الكلب، القط والمشارك: الحيوانات والحمل؟

أي شخص يملك الكلب، القط أو ينشأ غيرها من الحيوانات الأليفة في الحمل، ومسألة ما إذا كان نود أن تمتنع من له حيوان الحبيب أو لديه لاستيعاب حتى وقت الحمل في أي مكان آخر. إذا لاحظت بعض القواعد، ولكن حفظ من الحيوانات الأليفة أثناء فترة الحمل وبعد الولادة ليست مشكلة.

ماذا يجب أن تنظر في التعامل مع الحيوانات الأليفة؟

يجب أن تبقى الحيوانات الصغيرة نظيفة، وهذه هي كقاعدة ليس للمرأة الحامل ولا الطفل خطر. الكلاب والقطط وينبغي تطعيم ومضادات الديدان. ومن المهم أن تغسل جيدا بعد ملامسة أيدي الحيوانات، حتى أن واحدا لا تمتص الجراثيم أثناء المعالجة أو خلال استهلاك الأغذية.

عرض تلميح الكتاب: التغذية أثناء الحمل

كتاب نصيحة: الغذاء الحق في الحمل والرضاعةما يجب أن تأكل وليس أفضل ما؟ ما أكل لالغثيان وحرقة؟ الذي يعزز إنتاج الحليب؟ ستجد في هذا الكتاب يجيب على هذه الأسئلة والعديد غيرها.

كن حذرا عند ملامسة القطط

في القطط، يجب أن يجتمع ايضا مع واحد التدابير الصحية الخاصة. في براز القطط هو البكتيريا داء المقوسات يمكن أن يكون موجودا، والتي يمكن أن تكون خطيرة جدا بالنسبة للنساء الحوامل وأطفالهن. مخاطر الإجهاض أو تلف في خلايا المخ يمكن أن يكون له عواقب وخيمة للعدوى داء المقوسات. أعراض الإصابة داء المقوسات تشبه الانفلونزا. وقد تم بالفعل يصاب معظم اصحاب القط مع داء المقوسات وهم في مأمن من هذه الجراثيم بسبب تعافيه من الإصابة. إذا كان أحد ليس متأكدا ما إذا كان أحد يمتلك هذه الحصانة، يجب أن يكون اختبار القيام به عند الطبيب. كنت ابدا داء المقوسات، واحدة ينبغي بالأحرى ترك تنظيف صناديق القمامة للمرة الحمل شريكه. إذا كان أحد المصابين بداء المقوسات أثناء الحمل مسببات الأمراض، ينبغي للمرء أن نعالجها بالمضادات الحيوية. العلاج بالمضادات الحيوية يجب أن تستمر أربعة أسابيع على الأقل لجميع مسببات الأمراض يمكن أن يكون قتل.

حتى تعتاد على الحيوانات الأليفة الخاص بك عن الطفل

لكلبك أو قطتك، بل هو تحويل عندما سمعت فجأة الطفل الصغير إلى الأسرة للقيام بذلك. يجب أن تعد المفضل لديك وصول طفلك، لتجنب الغيرة على جزء من الحيوان.

  • بالفعل خلال فترة الحمل، يجب أن تعطي الفرصة لاستكشاف الغرفة الجديد، سرير واللعب للطفل كلبك أو قطتك. ترك الكلب أو القط قط وحده، وغير المراقب في الحضانة. وأخيرا، لا يسمح هذا حتى إذا كان الطفل هناك. لهذا السبب انه لامر جيد اذا كنت تعتاد على الحيوانات الأليفة الخاص بك قبل وصول أفراد الأسرة الجديد لهذه القاعدة حتى لا يكون هناك إلا أنه لا يوجد خطأ في التعليم.
  • في حين كنت لا تزال تستخدم الأطفال حديثي الولادة الخاصة بك في المستشفى، وينبغي أن يكون شريك حياتك حفاضة أو قطعة من الملابس التي طفلك قبل أن يرتدي، وجلب المنزل حتى المفضل لديك يمكن أن رائحة ذلك. لذلك يمكن التعرف على رائحة قاء طفلك الأول، واستعرض طفلك على الفور لأحد أفراد الأسرة.
  • تأكد من أن تعطي المفضل لديك حتى بعد لا يزال الكثير ولادة طفلك من الاهتمام. الفص وتشير الكلب أو القط ومع في روتينك اليومي. بحيث يمكنك تجنب واحد، على الغيرة إلى مخالفات الرائد المفضل لديك.

ووفقا للدراسات السويدية الأخيرة الحيوانات الأليفة حتى يكون لها تأثير إيجابي على الأطفال. تطوير احتمال الحساسية هو انخفاض بنسبة 80 في المئة عند ولادة الطفل في الحيوانات الأليفة المنزلية.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

66 + = 72