التفريغ الوردي: ويعني

ما عالقا هناك في سراويل؟ لا تقلق: يحدث التفريغ في جميع النساء. وبهذه الطريقة، رحمك يفرز المخاط الزائد. وتضمنت بكتيريا حمض اللاكتيك حماية ضد العدوى. لون إفراز يمكن بالتالي توفر مؤشرا على المرض. نقول لكم ما يعني تفريغ الوردي.

التفريغ وردي: في الغالب غير مؤذية

إذا كنت في صحة جيدة، ثم الإفرازات المهبلية هو الأبيض والرائحة. يختلف الاتساق في جميع أنحاء دورة ويمكن أن تتراوح من السائل اللزج. كما التفريغ وردي ليس من غير المألوف: هنا بعض الدم في الحاضر النفايات، والتي يمكن الحصول عليها على سبيل المثال من نزيف اختراق صغير. إذا حدث التفريغ الرمادي والأصفر والبني أو الأخضر معك، ومع ذلك، يجب استشارة الطبيب. لمرض يمكن أن تكون سببا.

أسباب أخرى لزيارة الطبيب:

  • الاتساق الهزلي: لا ينبغي أن صديدي، أن بعد يجب أن يكون موجودا تدفق رغوي أو غروي كتل.
  • رائحة كريهة: التفريغ التي تنبعث منه رائحة السمك، يدل على وجود عدوى.
  • الألم: سواء أثناء التبول أو الجماع، في الألم يجب مراجعة الطبيب.
  • حكة: حكة المهبل، بما في ذلك نوع من الفطريات يمكن أن تكون سببا. معظم النساء تفعل في مرحلة ما قبل الإصابة الفطرية. وصفة علاج تتلقى في الصيدلية. التخلي عن السكر يمكن أن تساعد.
  • أعراض أخرى: إذا كنت تعاني أيضا من أعراض أخرى مثل الحمى، يجب أن يفحصه الطبيب لك بالضرورة.

ملاحظة الحمل؟

سوف يطلب الطبيب النسائي الخاص بك أولا لكم لنوع من الإفرازات المهبلية. وقال انه بعد فحص المهبل وعنق الرحم، وكذلك جعل مسحة. يتم اختبار ولمسببات الأمراض بها، والتي تستغرق عدة أيام. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لطبيبك أن يحدد درجة حموضة المهبل لتحديد ما إذا كان Säuremillieu صحية موجودا. كجزء من الحمل يمكن أيضا أن يسبب إفرازات الوردي. أيضا في هذه الحالة، فإن طبيبك يمكن أن تساعدك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

55 − = 52