الماء والشاي والعصائر – ما يجب أن يشربها طفلك؟

سواء كنت ترضعين طفلك أو ما إذا كان يحصل على قنينة: تحديد هل نتساءل إذا كان طفلك بجانب الحليب أيضا يجب شرب شيء آخر لإرواء عطشه. وإذا كان الأمر كذلك، ما هو الأنسب؟ البحث هنا من عندما يحتاج الأطفال السوائل الزائدة وما الأفضل عدم شرب طفلك.

إذا كان الطفل هو شيء آخر بدلا من شرب الحليب؟

إذا تم تغذية الطفل يوميا مع الحليب، وكثير من الآباء عجب، ما إذا كان ينبغي ربما يحصل أن تشرب شيئا لم بالإضافة لإرواء عطشه. هذا يبدو منطقيا عندما تفكر في أن تتمكن من محاربة حتى مع حليب البقر سيئة للغاية ضد العطش الحقيقي. حليب الأم وحليب الأطفال المنتجة صناعيا, ومع ذلك، تكوين مختلف جدا من حليب البقر و يروي متطلبات السوائل للطفل خلال 4-6 أشهر الأولى يمكن الاعتماد عليها. خلال هذا الوقت، ولذلك فمن عموما ليس من الضروري إعطاء طفلك شيئا للشرب التكميلية. فقط في الأيام الحارة جدا عندما يكون طفلك تعرق كثيرا، والحمى أو الإسهال السوائل الزائدة قد تكون ضرورية.

لAnzeigeDas قنينة المناسبة

اثنين من قارورة من MAMكل أم تفضل نوع مختلف من قوارير. للأمهات الذين يحبون البساطة، ونحن نوصي زجاجات فيليبس AVENT. ال زجاجة من MAM فرحة مع تصميم جميل. ال زجاجة NUK يمكنك أن تكون محفورة مع اسم الطفل.

الماء للأطفال: أدخل مع التغذية التكميلية

فقط في بداية التغذية التكميلية فإنه من المستحسن أن تبدأ مع ذلك، تقدم طفلك في كل وجبة شرب. ومع ذلك، هذا لا يخدم في المقام الأول مع إدخال الأغذية التكميلية لتحقيق التوازن في توازن السوائل. لطالما يتم استبدال واحد فقط أو اثنين من وجبات الحليب مع الأغذية التكميلية، ينطبق طفلك على جميع الوجبات اليومية المتبقية لا تزال السائل بما فيه الكفاية. ومع ذلك، يمكنك من خلال طفلك أن تعطي له حتى في هذه المرحلة الأخرى من الحليب للشرب، وتعتاد على ذلك، لقبول هذا البديل في وقت مبكر. الاستمرار في شرب أخيرا يمكن تعلمه. 200 ملليلتر يوميا ويكفي في معظم الحالات في هذا الوقت.

وجبات الحليب المزيد من القضاء، وغذت الطعام أكثر صلابة، ينبغي أن أكثر طفلك أيضا شرب. على أبعد تقدير مع الأخذ Breimahlzeit الثالث مشروب إضافي ضروري حقا لأن العطش طفلك لا يمكن تلبيتها بشكل كاف عن طريق حليب. وينبغي أن تكون كمية السوائل يوميا حتى هذه النقطة، وبالتالي، لا يقل عن 400 مل يوميا قد زادت.

لا مص المستمر

ومن المهم أن تقوم بانتظام طفلك، وكذلك في أي Beikostmahlzeit، ويقوم بتقديم مشروب. ولكن كن حذرا من أن طفلك لا تمتص بشكل دائم على الزجاجة. وذلك لأن من المشروبات في الفم إعاقة إنتاج اللعاب، الذي يحمي الأسنان من التأثيرات الحامضية وغيرها. وبالتالي من خطر تسوس يزيد بشكل كبير من امتصاص المستمر.

ما يجب أن يشربها طفلك؟

الثامنة في اختيار المشروبات لطفلك أنهم من الممكن العطش، التبريد والخالية من السكر. ولالماء هو الأفضل, ما يمكن شرب طفلك. إذا كنت تعتاد على ذلك من بداية هذه شرب طفلك يقبل على الأرجح بسهولة كما فاكهه تقضي على العطش.

  • مياه الصنبور: على الرغم من أن مياه الصنبور هو واحد من أكثر المنتجات رقابة صارمة على كل شيء، ينبغي لك هذا حتى الشهر السادس من يغلي الحياة, قبل أن تتمكن من يشربه طفلك. وهكذا البكتيريا والجراثيم يمكن أن يكون قتل، كان اختياريا في الخط أو في الحنفية والتي يمكن أن تؤثر على النظام المناعي طفلك. إذا لم تعد abkochst، من المهم بصفة خاصة أن تولي اهتماما لديهم مكانة في خط WASER تعرض لأول مرة وتعطي طفلك الماء البارد فقط.
  • المياه المعدنية: تفضل مع المياه المعدنية من زجاجة الصمت بدلا البديل، منذ ثاني أكسيد الكربون يمكن أن يؤدي إلى الانتفاخ ويهاجم المينا طفلك إذا كان لديه بالفعل الأسنان الأولى. بالإضافة الثامنة لافتا "مناسبة لإعداد حليب الأطفال" على التسمية، لأنه قد يتم احتواء خلاف الكثير من الأملاح في المياه المعدنية.

الشاي غير المحلى كبديل

إذا كان طفلك يريد أن شرب الماء أو كنت تقدم له بعض متنوعة مثل، فإنه يمكن إرواء العطش له مع شاي الفواكه غير المحلاة. هذه هي خاصة babytees خاص لأن هذه متطلبات قانونية معينة هي وخالية إلى حد كبير من الملوثات. وعلاوة على ذلك، فهي غير محلى.

في شاي الاعشاب، على سبيل المثال، الينسون أو الشمر، يجب عليك توخي الحذر. يمكنك، وذلك بسبب الآثار الإيجابية على التخفيف من مشاكل صحية مختلفة، مثل الانتفاخ، يعتبر في أوسع معانيها مثل الأدوية. استخدام الأعشاب وبالتالي ممكن فقط إذا كان ذلك ضروريا حقا.

لا الشاي حظة

الثامنة في Fertigtees المضمنة بدون سكر. ومع ذلك، لأن هذا هو الحال في كثير من الأحيان للأسف، يجب على الشاي حظة من حبيبات وأفضل نبذ شابه ذلك.

كن حذرا مع العصائر

العصائر النقية ليست مناسبة كمشروب يومي لطفلك. لديهم نسبة عالية من سكر الفواكه، وبالتالي هي عالية ليس فقط في السعرات الحرارية، ولكن أيضا تعزيز من خلال الكربوهيدرات الواردة وتسوس الأسنان - حتى لو كانت الأسنان الأولى لم تفجر بعد. هذا ينطبق أيضا على العصائر المصنوعة من الخضار مثل عصير الجزر. بواسطة عصائر الفاكهة الحمضية النقي الوارد أيضا ضمان لدى الأطفال في كثير من الأحيان لأسفل الحلق. تمييع عصير، ولذلك دائما في نسبة 1: 3 مع الماء لتشكيل عصير الفاكهة. ويسمح للاستثناءات في بعض الأحيان، وبطبيعة الحال، ولكن ينبغي أن ينظر إليها أكثر كعلاج خاص.

الفيتامينات الإضافية غير الضرورية

هل انت متاكد طفلك على فعل شيء جيد إذا كنت تعطيه عصير كما يتم تضمين هذا على العديد من الفيتامينات قيمة. الحاجة إلى وسيتم تغطية في السنة الأولى الفيتامينات وعادة ما يكفي من الحليب ومتوازنة Beikostmahlzeiten لماذا تفتقر طفلك حتى من دون الفيتامينات إضافية من عصير من أي شيء.

وباختصار يمكن القول أن الشاي المياه وغير المحلاة والمشروبات التي يمكن أن تقدم طفلك بسلام إلى الأبد. يجب تجنب المشروبات السكرية. أيضا، وثاني أكسيد الكربون غير مناسب حقا للأطفال الرضع والأطفال الصغار. المحرمات على الإطلاق هي المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي الأسود، الكولا أو القهوة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

20 − = 10