الالتهام: الأسباب والعلاج

ويمتد الثدي بإحكام، ويسىء؟ هذه هي دلائل على وجود قناة المحظورة. يحدث احتقان في كثير من الأحيان عندما لا ينضب الصدر بشكل صحيح، وهذا بدوره يمكن أن يكون لها العديد من الأسباب. معرفة المزيد حول الأسباب المحتملة وكيف يمكنك التعامل مع القناة مسدودة.

استطلاع NetMoms كبيرة من أكثر من 1000 الأمهات وجدت: مع وكان 54 في المئة أكثر من نصف جميع NetMoms شملهم الاستطلاع من أي وقت مضى مشاكل مع الالتهام. عندما الحليب تحفل الثدي لأسباب مختلفة لم يعد استنزاف بحرية من الثدي، أو أن امتص. بالإضافة إلى الضغط النفسي والعقلي، مثل الإجهاد والتوتر أو انعدام الأمن، أو "الرضاعة الطبيعية كاذبة" أو مؤثرات خارجية يمكن أن يؤدي إلى احتقان.

أحد الأسباب المحتملة لقناة سدت هو التطبيق الخاطئ للطفل أثناء الرضاعة الطبيعية. إذا، على سبيل المثال، ونادرا ما الرضاعة الطبيعية لها، والغدد الثديية مليئة جدا ومليئة الأنسجة الثديية الكمادات قنوات الحليب من. الحليب ويمكن بعد ذلك لم يعد يتدفق بشكل صحيح ومن تورم الأنسجة يسقط طفلك أيضا من الصعب فهم الهالة بأكملها، وهو ما قد يعني أن الحلمات هي حساسة. من خلال الألم، ومعظم الأمهات لاصابته بتمزق عضلي الجمع وبالتالي تدفق الحليب من الصعب مرة أخرى.

أيضا تطبيق المتكرر جدا من حليب الثدي قد يسبب ازدحام. منذ الثدي الآخر لم تفرغ بما فيه الكفاية في هذا السبيل، وخلق عدم تطابق بين إنتاج الحليب ومطالبة طفلك.

الأسباب الأخرى للاحتقان

  • ضيقة جدا حمالة الصدر المناسب: إذا لم تناسب حمالة الصدر الخاصة بك بشكل صحيح، قد يكون من أن يضيق صدرك وحتى يتم قطع الغدد الحليب. كما يمكن أن يسبب تهيج الأنسجة، والتي تتضخم ثم وربما أكثر صعوبة تدفق الحليب.
  • إصابة الصدر: إذا أصيب صدرك الداخل، على سبيل المثال بعد صدمة يمكن أيضا أن يسبب تشكيل القناة مسدودة.
  • Saugbläschen: ويمكن أيضا أن يكون سبب قناة سدت Saugbläschen. الفقاعة التي تظهر عادة على النحو نقطة صفراء صغيرة على الحلمة، ثم يغلق الغدة الثديية، ويمنع أن طفلك يمكن الحصول على الحليب. حقيقة أنه يشرب ثم أقل، قد يحدث ازدحام الحليب. استفسار، في هذه الحالة، القابلة الذين يستطيعون اختراق بإبرة تطهيرها من فقاعة في نهاية المطاف.
  • الحليب المجفف: وهناك سبب آخر لالغدة الثديية سدت قد يكون بقايا حليب الثدي التي وضعت المجففة والآن تشكيل الكسب غير المشروع. تنظيف الصدر بعناية من أجل القضاء على الالتهام المتكبدة حتى والسماح للتدفق الحليب مرة أخرى.

اعتمادا على سبب لديه قناة المحظورة، يمكنك التعامل معها مع مختلف التدابير أنفسهم. هنا يمكنك معرفة ما NetMoms قابلناهم تشير، وفقا لنتائج المسح لدينا أكثر:

في كثير من الأحيان الصمت (78٪): مع احتقان، من المهم لإفراغ الثدي المصاب كلما كان ذلك ممكنا. ويمكنك إما عن طريق الرضاعة الطبيعية المتكررة أو الوصول من خلال زيادة الضخ. هذه الطريقة يوصى ب 78 في المئة أكثر من NetMoms لدينا.

تدليك الثدي (72٪): لتحفيز تدفق الحليب من قبل تدليك الثدي مرة أخرى، والتوصية 72 في المئة من الأمهات التي شملها الاستطلاع. فرك صدرك ليوم واحد، ويفضل مع النفط مناسبة. أيضا الحق قبل الرضاعة الطبيعية يمكن أن يكون التدليك، حيث يمكنك دفع الحليب نحو الحلمة، تكون مفيدة في الالتهام.

لا يزال تبديل الموقف (63٪): 63 في المئة من الأمهات التي شملتها الدراسة توصي تغيير موقف الرضاعة الطبيعية في الالتهام. الصمت لقناة المحظورة، على سبيل المثال، على أربع، والحليب ويمكن بعد ذلك تتدفق بسهولة أكبر.

الصدر لتدفئة (61٪): حرارة صدرك في الالتهام قبل الرضاعة الطبيعية مع كمادات دافئة أو الضوء الأحمر. بسبب الحرارة الدورة الدموية، وبالتالي تحفيز إنتاج الحليب. هذه الطريقة للسيطرة على الالتهام يوصي 61 في المئة من NetMoms.

بارد الثدي (61٪): أيضا، ورأى 61 في المئة تبريد الثدي في احتقان الثدي مفيدة. هذا هو الحال خاصة إذا كان احتقان أكثر تقدما. من البرد الموردة، ومخنوق والمزيد من إنتاج الحليب وتخفيف الآلام. للتبريد هي، على سبيل المثال حزم كوارك أو الكمادات الباردة.

النظام الغذائي (3٪): هل تميل إلى تشكيل قطرات الدهون التي تسد مجاري الحليب؟ ثم أنها يمكن أن تساعد على التخلي عن منتجات حليب البقر واتخاذ الليسيثين يوميا (على سبيل المثال، وحبيبات) لمنع احتقان. تغيير في النظام الغذائي بعد كل شيء، لا يزال محتجزا 3 في المئة من الأمهات عن الموصى به في استطلاع الرأي.

ويمكن أن يساعد أيضا مع الالتهام، لتجنب الإجهاد بقدر الإمكان، وضمان حياة صحية. على الرغم من كل التدابير، إذا يجب أن يحدث أي تغيير، والتحدث مع ممرضة التوليد أو صحتك: يمكن أن تساعدك على الالتهام، حدد الإجراء المناسب لك.

AnzeigeSo يعمل مع الرضاعة الطبيعية

كتاب الرضاعة الطبيعيةانجاحها مع الرضاعة الطبيعية، ننصحك لا يزال دليل "الثدي: دعم الحساسة من خلال جميع مراحل الرضاعة". يجيب الكتاب عن الأسئلة الأكثر شيوعا التي ويعطي النصائح والاقتراحات حول الرضاعة الطبيعية وطفلك.

والالتهام من عدوى الثدي؟

الانتقال من الالتهام للعدوى الثدي هو السائل. لأنه إذا كان الطفل لا يمكن أن الثدي بشكل صحيح مع الفم، يمكن أن يكون بسهولة قرحة. إذا ثم اختراق صغيرة الجراثيم إصابات الجلد، ويمكن للعدوى الثدي تتطور.

في المراحل المبكرة يمكنك تهدئة الثدي مع Quarkkompressen. يجب عليك أيضا محاولة للحفاظ على الهدوء وفارغة ممكن. من قبل في كثير من الأحيان تطبيق طفلك أو عن طريق تسليط الضوء يمكنك تحقيق ذلك. قبل تطبيقه غالبا ما يساعد على تحفيز تدفق الحليب مع كمادات دافئة أو قذفة يدوي. شفط الرضع ثم يضر أقل. تجنب التهاب الحلمات أنه يساعد على ترك الحليب الجاف، في كثير من الأحيان وللرضاعة الطبيعية أقصر والسماح لأكبر قدر من الهواء والشمس إلى صدرك. لمزيد من النصائح يمكنك أن تجد في مقالنا "5 نصائح لالتهاب الحلمات."

إذا بعد 24 ساعة على أي تحسن، يجب عليك بالتأكيد استشارة الطبيب الذي سيصف لك العقاقير المضادة للالتهابات أو المضادات الحيوية صديقة للرضاعة الطبيعية. وتدار وكلاء غالبا ما يكون مؤقتا، والتي تقلل من إنتاج الحليب. في معظم الحالات، والرضاعة الطبيعية لا تزال مع ذلك ممكنة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

17 + = 24