الأطفال الخبز

الاطفال يحبون الخبز - رائحة لطيفة التي تنتشر في كل بيت، والعجن بالأيدي العجين الخاص بك في محاولة لتزيين الكعكة. سواء السلامة، واختيار صفة أو زخرفة - لدينا كنت وضعت معا بعض النصائح لمساعدتك أنت وأطفالك وقتا ممتعا في حين الخبز.

الأطفال يحبون خبز والتمتع استخدامه لتزيين الكعك، والكعك وشركة الملونة. لكل متعة الأطفال يتعلمون من خلال المساهمة ومحاولة كل شيء مهم حول التعامل مع الطعام، وإعداد والذوق.

الخبز مع الأطفال - مع هذه النصائح نسيم

  • الأمن: إذا كنت وأطفالك يريدون خبز، يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى بر الأمان. الحصول على ورقة الخبز من الفرن الساخن، والتأكيد على الشوكولاته على كعكة أو فرم ثمار الجوز والمجففة. التحدث مع أطفالك قبل الخبز، وبالتالي، حول الأخطار المحتملة.
  • الوصفة: سواء كنت تبحث لخبز مع نسلك عجينة البيتزا اللذيذة، والكعك، والكعك والبسكويت أو الكعك - وصفة ينبغي اختيار جيد. نظف طفلك مع كتاب وتقرر لنفسك وصفة التي هي سهلة التحضير. من الناحية المثالية، الخاص بك يتطلب سوى عدد قليل من المكونات وأنه هو العجين التي يمكنك استخدامها على الفور دون انتظار طويل مرات.
    نصيحة: عادة ما يخفق هي مناسبة تماما للخبز. ويمكن للأطفال مزيج بسهولة في وعاء ثم يضاف العجين دون انتظار وقت مباشرة في الخبز طبق المكونات.
  • إعداد: عند الخبز الأطفال لا تثبت الكثير من القدرة على التحمل وغالبا ما تكون بالتالي مثالي جميع المكونات مثل الزبدة والبيض والحليب جاهزا. الأصغر ذريتك، وكلما وينبغي أيضا إعداد. ربما يمكنك حتى دلك قبل يوم من العجين. يمكن الخبازين ثم تكون على قدم المساواة للاطاحة على اللكم وتزيين على سبيل المثال في البسكويت والكعك. غسل اليدين لا يزال سريع، وطرح على ساحة ويذهب!
  • المهام العمر المناسب: ومن المهم أن الأطفال يتم إعطاء المهام في الخبز، ومناسبة لسنهم. الأطفال الصغار يحبون أن يعجن العجين. سوف نسلك تكون آمنة إذا كان يمكن بعد ذلك قطع الكوكيز من مقالته من العجين. الخليط مناسب تماما للأطفال الذين يمكن أن تجعل بالفعل الكثير من نفسه. الكعك بالتالي فهي مثالية - فهي تصنع بسرعة، وتتكون من خليط بسيط ويمكن مزينة بشكل جميل ذلك الحين. وبالإضافة إلى ذلك، فمن لملء كل الكعك علب متعة كبيرة.
  • تزيين: عندما يكون الاطفال الخبز متعة لتزيين التحف الصغيرة. سواء الشوكولاته السائلة، الرشات الملونة، وجوز الهند المبشور أو تثليج - هناك الكثير من الاحتمالات. ذريتك أن نرسم، على سبيل المثال، مع الخطوط الدقيقة COUVERTURE الشوكولاته المذابة على الكعكة أو البسكويت. لطفلك الانخفاضات ملعقة صغيرة في الشوكولاتة السائلة ثم ترسم خطوط وأنماط على المعجنات الحلوة.
    نصيحة: لتزيين الحلو وهناك أيضا خيارات صحية. ويمكن أيضا أن تقدم الكعكة الخاصة بك مع الفواكه الجافة مثل رقائق الموز أو المشمش.
  • غسل: هو خبز الكعكة والمزخرفة، ولكن الآن حتى الفوضى الخلفي يحتاج إلى إصلاح. غسل هو واحد بالنسبة لك وأطفالك لمجرد الخبز، كما عاب لاحق على الحلوى.

خبز يعزز المهارات الحركية الدقيقة

يعجن العجين وتزيين الأطفال مستقلون ليس فقط ولكن أيضا تحسين المهارات الحركية الدقيقة الخاصة بهم. تحريك أطفالك الخبز سهلة لجعل الكثير من أنفسهم. سترى أن نسلك سيكون أكثر من ذلك بكثير بارعون مع مرور الوقت.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 3