الأسيتون في البول: الأسباب والعلاج

في دراسة أجريت على الأسيتون تم الكشف في البول؟ هذا يمكن أن يكون لها أسباب مختلفة. هنا يمكنك الحصول على لمحة موجزة.

الأسيتون: ما هو؟

الأسيتون هو مركب عضوي كيميائيا وحمض ضعيف بوصفه عنصرا من عناصر الجسم البشري. كجزء من الكيتونات، وبالتالي فإن منتجات الأيض، فهي موجودة بكميات صغيرة في كل الجسم وتفرز في البول. وضع الكثير من الأسيتون في البول، وهذا هو علامة مؤكدة على حدوث اضطراب في التمثيل الغذائي أو حالة أكثر خطورة.

أسباب الأسيتون في البول

السبب الأكثر شيوعا من البول السكري ضعيفة أو قوية التي تحتوي على الأسيتون تنطبق. نقص الأنسولين يؤدي إلى زيادة إنتاج الأسيتون، وبالتالي إلى إفراز أعلى من المجمع. ولكن حتى غير المصابين بالسكري قد يكون لها الإفراط في كمية من الاسيتون في البول. وخاصة في فترة الحمل أو في الأطفال فائض الأسيتون ليس من غير المألوف ويمكن القول ببساطة. هل تعتقد مشكلة مع التمثيل الغذائي الخاص بك وتريد المحتوى من الأسيتون يمكن أن تحقق في البول، وقياس باستخدام شرائط اختبار خاص تأخذ مكان. وهناك تركيز الأسيتون عالية الخواص الحمضية في الدم وهذا خطير ليس فقط لمرضى السكر ولكن أيضا بالنسبة للأشخاص الأصحاء. اختبار لا يضر، ويتطلب منك فقط الافراج عن البول القليل الذي يقاس محتوى الأسيتون. كنت verspürst الشهية شائعة بشكل متزايد أو لديهم ارتفاع استهلاك الطاقة وزيادة الطلب على المواد الغذائية ذات الصلة، ويمكن للسبب يبرر ذلك لالأسيتون في البول.

علاج الأسيتون في البول

في حالات قليلة جدا يجب أن يعامل الأسيتون في البول. في كثير من الأحيان إلى تغيير النظام الغذائي يكفي ويؤدي إلى خفض نسبة الأسيتون. إذا كان الأسيتون في البول في مرض السكري له ما يبرره، ولكن يجب أن تدار الانسولين ويتم تحفيز عملية التمثيل الغذائي. خلال فترة الحمل، يجب أن لا تفرط لك وتأكد من أن جسمك وروحك في حالة توازن. وينصح الرقابة اليومية من السكر في الدم والفحص الدوري على الأسيتون بعد زيادة قيمة واحدة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

86 − = 84