أحب الحياة – 5 نصائح الحماسي

الإجهاد يمكن أن يجهد علاقة بطرق عديدة. حتى الحياة الحب يقع في بعض الأحيان على جانب الطريق. عندما حب الحياة أصبحت مملة، هناك العديد من الطرق لجعله الخشخشة مرة أخرى بينك وبين شريك حياتك. نحن نقدم لك خمس نصائح لقوة دفع جديدة في حياتك العاطفية.

كيف حياتك العاطفية يحصل إلى الخلف البديل؟

ليس كل من هو اللعب المثيرة الشيء الصحيح لتحفيز واحد حب الحياة. تمارين بسيطة هي أكثر جاذبية كبيرة لكثير من الأزواج كوسائل الاصطناعية. هام لحياة جنسية مرضية: لا ينبغي أن ينظر اللوم على أنفسهم أو شريكهم! دائما المساهمة على حد سواء في هذه التنمية، وفي معظم الحالات، ويرجع ذلك إلى الظروف الخارجية أنه لم يعد يعمل في السرير من هذا القبيل. الإجهاد في العمل، والأطفال يجدون صعوبة أو المشاكل اليومية المعتادة فقط - هناك العديد من العوامل التي يمكن منع الأزواج في السرير. فيما يلي، نقدم لك خمس نصائح للمساعدة في حبك الأحباء مرة أخرى الشرر المتطاير:

  • الرياضية: سواء كان ذلك عن تجربة جسمك، أو شخصية أفضل - الرياضة يسلط الضوء على صورة إيجابية الجسم. الأزواج يشعر جميل ومثير، وتتميز يطير يتم زيادة الهرمونات والرغبة في ممارسة الجنس. النساء أو الرجال مع احترام الذات الإيجابي تؤثر على شريكهم حتى أكثر جاذبية.
  • الغذاء: الحب يمر عبر المعدة - وبالتالي يمكن للأزواج أيضا محاولة شغفهم بها إلهاب وجبة لطيفة. كان الطعام Luststeigernde حولها منذ آلاف السنين. عموما، ويقال إن الشوكولاته والفانيليا والمأكولات البحرية لها خصائص مثير للشهوة الجنسية. الكمأ والشوكولاته والحلويات luststeigernde بشكل خاص. استمتع مع شريك حياتك الشوكولاته الساخنة ذات المحتوى العالي من الكاكاو بالإضافة إلى القرفة والقرنفل والبهارات، Galgant- ومسحوق الفلفل الحار والفانيليا والعسل والروم الأبيض. إذا كنت تفضل الاستوائية، ويمكن لمزيج من الرمان، عصير البابايا، السكر البني، سامبال Olek السحر والروم الأبيض.
  • مفاجأة: مفاجأة الشركاء لا تحتاج كثيرا - انها ليست حول انفاق مبالغ طائلة من المال أو أي شيء خاص لتخيل، ولكن على هدية صغيرة لشريك حياتك هو دائما فكرة لطيفة. في حين أن النساء عادة ما نقدر الزهور، ونشعر بسعادة بالغة معظم الرجال الملابس الداخلية المغرية في شريك حياتها. عندما تكون الأزواج حريصة على التجربة، ثم ربما يكون الفيلم المثيرة أو لعبة الجنس هو مفاجأة مناسبة. ويأتي هنا، بطبيعة الحال، كل هذا يتوقف على ما يفضله من الزوجين.
  • المكان: أحيانا يكون أسهل مما كنت اعتقد. كل الأزواج النوم ليلة واحدة معا في السرير. هذا لا يقدم بالضرورة مجالا للأفكار الإبداعية والمثيرة. ربما تغيير المكان سيكون مثاليا. لا يجب أن تكون على قدم المساواة في الجنس على "المدينة المحرمة" اعتبار. على سبيل المثال، الحمام، المطبخ أو غرفة المعيشة ووخز بالفعل بما فيه الكفاية. غرفة الفندق يوجد دائما جو خاص لكثير من الأزواج. هناك حد ما شعور عطلة ويخلق مسافة في الحياة اليومية. تغيير موقع يمكن أن تحقق بسهولة استعادة الزخم المفقود.
  • الاسترخاء: لجلب من زخمها مرة أخرى في حب الحياة، يجب أن الأزواج بالطبع لا ترسل أطفالها، أو إعداد قائمة طعام غير عادية في نهاية كل أسبوع. ولكن في الغالب كان الأمر كذلك أن أزواج تنشط مرة أخرى بعد تجربة جميلة. إذا أمضوا معا ليلة رائعة التي يحلو لهم أن نتذكر أنهم يأملون ضمانات لأكثر من ذلك. عندما حصلت على الأزواج إلى أكثر مثل بعضها البعض، وهو ما يعني أن الحفاظ عليها وعدم السماح هذه المشاعر الجميلة إلى النوم! اللمسات الصغيرة في شكل المداعبات الخاصة، وحمام لمدة سنتين، التدليك أو غيرها من الميزات الخاصة بذلك يمكن أن تساعد. أهم شيء: يجب أن يكون كلا قادرا على التمتع بها، وعندئذ فقط يمكن أن ننظر إلى الأمام لا يزال لعدة ساعات رائعة معا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

30 + = 33