التهاب اللثة خلال فترة الحمل

لديك نزيف اللثة قوية وربما كان لديك حتى الألم؟ وغالبا ما تحدث هذه الأعراض خلال فترة الحمل ويجب أن يعامل من قبل طبيب الأسنان بالفرشاة على الرغم شامل. ولكن هذا ليس سببا للذعر، بعد كل شيء، عانى 9٪ من 3500 NetMoms شملهم الاستطلاع أقل في كثير من الأحيان.

التغييرات في تجويف الفم أثناء الحمل

في التهاب اللثة، اللثة وعادة ما تكون حمراء وحساسة جدا للألم. هذا ليس فقط بسبب تغيرات جسمك خلال فترة الحمل، ولكن أيضا أسنانك ولثتك. بسبب التغيرات الهرمونية، قد يزيد من اللعاب. وبالإضافة إلى ذلك، اللعاب هو الآن معظمهم الحمضية. إذا كنت قد واجهت مشاكل مع تسوس الأسنان في وقت سابق، وتسوس الأسنان يمكن أن تتفاقم بفعل اللعاب تغير. وبالإضافة إلى ذلك، اللثة خلال فترة الحمل يتم توفير أفضل مع الدم. وهذا يمكن أن غالبا ما تؤدي إلى نزيف اللثة والتهاب اللثة يمكن أن يكون نتيجة. إذا كنت تعاني من غثيان شديد وأنت نفسك كثيرا ما مرت، قد يحدث أن ميناء الأسنان الخاص بك هو هجوم من قبل حمض المعدة.

عرض استعراض كتاب: سر ولادة جميلة

الكتاب: سر ولادة جميلةقابلة جانا فريدريش يرافق لك في هذا الكتاب في الطريق إلى طلب الولادة. بفضل معرفتهم تحتاج لا خوف أطول من الولادة وآلام الولادة لديهم.

>>لحجز في الأمازون

التهاب اللثة خطير في الحمل؟

تشير دراسة جديدة وجود علاقة بين أمراض اللثة والولادات السابقة لأوانها. ردود فعل الجهاز المناعي على التهاب يمكن أن تؤثر على الرحم وتسبب الولادة المبكرة.

علاج الأسنان أثناء الحمل؟

خلال فترة الحمل من المهم بصفة خاصة أن تذهب إلى طبيب الأسنان بشكل منتظم بحيث يتم التعامل مع الشكاوى في الوقت المناسب، وبالتالي يمكن تجنب المضاعفات. تعيين طبيب الأسنان قبل العلاج الممكنة بالضرورة من تقدير الحمل. X يجب تجنب أفضل أثناء فترة الحمل. إذا لم يكن ذلك ممكنا حقا، فأنت بحاجة للتأكد من أن كنت ترتدي ساحة الرائدة في مجال الأشعة السينية. يجب أن يتم تنفيذ العمليات الجراحية أفضل بعد الولادة. للأعراض الحادة وفي حالات الطوارئ التي لا يمكن دائما استبعاد. تبييض الأسنان (تبييض) لا ينبغي الاضطلاع بها خلال فترة الحمل. ومن غير المعروف بعد ما ما المخاطر التي قد تنشأ للك طفل، إذا، على سبيل المثال verschluckst التبييض.

فمن الأفضل للسماح تنفيذ المعاملة واسعة بعد الولادة. لكن العلاج العاجل الذي لا يمكن دائما تجنبها. طبيبك سوف تعطيك فقط مذهلة، إذا كان ذلك ضروريا. إذا كنت غير متأكد لكم، ثم التحدث مطولا مع طبيب أسنانك أو الطبيب النسائي الخاص بك عن مخاوفك.

منع التهاب اللثة خلال فترة الحمل

يجب أن تحاول فرشاة أسنانك بعد كل وجبة. القادمة التي يمكن أن تقلل من خطر التهاب اللثة من قبلك، على سبيل المثال،

  • الخيط (مشمع يمكنك بسهولة تطبيق)
  • فرشاة أسنان ناعمة
  • غسول الفم معتدل

استخدام. يجب عليك أيضا على نظام غذائي صحي الثامنة وأكل أقل الحلويات.

أفضل 10 شكوى في الحمل


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

54 − 48 =