الذي اخترع تقويم المجيء؟

كل يوم فتح باب جديد، عيد الميلاد قليلا أقرب كل يوم - تقويم المجيء يمكن أن تشع كل عيون الأطفال. ولكن الذي اخترع فعلا تقويم المجيء؟ هنا يمكنك العثور على مزيد من المعلومات.

أنها لا تزال يعرف من طفولته الخاصة: والترقب. نفاد الصبر. الانتظار الطويل. لم يسبق أن كانت 24 يوما طالما قبل عيد الميلاد. افتتاح اليومي Türchens التقويم المجيء يجعل قبل الذهاب إلى النوم مثل لتلبية كل صباح جديد، أدق التفاصيل يجلب اليوم الذي طال انتظاره. يتم إجراء تقويم المجيء بسرعة نفسها. ربما طفلك قد يساعد أيضا؟

اخترع الدة ظهور التقويم

ويعزى هذا العرف لابن القس غيرهارد لانغ. وسأل والدته في الأيام الأخيرة قبل عيد الميلاد في كل مساء، عندما كان في استعداد الماضي، وستبدأ عيد الميلاد. لأنهم لا يريدون يوميا للرد على السؤال نفسه، والعبث ابنها تقويم المجيء. أنها حصلت على عقد من مربعات صغيرة، وفرت لهم أرقام ومعبأة في نفوسهم قطعة من المعجنات. سمح جيرهارد الآن لفتح كل يوم مربع واحد وأكل محتوياته. وبالإضافة إلى ذلك، كان يعرف دائما كم يوم كان هناك ما يصل الى المهرجان.

وكان في وقت لاحق جيرهارد تيلهابر منزل الطباعة وتذكرت العودة إلى فكرة والدته في عام 1908 وقال انه نشر أول ظهور. وتألفت من 24 ورقة، مع صور لقطع و 24 الأقواس مع حقول الشائكة. عام 1920، تم نشر التقويمية الأولى مع الأبواب قليلا لفتح.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

51 − 46 =