إعداد الأطفال بشكل صحيح على الطفل

هل من الممكن توزيع الحب الأبوي العديد من الأطفال؟ وبطبيعة الحال! أنت تعرف ذلك - ولكن يفهم أيضا بكرك من السهل جدا؟ اقرأ هنا كيف يمكنك إعداد طفلك على النحو الأمثل لأخ.

ليس كل الأطفال يريدون أخت أو أخ. رد فعلهم في أسوأ حالة الرفض والغيرة من ولادة أخ. A التحضير الجيد لإضافة وشيكة لعائلة يساعد بكرك من خلال الحصول على هذه المرحلة من الحياة أيضا.

ليس في وقت مبكر جدا معرفة من الحمل

الأطفال يشعرون تماما أن شيئا ما "في الهواء". ومع ذلك يجب أن لا أقول قريبا جدا من الطفل، لأن الأطفال الصغار ليس لديهم الإحساس بالوقت ويمكن أن يتم بسرعة تحسبا نفاد الصبر. الأصغر بكر الخاص بك هو، ومستدير وينبغي أن يكون بطنك عندما كنت تفعل تتجلى الرسالة. وهذا ما يجعل الحمل أكثر من ذلك بكثير مفهومة ويمكن تخيلها. البقاء واقعية في المحادثات الخاصة بك. لا وصف الطفل بأنه جديد، رفاق كبير، وليس ما هو عليه: مخلوق صغير الذي يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والصراخ في بعض الأحيان.

عرض تلميح الكتاب: الأشقاء يتعرضو

الكتاب: الأشقاء يتعرضوالعلاقة بين الأشقاء وربما أطول من الحياة. لماذا الأشقاء هي في غاية الأهمية، حتى لو كان في بعض الأحيان هناك خلافات، وأوضح في هذا Vorlesebuch جميلة.

إعداد الطفل لالأخوة: لذلك كنت اقول انها طفلك أفضل

تقارير هادئة، ما يحدث للبطن أمي وكما ينمو الطفل. كم تفسرون يعتمد بشكل رئيسي على أسئلة طفلك وما يفهم بالفعل. التوفير في شك مع التفاصيل. هل يمكن أن تؤدي إلى القلق حول أمي والمواطنين الأرض الجديدة قبل وصول الجناة والعدو. تفعل نفس السبب لا ضجة كبيرة حول الوضع الخاص بك - على الأقل ليس في وجود طفلك. لأن الأعراض يمكن معه إلا نتيجة واحدة: خطأ الطفل.

لديك مانع إيجاد جميع الأطفال مثيرة: الاستماع إلى بطن الطفل، وعلى اتصال به، ويشعر ركلات قليلا. يكون قريبا من عمل له تأثير إيجابي على اتصال لاحق. ابحث عن صور من حملك الأول ولقطات من بكرك. جميع ثم تبحث تم قدما إلى السرد ادة ذكريات رائعة وكم. من الحضانة جعل الكتب المصورة التي تتعامل مع هذه القضية، في طريق الخدمة الجيدة. وهي تصف حالة الأطفال بسيطة ومفهومة في أي سن.

اتخاذ الاستعدادات المشتركة

تعزيز الثقة بالنفس من الأشقاء الطفل. وتبين له كم هو مهم، والتي كنت هناك. وفي einbeziehst التخطيط على سبيل المثال، عند اختيار بطانية أو دمية دب. السماح البحث طفلك في ألعابه القديمة إلى شيء مناسبة للطفل. الآثار الجانبية: ابنة أو ابن تعلم بالمناسبة توزيع وفصل أكثر سهولة في وقت لاحق من الأشياء.

كثير من الآباء وضعت في إعداد الولادة بنجاح على دعم دمية طفل التي تم تغذيتها في ملكية لعوب، ملفوفة ويمكن mothered. بعد الولادة، يمكن للطفل يلعب مع دمية وأنت مشغول جدا مع الطفل.

مشاركة المهام

إذا كنت أحد الوالدين رعاية الطقوس والعادات العزيزة لا يقول لك بالفعل - على سبيل المثال، قراءة قصة قبل النوم - الوقت قد حان لذلك. وكلما طفلك يعرف أنه يمكن الاعتماد على اهتمام والده، كان ذلك أفضل. ولالرابع في المستقبل، يمكن أن يكون مفيدا فقط إذا تم إصلاحها الاطفال ليس فقط للأم. يزيد أيضا من دائرة مقدمي الرعاية تكثيف الاتصالات مع الجد والجدة، جار أو صديق عزيز. يشعر الطفل الأكبر سنا في بيئة مختلفة بشكل جيد، هو منفصلة مشكلة إذا كان لديك غير المخطط للنساء أو أطفال. أيضا فيما يتعلق الولادة، فمن المطمئن أن يعرف الجيل القادم في أيد أمينة، يجب أن تذهب بسرعة مذهلة إلى المستشفى.

الطفل هو هنا

جميلة جدا لقد ليس الوضع في الرأس ربما يتصور: تلقيت طفلك في المستشفى ليست مع طفل بين ذراعيها. يجب أن تكون يديك مجانا لاحتضان المحبة! الأخوة جديدة يمكن بعد ذلك يتم تقييم بشكل طبيعي جدا في سريره. خذ تعليقات ( "الطفل حصلت لي ولكنها مختلفة جدا قدم") مع النكتة. لن تكون بخيبة أمل إذا كان الحماس هو في الاجتماع الأول في حدود. الفضول والاهتمام الاستيقاظ في وقت لاحق من في المنزل من قبل أنفسهم. من ناحية أخرى، والفرح والحماس للعمل لا ينبغي أن تباطأ. السماح إذا كان طفلك للغاية، لمسة الوليد بالفعل في المستشفى الرغبة وعقد: فليكن، إلى أقصى حد ممكن. يجب أن يأخذ طفلك المسؤولية، أجرؤ على شيء له - أن يجعل من فخور للغاية في تلك اللحظة.

الأطفال هم بغنى عادة. والعديد من الهدايا يمكن أن تكون أرضا خصبة مثالية للدموع الكبيرة الأولى. أداء طفلك عن رغبة. من فضلك، أعتقد أيضا الأجداد وتريد شراء شيء آخر المهنئين، إلى كل من الأطفال. حجم هدية غير ذات أهمية. وينبغي أن يكون الغرض بدلا من أن الأطفال حديثي الولادة والأخوة الحصول على نفس القدر من الاهتمام.

دع طفلك يشارك بنشاط في الحياة اليومية

إذا كنت مشغولا مع الطفل: اشرح لطفلك ما تقومون به، والسبب في ذلك. وهذا يساعد على بناء التفاهم. تقول لطفلك الأكبر سنا ايضا، والتي تتم مقارنة مع الوقت الطفل الخاصة به بشكل مختلف. اعتمادا على مدى العمر هو عليه، فإنه قد يساعد. عند اعطاء الزجاجات، والاستحمام أو تطبيق محلول. أغنية الحضانة في الغناء؟ بكل سرور. شيء لقراءة من الكتاب المدرسي؟ فكرة عظيمة. دعم طفلك بالضرورة، إذا كان يريد أن يفعل الطفل جيدة. الأبخرة ولكن بعناية توقعاته وجعل جميل نوضح له أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، حتى يبلغ الرضيع تصبح زميل اللعب الحقيقي.

مناقشة حيث يرى الآباء تقسيم المسؤوليات في رعاية الأطفال والدعم. وكلما الخاصة بك في المواقف العصيبة - وسيكون هناك العديد - يمكن الاعتماد على بعضها البعض، كلما كان ذلك أفضل للجميع.

إتاحة الوقت الاضافي للالأخوة

طائرة تدرك من الوقت الاضافي لجهودكم البكر. الأطفال الصغار في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لتكون سعيدة ساعة واحدة أو الدلال لعبة مفضلة مشتركة ل. يجب أن يسمح للأطفال الأكبر سنا أن تقرر لنفسك عن التصميم. هو مسألة واحدة لأول مرة، سواء الام او الاب تأتي إلى الملعب أو الى السينما مع بركة سباحة. الشيء الرئيسي الاهتمام الكامل، الذي لا منزعج من بكاء طفل. على العكس من ذلك، فمن المهم أيضا أن الأطفال الأكبر سنا تعلم كيفية استخدامها على مدى فترة من الوقت وحده. هذه القدرة تدعم الطريقة على المدى الطويل، والاعتبار الإنجازات والتنازل. وفي موعد لا يتجاوز الفوز في رياض الأطفال مهم.

التعامل مع الغيرة

أولا وقبل كل شيء: السلوك العدواني تجاه الأطفال حديثي الولادة تحدث أقل من ذلك بكثير في كثير من الأحيان من كثير من الآباء قد تقلق. ولكن لا تفعل ذلك كما فضول الطفل من عند أو الأكبر قرص الطفل - تحت شعار: دعونا نرى ماذا سيحدث؟ شرح بهدوء أن هذا يضر. أن هذا يجب أن لا تجعل. وضع حدود واضحة. عندما تكون في شك، فمن الأفضل ليست وحدها للسماح للأشقاء معا. في بعض الأحيان يتم التعبير عن الغيرة أيضا في شكل أن طفلك يرتد إلى سلوكيات مثل طفل للحصول على الاهتمام. Schmunzel مرارا والاستسلام للضغوط لهذا نوع معين من الاهتمام. إن نجاح يأتي في حد ذاته واحد، وذلك لأن معظم الأطفال دون خبرة تبين جدا بسرعة مرة أخرى على مصاصة أو زجاجة من الحليب. تكون أكبر يجعل بيت القصيد ولكن أكثر متعة!

لا أحد في الكمال

سواء أثناء الحمل أو بعد الولادة: اجلس كوالد - وخاصة كأم - وليس تحت الضغط. وارتفاع التوقع، أكبر خيبة أمل إذا لم تعمل على النحو الأمثل. تتذكر من الحمل الأول: جميع بحاجة إلى وقت لتعتاد على بعضها البعض. الوقت، يجب أيضا إعطاء الخاص بك أولا المولد الآن. الحب والرعاية لشقيقه ثم يأتي من تلقاء نفسه.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

22 − = 13