بسبب تاريخ آلة حاسبة

حساب الموعد المقرر لطفلك. لدينا تاريخ بسبب آلة حاسبة تستخدم حكم Naegele لتقدير تاريخ الحمل أو أول يوم من آخر دورة شهرية لك في الموعد المحدد.

حساب عندما يولد طفلك!

عادة ما تنقضي 266 يوما من الحمل وحتى الولادة طفلك. إذا كنت لا يعرف اليوم من الحمل، ويمكننا أيضا berechenen في بعض من اليوم الأول من الفترة الماضية على أساس التعيين. يجب أن هذا معك هو الحال، يرجى وضع علامة الاختيار في مربع صغير!

حساب تاريخ الاستحقاق

أنت حامل؟ تهانينا! بالتأكيد أنت ترى الآن في المعارضة لحساب التاريخ المتوقع للولادة الكامل من الترقب. سوف يحدد الطبيب النسائي الخاص بك تقدم الحمل في أول زيارة الخاص بك عن طريق الموجات فوق الصوتية.

بغض النظر عن هذا التشخيص بالموجات فوق الصوتية، والتاريخ المتوقع للولادة ولكن يمكن أيضا أن تحدد من قبل ما يسمى القاعدة Naegele ل. هذه القاعدة يستند لدينا تاريخ بسبب آلة حاسبة. وتحسب من تاريخ استحقاق استنادا إلى تاريخ الإخصاب. ويدل على ذلك التاريخ يعطي نتيجة أكثر دقة. ومن غير المعروف ما، يمكن استخدامه كبديل أيضا في اليوم الأول من الفترة الماضية.

حكم Naegele مع أيام من الإخصاب

تاريخ الميلاد = تاريخ الإخصاب - 3 أشهر - 7 أيام + 1 سنة

حكم Naegele مع تاريخ اليوم الأول من الفترة الماضية

تاريخ الميلاد = تاريخ اليوم الأول من الفترة الماضية - 3 أشهر + 7 أيام + 1 سنة

إذا كان طول دورة أطول أو أقصر من 28 يوما، وهذا يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار في حساب موعد الولادة. إذا كانت دورة أطول، وستضاف أيام إضافية لذلك، فإنه هو أقصر، ثم سيتم خصم هذا اليوم.

AnzeigeDie الأمازون الطفل قائمة أمنيات

ألف طفل سعيد ويضحكولادة هو، وكنت لا تزال بحاجة قليل من الأشياء لديك ولدى طفلك؟ أو كنت قد التقطت بالفعل كنت المفضلة لديك؟

>>مجرد خلق الخاصة بك مفضلة الطفل الشخصية على الأمازون مع المفضلة لديك

تاريخ الميلاد أي تنبؤ

ومع ذلك، توفر آلة حاسبة الحمل فقط تقريبي وليس التنبؤ بالضبط. يضيف الدقة أن العديد من النساء لا يعرفون تاريخ الحمل، أو بداية الفترة الماضية دقيقة. أيضا أثناء الحمل وتنمية الطفل يمكن المضي قدما في طرق مختلفة. ولذلك، فإن إعادة النظر في تعيين في أثناء الحمل مرارا بواسطة الموجات فوق الصوتية وتصحيح إذا لزم الأمر.

ما الانحراف عن الموعد المحدد أمر طبيعي؟

أربعة بالمائة فقط من جميع الأطفال هم حقا التاريخ المتوقع للولادة في العالم. حول يولدون ثلثي الأطفال تصل إلى 10 يوما بعد تاريخ استحقاق لها على مدى 10 يوما. فترة الحمل أطول أو أقصر هي في معظم الحالات ليست مشكلة. إذا كانت لديك مشاكل، وذكر أنها دائما تقريبا في الحمل خلال الرعاية قبل الولادة وغيرها من الاختبارات pränataldiagnostischen ثم لاحظ.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

4 + 2 =