السكر caramelize كيف ينبغي أن تعمل بشكل صحيح

caramelize السكر يتطلب اللباقة - ولكن النتيجة هي تماما كما لذيذة وتنوعا. الكرمل له مكانه في الحلو والمطبخ لذيذا.

الكرمل الروائح والأذواق لا يقاوم. إنها مجرد العاديين، حبيبات السكر الأبيض الذي تم بالكراميل. caramelize السكر، جففه، وذلك للحرارة دون المكونات السائلة. في حوالي 135 درجة، ويبدأ السكر في الذوبان وفي 143 درجة، والكراميل الفعلي يبدأ: الآن، السكر يتغير لون من الأصفر الذهبي إلى العبير البني ودافء بشكل ممتع إعطائها طعم خاص.

وأكثر قتامة في الكرمل، وأكثر مرارة وأقل الحلو الأذواق. caramelize السكر بالتالي فقط إذا كان لديك ما يكفي من الوقت لتكريس نفسك لشيء يجب عليك. إذا كنت لا يحرك باستمرار والحذر، والكرمل يحترق بسرعة.

السلامة أولا

ونظرا لخطر الإصابة الحذر عند التعامل مع السكر ذاب: الكراميل السائل هو ساخنة للغاية، ولا يمكن بسبب الحساسية لمجرد قضاء. كنت عالقا الأصابع حرق بالغريزة في فمه، ليحرق بها على رأس ذلك اللسان. لذلك يجب عليك دائما الأطباق الصغيرة لديها في متناول اليد بالماء عند العمل مع السكر ذاب.

caramelize السكر للمطبخ الإبداعي

الكرمل هو عنصر شعبي في الحلويات أو الوجبات الخفيفة الحلوة مثل بروليه كريم أو اللوز المحمص. منذ السكر يتصلب بسرعة بعد caramelize ويتم تحديد، يمكن أن تنشأ من الأشكال الفنية التي تحظى بشعبية كبيرة في المطبخ نجوم. حتى المنزل الزنجبيل عيد الميلاد يمكنك مع ذاب السكر بشكل أسرع وأكثر استقرارا من الالتصاق معا مع الجليد.

جعل كرملة نفسها

حلوى الخاصة بك يطلب منك ضعتها إضافة كتلة السكر الزبدة والفانيليا والقشدة. يبقى الكرمل لينة بعد التبريد. كرملة التي تحققت حتى يمكن أن تكون مصممة نفسها، والتي كنت لا تحصل على ما يكفي.

مع أطباق شهية الكرمل صقل

وكثيرا ما يستخدم لذيذا المنصهر المواد الغذائية السكر: قتامة، الكرمل المر (الكرمل) ويعطي الصلصات والقشور مشوي لم يسبق لها مثيل،-تورتة حلوة اللمس. واضح لسهولة استخدامها تطبخ الكرمل احترق تماما مع قليل من الماء، وبالتالي الحصول على شراب جيدا أن مداوي. وكما يوحي اسمها، ومن المرجح أن تستخدم لتلوين الطعام الكرمل. الصبغة الطبيعية ليست سهلة فقط لجعل: انه مذاقا طيبا ويبدو جذابة مع الأغنياء، لونه بني.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

13 − 5 =