الأطفال السلوك المنافي للعقل

الأطفال السلوك المنافي للعقل ليست غير شائعة. كثيرا ما يشار إلى فرط النشاط، والفتوة، تذمر أو الخمرة، وأسباب المشاكل السلوكية هي مختلفة جدا. تعرف هنا كيف طفلك يدعم بشكل صحيح وماذا يمكن أن نلاحظ على اتصال يومي معه.

20 إلى 25٪ من الأطفال غير منسجم

المشاكل السلوكية هي بأي حال من الحالات وسيلة معزولة. حوالي 20 إلى 25 في المئة من أطفال الروضة لديهم تشوهات في التعامل مع الآخرين. أصل هذا السلوك ليس من السهل دائما تحديد. يمكن أن تكون الأسباب الجسدية أو النفسية. فقط، وكذلك تركيبات ممكنة. يجوز للطفل، على سبيل المثال، لديها عدم تحمل الطعام البسيط، الذي يحول دون تطوير. مثال آخر هو فقدان السمع: إذا كان لا يفهم الأطفال التعليمات، فإنها لا يمكن متابعتها أيضا. سوء السلوك أو الصدمة الخبرات التعليمية، مثل سوء المعاملة أو الموت هي أمثلة على الأسباب النفسية. لا يمكن إلا أن الأسباب الحقيقية لسلوك الطفل واضح في أن تحدد من قبل اختصاصي بسبب تعقيد في كل حالة.

عرض على لرياض الأطفال

الأطفال على ظهره باللون البني مع اثنين من الثعالب الصغيرة إلى الأمام على ذلكبحيث يمكن لطفلك أن يأخذ كل الأشياء المهمة مع رياض الأطفال، ونحن نوصي حقيبة صغيرة. نجد عارضة حقيبة الظهر البسيطة مع الثعلب فكرة حلوة المناسب جدا. لقد وجدت على ظهره على الأمازون.

السلوك المنافي للعقل الأطفال: كيف يمكنك مساعدة طفلك

لدعم الأطفال ذوي المشاكل السلوكية بشكل صحيح، لدينا لك بعض النصائح:

  • تجنب سوء الفهم: لدعم أطفالهم، ينبغي على الآباء في محاولة لتجنب سوء الفهم بينهم وبين المعلمين. محاولات لذلك، وليس للحكم على رياض الأطفال وعمل المعلمين. أنت لست جزءا من هذا المجتمع وبالتالي لا يمكن تقييم كاف ما يجري هناك. يمكن للمعلمين أن يكون هناك بيان المؤهلين عن الحياة في الأسرة الطريق حولها. لاحظ أيضا أن سلوك طفلك يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا في رياض الأطفال والأسرة. قد يكون طفلك، على سبيل المثال، في المنزل غير مزعجة تماما، ولكن في نفس الوقت نضع في رياض الأطفال كل على أصابع قدميه.
  • وضع حدود: وبالنسبة للأطفال الذين يعانون من مشاكل سلوكية، من المهم أن فرض التعليم ثابت. تقول لطفلك مفتوحة إلى ما يمكن ولا يمكن لك tolerierst. التمسك بها بشكل دائم على وجهة نظرك. سوف طفلك وذلك حتى تقوم بعمل صالح لأنه غالبا ما يعانون من مشاكل سلوكية مجرد صرخة من أجل مساعدة لقواعد وحدود. القواعد التي وضعت بإيجاز وتدع نفسك أن تكون واحدة من مناقشة أو حل وسط.
  • فرض عواقب: إذا كنت تهدد طفلك لسوء السلوك مع العواقب، يجب عليك أيضا تطبيق هذا على أي حال. لاحظ طفلك أنك لا يعني على محمل الجد، أم أنها وسيلة معفاة من العقاب للخروج من الوضع، وسوف نحاول مرارا وتكرارا.
  • لا ننسى الثناء: الأطفال السلوك المنافي للعقل يحتاج التشجيع. عندما يقوم طفلك شيئا الحق، يجب أن لا ننسى الثناء وتعطي دائما له ردود الفعل الإيجابية.
  • نموذجه: مراقبة سلوكك والاحترام على وجه الخصوص إلى الإجراءات الآلية. إذا كان طفلك بصوت عال كما أو عدوانية، يعطيه أي اهتمام. سوف انتباهكم يعتبرونه مكافأة. وبطبيعة الحال، لديك لمتابعة أنفسهم ويمكن أن تكون طفلك كنموذج قواعد اللعبة.
  • الطفل لا تطغى: لا ينبغي أن يكون الأطفال السلوك المنافي للعقل طغت. العمل مع طفلك حتى في زيادات صغيرة. النائب الأول لقاعدة جديدة ومن ثم تدريجيا بعد ذلك.

وكلما كنت تعمل، كلما كان ذلك أفضل

أنت تشاهد سلوك غير عادي خاصة في طفلك ولا أعرف ما يجب عليك القيام به؟ يرجى الانتظار أو لا تخجل، ولكن الجلوس مع المعلمين، طبيب العائلة أو غيرها من مركز المشورة بالتزامن. يتم التعامل مع عاجلا طفلك، وذلك، على سبيل المثال، خطة العلاج الفردية، تكون ساعدت وقتا أقل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 1