البيض مشوه: ماذا يمكنني أن أفعل؟

ما يحدث أفضل ربات البيوت: حصلت على منشفة بيضاء مرة واحدة اللامعة في ضباب رمادي غير سارة على مر السنين. في الواقع، فقد اشترى مرة واحدة ورقة بيضاء، ولكن منذ غسل الماضي، لديهم الزهر الوردي. لجميع تلك المألوفة لهذه المشاكل، قمنا بتجميع النصائح حول ما يمكنك القيام به مع الغسيل الأبيض مشوه.

الغسيل تغير لونها في الغسالة

انها ربما بعد فوات الأوان، ولكن بالنسبة للمستقبل وتجدر الإشارة بإيجاز أن البيض ينبغي دائما أن تغسل بشكل منفصل مع وجود المنظفات الثقيلة. هل تم استخدام المنظفات اللون، قد تكمن في السبب، وهذا هو السبب أصبح الغسيل الأبيض الخاص بك تغير لونها. في الثقيلة يتم تضمين التبييض المنظفات، والذي يتجلى أثره، ابتداء من 40 درجة. لذلك قد جعل البيض يخفف إلى حد ما على مدى عدة يغسل بعيدا. خاصة بالنسبة للشيب من الأقمشة البيضاء يمكن شراؤها تجاريا مزيل اللون. هذه يساعد أيضا إذا قطعة ملونة من الغسيل ويفرك قبالة. هل ترغب في تجنب التبييض أو القائم على الكلور، يمكنك أن تجرب ذلك مع الأكسجين القائم على التبييض. للأقمشة حساسة ويوصى عموما.

ميزانية المعالجة

  • هذا العلاج المنزل الذي لا يساعد فقط عند تغير لونها الغسيل الأبيض بالفعل، ولكن أيضا كإجراء احترازي يفعل شيئا لبيضاء نقية من الملابس الداخلية الخاصة بك هو الخل الأبيض. كنت وضعت الغسيل لمدة 2 ساعة قبل غسل في الخل من الماء، حل البقع والرمادي يقلل إلى حد ما. وبالإضافة إلى ذلك، الخل يحمي من اصفرار في المستقبل.
  • علاج آخر هو Haushaltssoda. كنت تعطي حوالي ملعقة كبيرة إلى لتر من الماء الدافئ. ثم يبقى الثوب الملون مغطى جيدا لمدة ست ساعات في هذا الحمام قبل أن يأتي إلى الجهاز.
  • عند تجفيف نوصي تعليق غسل طالما أشعة الشمس المباشرة ممكن. هذا يبيض واصلت البيض حتى بعد الغسيل.

قمنا بتجميع مزيد من النصائح للكم وأنتم غسل الغسيل الأبيض بشكل صحيح.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 22 = 29