إنهاء الحمل في “متلازمة داون”؟

تم الكشف عن تشوهات أو شذوذ الكروموسومات في الطفل الذي لم يولد بعد، لذلك كان لديك الحق في أن يقرر لكم لإجراء عملية إجهاض. معرفة المزيد عن الخيارات المتاحة أمامك، والعملية والنتائج المترتبة على ترك وحيث يمكنك الحصول على المساعدة مع هذا القرار الصعب.

التشخيص قبل الولادة يوفر هل رأيت أثناء فترة الحمل، وإمكانية شذوذ الكروموسومات وتشوهات في الطفل الذي لم يولد بعد. يمكنك الاستفادة من هذا العرض، ولكن لم يكن لديك ل. فإن معظم الدراسات التي لديها الكشف المبكر عن الإعاقة في التركيز سيكون على الأسبوع ال13 من الحمل تنفيذ (مسح الشفافية القفوي، بزل السلى، وأخذ العينات زغابة المشيمي، واختبار الثلاثي). في ذلك الوقت، كنت كثيرا ما تم بناؤها كما الأم الحامل أو والد علاقة مع الطفل الذي لم يولد بعد. أن يختار لنتائج مشبوهة لصالح أو ضد الأطفال، هو قرار خطير ومرهقة للغاية. كل ذلك هو أكثر أهمية، وبالتالي، للتعرف على احتمالات وقوع حادث قبل أن تقع هذا القرار نهائي. أدناه يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الإجهاض، عواقبه وما تساعد يمكنك الاستفادة.

عندما يكون الإجهاض ممكن؟


بغض النظر عما إذا تبين في التشخيص قبل الولادة بسبب إعاقة الطفل، في ألمانيا يسمح بالإجهاض حتى الأسبوع ال12 من الحمل. عندما كشف الأطباء تطور مشكلة الطفل في فحص ما قبل الولادة، وبالتالي هناك مخاطر الصحة البدنية أو العقلية للأم الحالية أو في المستقبل، يمكن أن الحمل يكون قانونيا حتى إلغاء الموعد المقرر. بعد الأسبوع ال22 من الحمل، ولكن نادرا ما تكون أكثر الإجهاض لأن الطفل من هذا الوقت ستكون قادرة على البقاء على قيد الحياة خارج الرحم. في أي حال، لا يجوز بعد إذنكم وإلا أن يتم الإجهاض من قبل الطبيب. إنهاء المتأخرة، حتى الإجهاض بسبب مخاطر العجز وسيتم تغطية الطفل التأمين الصحي.

عرض تلميح الكتاب: الحق في تناول الطعام خلال فترة الحمل والرضاعة

كتاب نصيحة: الغذاء الحق في الحمل والرضاعةماذا يجب أن آكل في حملي والأفضل ألا ماذا؟ ما أكل لالغثيان أو حرقة؟ الذي يعزز إنتاج الحليب؟ ستجد في هذا الكتاب من GU الإجابة على هذه الأسئلة والعديد غيرها.

الحصول على مساعدة مع القرار الصعب

مع قرارك لصالح أو ضد الطفل، يجب أن تأخذ الوقت الكافي والثقة مشاعرك والخبرات الخاصة بك بالتأكيد. يتكلم كثيرا مع شريك حياتك عن هذا القرار وعواقبه. في مركز المشورة يمكنك تقديم المشورة الشاملة وسوف يكون على علم والبحث عن الدعم في قراركم. A المشورة الصراع الحمل يعلمك حول الاحتمالات والمخاطر والنتائج المترتبة على الإجهاض. هنا لديك الفرصة للتحدث مباشرة مع مستشار لتوضيح الوضع الخاص بك والعثور على القرار. المشورة سرية وحرة. الاتصال عناوين لتقديم المشورة الحمل الصراع في منطقتك يمكنك أن تجد، على سبيل المثال، في كاريتاس في بروفاميليا أو ممثل للسيدات لمدينتك.

هذا يحدث عندما الإجهاض

عندما قررتم على الإجهاض، تليها استشارة مجانية ومفصل في الاستشارة الحمل الأزمة. في هذا الحوار ليس هناك من شك أن اللوم لك أو لإرشاد لكم، ولكن أن أتحدث إليكم عن وضعك وخياراتك وأبلغكم وتقديم المشورة. بعد هذه المحادثة، وتحصل على شهادة من التشاور ويمكن إعادة النظر في القرار الخاص بك مرة أخرى. مع الشهادة التي لا يمكن في وقت سابق من ثلاثة أيام بعد الإجهاض محادثة عن طريق طبيبة أو طبيب الاختبارات التي يؤدونها. قبل الإجراء، يجب أن تكون على علم جيد حول الإجراء والمخاطر. إذا ظلت الأسئلة، خجولة تسأل أي أكثر دقة! معظم النساء يمكن أن تذهب نحو ساعة بعد العملية في الوطن.

أساليب الإجهاض

التمييز هو طرق مفيدة والطبية للإجهاض. بين شفط طرق مفيدة وعملية كحت ما يلي:

  • تطلع فراغ (طموح): في طريقة الشفط، يتمدد عنق الرحم والجنين وكذلك بطانة الرحم يستنشق. ويتم ذلك في غضون بضع دقائق تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي. متابعة ثم يتم إجراء باستخدام الموجات فوق الصوتية. لا يمكن أن يؤديها طريقة السحب من السادس إلى الأسبوع ال12 من الحمل وفي ألمانيا، وفقا لمكتب الإحصاء الاتحادي (اعتبارا من 2009) مع 75٪ الأسلوب الأكثر شيوعا للإجهاض.
  • وكحت (كحت): في عملية كحت لعنق الرحم (أداة تشبه الملعقة) ويمتد والرحم عن طريق ما يسمى كوريت كشط. وهكذا، تتم إزالة الجنين وبطانة الرحم. وكحت ممكن حتى الأسبوع ال12 من الحمل. ومع ذلك، يفضل استخدام طريقة الشفط لأنها تنطوي على مضاعفات أقل.
  • دواء الإجهاض: ويتم الإجهاض الطبي باستخدام ما يسمى حبوب منع الحمل والإجهاض، الذي يحتوي على وسائل Mifegyne. يؤخذ هذا الدواء تحت إشراف طبي، ويتسبب في طرد الأجنة بعد 1-3 أيام. طرد مشابه لنزيف الحيض الثقيل وتنفيذ أسبوع إلى أسبوعين بعد ذلك المتابعة. ووفقا لمكتب الإحصاءات الاتحادي (اعتبارا من 2009) من الإجهاض الطبي وأجريت في 12٪ من حالات الإجهاض.
  • الدواء أواخر الإجهاض: يحدث هذا الدواء أواخر إنهاء مثل الإجهاض الطبي، مع إضافة أن ليس فقط الدواء Migeyne، ولكن أيضا وكيل تعزيز ضربة يدار. يتم تشغيل هذا الإجهاض الاصطناعي، والذي يحدث تحت إشراف طبي. والأجنة مع قابلية ممكنة (من 22 أسبوعا من الحمل) قتل أول من إمدادات الدم قمعها عن طريق الحبل أو البوتاسيوم كلوريد السري يتم حقن، والذي يسبب السكتة القلبية للجنين.

عواقب الإجهاض

كما هو الحال في وصف الأساليب من الواضح أن الإجهاض هو إجراء خطير، الذي يستمد عادة أيضا المخاطر الجسدية والنفسية والعواقب.

الآثار الجسدية

  • فورا بعد الإجهاض قد يسبب آلام في البطن ونزيف
  • يتم زيادة خطر الولادة المبكرة في الحمل اللاحق
  • بطانة الرحم يمكن أن تتلف وخصوصا عندما كحت، لذلك يمكن أن يؤدي إلى العقم
  • عندما يكون الإجهاض من دون مضاعفات الخصوبة ليست مهددة

العواقب العقلية

نتائج علمية فريدة من نوعها على الآثار النفسية للإجهاض غير موجود. ومع ذلك، فإن العديد من النساء والآباء يعانون ذنب عظيم وعرضة للاكتئاب. ولكن بعض الذين يعانون من يشعر بالراحة بعد الإجهاض. غالبا ما يرتبط قوة الحداد إلى عمق الأفكار والتوقعات والرغبات التي ترتبط مع الطفل معا. للتحدث مع شريك حياتك أو المعالج حول ما حدث، ويساعد على التعامل مع فقدان الطفل.

الحياة مع طفل معاق

إذا كنت ترغب في إجراء عملية إجهاض، ثم عليك أن تقرر لطفلك. العيش مع طفل معاق لديها العديد من الجوانب، والفرح والمعاناة وغالبا ما تكون قريبة من بعضها البعض. قبل كل شيء، كل يوم مع رعاية الطفل ربما على المدى الطويل يمكن أن يكون وقتا طويلا ومرهقا. ولكن سوف تنمو على المهام ولحظات جميلة، وتبين لكم أن الأمر يستحق كل هذا الجهد والقيود. كثير من الآباء يشعرون الطفل المعوق على أنها هدية خاصة. في منطقتنا الخاصة "الحياة مع طفل من ذوي الإعاقة" سوف تتعلم كيف تغيرت حياة لعائلتك وأنت، ولكن أين سوف دعمها المالي أيضا العثور على المساعدة وكيف يمكنك تشجيع طفلك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 6