الجهاز الهضمي في الحمل: هذا عليك أن تعرف

الجهاز الهضمي في حالة حمل غير مريح خصوصا - ومع ذلك، فإن الفيروس في معظم الحالات لا يوجد خطر لطفلك.

كنت حاملا والقت القبض عليك فيروس المعدي المعوي. مهما كنت بعيدا في الحمل - يتم التعرف على الإصابة مرة واحدة فقط لا داعي للقلق إذا كنت في صحة جيدة خلاف ذلك، ويدير الحمل اعتقالهم. ومع ذلك، فمن المهم أن تلاحظ بعض الأشياء.

  • تهدئة نفسك، لأنه من المهم أن الجسم لديه القدرة على التجدد.
  • شرب بما فيه الكفاية - الذي شاي الأعشاب غير المحلى قد الأفضل أو الماء. تشرب الماء البارد وفي رشفات صغيرة، أنها البلسم معدتك.
  • أكل بهدوء شيء عندما كنت جائعا. ولكن يفضل جيد التحمل الغذاء قبل - كما البسكويت أو المرق.

وبمجرد أن ندرك أن الدورة الدموية ضعيفة أو أنت نفسك تشعر بتوعك خلاف ذلك، تسعى مباشرة الى الطبيب. في ظل ظروف معينة فمن الضروري أن كنت سوف توفيرها من خلال بالتنقيط مع السائل إضافية أو نقله إلى المستشفى.

الجهاز الهضمي في فترة الحمل - عندما هو خطير؟

هذا المرض ليست مشكلة إذا كان خلاف ذلك كنت جيدا. ويختلف الوضع إذا حملك بالفعل محفوف مضاعفات. تتجلى هذه، على سبيل المثال، في الولادة المبكرة. تقلصات العضلات التي تؤدي إلى الإسهال أو القيء، ويفضلون العمل بالإضافة. ولذلك، فمن المستحسن أن لك تمكنك من وصف من قبل الطبيب النسائي الخاص بك علاج للغثيان.

ربما الطبيب يأمر أحد المرضى الداخليين في المستشفى، حتى أن الأطباء يمكن أن تستجيب بسرعة عندما تحدث تقلصات. الجهاز الهضمي خلال فترة الحمل هو أيضا مشكلة إذا كنت في كثير من الأحيان عموما تعاني من الغثيان أو المرض دون صعوبة هضم ديك. في هذه الحالة، هناك خطر يتمثل في أن يجفف الجسم بسرعة. لاحظت وجود جفاف الفم أو تحصل على الحمى، يمكنك ترك على الفور من قبل طبيب التحقيق. وينطبق هذا أيضا إذا كان المرض يستمر لفترة أطول من 48 ساعة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 28 = 37