أول مرة مع الطفل إلى طبيب الأسنان

أول زيارة لطبيب الأسنان مع طفلك مهم جدا. ولكن عندما يجب عليك أولا أخذ الطفل إلى طبيب الأسنان الخاص بك، وكيف يمكن لطفلك تأخذ الخوف؟

الجلوس على كرسي طبيب الأسنان للمرة الأولى يمكن أن تكون تجربة إيجابية للطفل لديك، إذا كنت قد اخترت الطبيب المناسب والوقت المناسب. بالإضافة إلى الاختيار الأول، وسوف تجد أيضا حول النظام الغذائي ودية الأسنان وتقنية بالفرشاة الصحيحة للطفل لك وتعطيك بعض النصائح حول كيفية تحفيز طفلك على فرشاة أسنانك، والطبيب.

عندما في المرة الأولى لطبيب الأسنان؟

والوقت المحدد للزيارة الأسنان الأولى لا موجودة حقا. تقديم المشورة في الأساس أطباء الأسنان ولكن أخذ الطفل من سنة فقط 1.5 للحصول على موعد. يجب، ومع ذلك، لا اختيار التاريخ الذي يتم تطبيق العلاج تستغرق وقتا طويلا. لا يمكن تصنيف معظم الأطفال بشكل صحيح والحصول يخشى أن أمها أو والدها هو القيام بشيء ما لهذا الوضع. ومن المهم أيضا أن تقوم بنفسك تظهر بالفعل لا خوف مقدما، يشعر الأطفال أن ورثت الخوف من طبيب الأسنان في هذا السبيل. هل طفلك الآن إلى واحد من دراستك هنا، حتى تتمكن من تبين له أن كل شيء آمن. يمكن لطفلك أن يعتاد على البيئة المحيطة وربما طبيب الأسنان يمكن أن تتخذ بالفعل نظرة فاحصة في فم طفلك. يجب أن يتم ذلك عدة مرات، حتى سن الثالثة، أول زيارة من الحاضر طفلك.

إذا قبل كل شيء مع الأسنان في رأيك في النظام وطفلك لديه أي مشاكل، لم يكن لديك بالضرورة أن يذهب إلى طبيب الأسنان في وقت سابق. الثامنة ولكن بالتأكيد على أسنان طفلك، لأنه إذا كان أول حفرة هناك، فوات الاوان! وينبغي أن تكون هذه الزيارة الأولى مع الطفل إلى طبيب الأسنان لمراقبة حقا، لذلك يترك طفلك التجارب الحرة من الألم والشدة وقد يعود من دون أي مشاكل. ثم ينبغي أن تمارس هذه زيارات طبيب الأسنان كل ستة أشهر - وبشكل منتظم.

عرض العناية بالأسنان للأطفال

Kinderzahnbürse الكهربائية مع ديزني موضوعالعناية بالأسنان هي من سن مبكرة مسألة هامة. لهذا بطبيعة الحال تحتاج المعدات المناسبة. أول فرشاة الأسنان الكهربائية ومعجون أسنان جيد هنا ضرورية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نظارات ساعة جميلة, تعويد طفلك هزلي لمدة تنظيف الأسنان.

العثور على طبيب الأسنان المناسب لطفلك: زيارة الأسنان الأولى

العثور على عيادة طبيب الأسنان مناسبة، ويمكنك ببساطة نسأل مرات في دائرة الخاص بك من معارفه. ربما يكون هناك بالفعل خبرة ذات الصلة مع الأطفال يحبون عيادات الأسنان. المربين في رياض الأطفال في كثير من الأحيان النصائح الجيدة جاهزة. ربما لديك طبيب الأسنان هو؟ يتم إعداد معظم المكاتب الأسنان عادة على الأطفال. طبيب الأسنان وفريقه سوف نفعل كل شيء لاتخاذ القلق طفلك. ومع ذلك، فإنه يشعر في الممارسة ليس على ما يرام، طبيب الأسنان يسأل بهدوء لشركة متخصصة في طب أسنان الأطفال الزملاء. هناك العديد من الممارسات المتخصصة في العديد من المدن الكبرى. وفي الفرع المحلي لدينا عليك أن أوصى بالتأكيد لطبيب الأسنان لطفلك لديك.

استخدام فضول طفلك إلى طبيب الأسنان

الأطفال فضوليون والتي يمكنك استخدامها. عيادة طبيب الأسنان يمكن أن يكون مكان رائع للأطفال. إنه عالم جديد كليا تنتظر من يكتشفها. من خلال تفسيرات الصديقة للطفل يحصل طفلك لمعرفة الإجراء العلاج استرخاء. أي شخص لديه أطفال في بعض الأحيان يجعل تجربة إيجابية عند طبيب الأسنان، وعادة ما يتم الاحتفاظ هذا الإعداد حتى كشخص بالغ. أن تكون الكتابة أساسا جيدا لصحة طفلك. ولعل الشباب يأتي مع الأوقات أيضا عندما كنت مستلقيا في كرسي الأسنان. حتى يتعلم طفلك لرعاية تعيينه بطبيعة الحال والتعود على الأجواء في الممارسة. فإنه يحصل لمعرفة البيئة غير معروفة، وأشار إلى أن الأصوات غير المألوفة يعني أي ضرر. وقد تطور طفلك الإحساس بالحياة الطبيعية. زيارة إلى طبيب الأسنان هي بالتالي لا الخاصة. مع مرور الوقت، وسوف تجد بعد ذلك الثقة إلى طبيب الأسنان وأيضا أسهل لفتح فمه.

أول زيارة الأسنان: إعداد طفلك

في كثير من الأحيان، ويلاحظ طبيب الأسنان أن الأطفال الذين يحضرون بالفعل ممارسة طب الأسنان لأول مرة، والخوف من العلاج أو لديهم طفل أو لا يعامل الأوراق صعبة للغاية. ونتيجة لذلك هو أن يمكن أن تتلف الأسنان، والتي تنشأ من مشاكل كبيرة في البداية فقط صغيرة. مع النصائح التالية يمكن أن تساعد طفلك على تنمية موقفا إيجابيا إلى طبيب الأسنان مع مرور الوقت.

  • الذهاب في وقت مبكر إلى طبيب الأسنان: في آخر، عندما اندلعت أسنان الطفل، لذلك طفلك حوالي ثلاث سنوات من العمر، يجب عليك تحديد موعد مع طبيب الأسنان لطفلك.
  • أقول أي تهديد: أبدا تهدد مع طبيب الأسنان وتجنب التصريحات التي يمكن أن تأخذ طفلك سلبا. الجملة: "إذا كنت لا تفريش أسنانك بشكل صحيح لك، ثم عليك أن تذهب إلى طبيب الأسنان،" ليست مفيدة للغاية. يصبح طبيب الأسنان شبح، مما يعقد كثيرا من التعامل مع عارضة طفلك إلى طبيب الأسنان.
  • وعد أي مكافأة: طفلك يجب أن ننظر إلى طبيب الأسنان أمرا مفروغا منه. هناك لا يحتاج إلى مكافأة خاصة، وقليل من الاعتراف على ما يرام.
  • لا تجعل الوعود الكاذبة: وعد طفلك يست أشياء أن طبيب الأسنان قد لا تصمد، وجعل طفلك من أي شيء. عبارات مثل، "فإنه لا يضر،" لذلك يجب تجنب فضلا عن "التدريبات لا تشعر بأنك حتى الان."

ماذا تفعل إذا كان الطفل يخاف من طبيب الأسنان؟

طفلك لا يريد أن تفتح فمك بسهولة؟ فليكن. يجب إجبارها تحت أي ظرف من الظروف. أيضا الإقناع جيدة لا يساعد بعد ذلك في معظم الحالات. إذا كان طفلك يخاف، يجب أن تأخذ هذه على محمل الجد والرد عليها. ربما كنت veranschaulichst الزيارة الأسنان الأولى مع كتاب للأطفال كبيرة لاتخاذ القلق طفلك؟ قدوة دائما مساعدة جيدة. الأشقاء الأكبر سنا أو أنت نفسك في كرسي الأسنان، ويمكن أن تجعل طفلك أكثر سهولة. إذا كان طبيب الأسنان التي درست وكنت لا تزال تبتسم بعد ذلك، وربما بعد ذلك سوف طفلك يفقد الخوف وفتح فمك. إن لم يكن، وهذا ليس سيئا. ثم انها مجرد المحاولة مرة أخرى في وقت آخر.

نصيحة لأول زيارة لطبيب الأسنان مع طفلك، يمكنك الحصول على مجموعة من الخبراء لدينا "نصائح للعناية الأسنان للأطفال".


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 3