أحتاج إلى الإحالة إلى طبيب نسائي؟

أفضل يأتي أولا: لزيارة الطبيب النسائي أنت لا تحتاج إلى إحالة من طبيب العائلة. من التحكم نقل مستبعدة 2016 أطباء أمراض النساء وأطباء العيون. يمكنك ان تجعل مجرد التعيين والذهاب الى الموعد النهائي لتحقيق. للشكاوى عاجلة يمكنك أيضا الانتقال إلى طبيب النساء دون تحديد موعد. ومع ذلك، يجب ثم نتوقع فترة انتظار طويلة.

حالات خاصة

العديد من الشكاوى، أي زيارة الطبيب المختص أمر ضروري. هل تذهب مع الشكاوى غير واضحة أولا إلى طبيب العائلة، ثم، طبيب العائلة، نقل طبيب نسائي للاشتباه في مرض النسائية منها. هل تذهب مع أعراض غير واضحة أولا كشركة متخصصة، فإنك stielst الوقت الثمين متخصص عند أي مرض هو الحاضر، والتي تقع في مجال أمراض النساء. ثم طبيب النساء سيصدر الإحالة إلى طبيب آخر. إحالة امرأة الطبيب ليست ضرورية خاصة لإجراء فحوص، على سبيل المثال، في إنهاء إجراءات السرطان سنويا.

أحتاج إلى طبيب إحالة المرأة أثناء الحمل؟

هل أنت حامل، ثم يتعلق الأمر الى انخفاض الذي يحدد فترة الحمل. إذا تم اكتشاف الحمل عن طريق طبيب عام، بعد ذلك سوف تصدر إحالة طبيب نسائي بالنسبة لك. تأكد من تحديد الحمل في حد ذاته، ومن ثم لا يمكن إحالة طبيب نسائي لتحديد موعد لتقديم المشورة والرعاية أثناء الحمل وأمراض النساء.

حرية اختيار الطبيب النسائي

يمكنك ان تختار بحرية الطبيب النسائي الخاص بك. لا يوجد أي التزام للتوصل الى طبيب نسائي معين. ممارس العام أن يصدر توصية فقط لطبيبة ولا سيما مع نقل، وهو يعلم أن هذه الأجهزة الطبية معينة لديها أية التحقيقات اللازمة. يمكنك اختيار طبيب نسائي بعد تقدير الشخصية، التي هي قريبة من مكان سكنك أو تقرير التجارب الإيجابية من الأصدقاء أو المعارف.

استنتاج

مع الشكاوى في البطن، لحالات الطوارئ وأثناء الحمل تحتاج أي امرأة إحالة الطبيب. إذا كنت vereinbarst قبل موعد، يمكنك حفظ لكم الانتظار لفترات طويلة والتي لا تجلب افسدت ممارسة الإدارة الأعلى.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 + 4 =