تسلسل معمودية اللوثرية

ذلك أن يوم المعمودية هو تجربة خاصة جدا، يجب أن نفكر بعناية قبل لكم وأنتم سيجعل خدمة المعمودية. هنا يمكنك معرفة العناصر التي ترد دائما في خدمة المعمودية البروتستانتية وحيث لديك الحرية في تصميم لكم مقدما.

مع معمودية أي شخص يجري عمد يدخل المجتمع من المسيحيين. ولذلك معمودية كونه سر الوحدة المسيحية، رغم عدم وجود المعمودية المسكونية. يتم تحميل دائما إلى مجتمع خاص. وبالتالي فإنه ليس من المستغرب أن طقوس التعميد في البروتستانتية والكنيسة الكاثوليكية لا تتطابق تماما في هذه العملية.

السمات الخاصة للمعمودية البروتستانتية


الفرق الأساسي بين خدمة المعمودية الكاثوليكية والبروتستانتية في الكنيسة هو أنه في الأخير يتم استخدام عدد أقل من عام الأحرف والرموز. يفترض الإيمان البروتستانتي أن أقوال وأفعال هي بالفعل كبيرة بما يكفي في حد ذاته، ويجب ألا تكون مدعومة رمزية بالإضافة إلى ذلك، كما هو حاصل في الكنيسة الكاثوليكية، على سبيل المثال، من خلال طقوس تفسيرية في نهاية الخدمة المعمودية.

عرض نجم لمعمودية

فتاة صغيرة ودمية جالسة قرب النافذة لنا النجوم تبدو على بعضهم البعضكنت تبحث عن هدية استثنائية ومهمة بالنسبة للشخص أن أعتمد؟ ليعتمدوا نجم هو حقا فريدة من نوعها وهدية شخصية.

هذه الهدية وغيرها الكثير هل تعتقد على فكرة هدية.

التشابه في كل الطوائف

ومع ذلك، هناك أيضا أوجه التشابه. هذه هي أساسا ثلاثة عناصر أساسية لخدمة المعمودية، التي تشكل جزءا لا يتجزأ في اثنين من الطوائف. هذه هي المعمودية الحقيقية للمياه، وقراءة Taufbefehls يسوع المسيح والحديث الشائع الرسل 'العقيدة. تتوفر في اثنين من الطوائف حول هذه النواة بعض الخيارات لجعل الخدمة الشخصية. لذلك يجب عليك مناقشة ما هي الخيارات المتاحة لقبل المعمودية مع القس أو القس. هنا يمكنك أبلغكم قبل، مثل يمكن أن تحدث خدمة المعمودية، على سبيل المثال.

معمودية البروتستانتية: افتتاح والاحتجاج

في بداية خدمة جميع الحاضرين سوف يكون على دراية رسميا مع سبب الاجتماع، وقدم عن الخدمة. أيضا، فإن مخاوف المجتمع هي. جاء في هذه الحالة، والقبول في المجتمع المسيحي من خلال المعمودية، الله. يمكن أن يحدث هذا، على سبيل المثال، من خلال الخطوات التالية:

  • الأغنية الأولى: قبل الأغنية الأولى التي اخترتها بنفسك، يمكنك كل من الضيوف جعل أهمية خاصة هذا اليوم يمكن الوصول إليه بسهولة. أغنية الذي يطابق معمودية النص، لم الحاضرين في هذا الحدث المرتقب. ومن الممكن أيضا لتعزيز شعور المجتمع الحاضرين باستخدام الأغنية الأولى. لتحقيق بشكل خاص يسمى هذا نحن الأغاني التي تؤكد على كلمات تنتمي إلى الطائفة المسيحية هي. القس الخاص يمكن أن تجعل بالتأكيد بعض الاقتراحات لطيفة لك هنا.
  • مرحبا بكم في Taufankündigung: القس أو راعي يرحب المجتمع، ومرة ​​أخرى شرح واضح لماذا وصلنا معا في هذا اليوم، وهي لاعمد طفلك. وهكذا يفسر ليس فقط من بقية أبناء الرعية، ولكن أيضا من قبل الله أن المعمودية يتم تنفيذ من قبل الإدانة.
  • تحية الليتورجية: حتى في الكنيسة البروتستانتية تقف في بداية العبادة الليتورجية تحية. وهو يتألف من جزء من Taufbefehls يسوع، الذي من خلاله أصدر تعليماته تلاميذه، "بسم الآب والابن والروح القدس" لاعمد الإنسانية. من خلال هذا الترحيب صيغ ليس فقط كاهن المجتمع للتعبير عن مباركتها ( "الرب يكون معكم")، ولكن في المقابل هو من أبناء الرعية مع وجود نية نعمة ( "وأيضا معك"). وشدد على ربط جميع الحاضرين بقوة إلى بعضها البعض وإلى الله.
  • الصلاة: صلاة مشتركة ينبغي أن تكون لتعزيز المجتمع الحاضرين ولمعالجة كل رغباتهم ومخاوفهم ومخاوف. ثم يسأل بلدية بعون الله في كل مواقف الحياة الصعبة، فضلا عن مشاركتها في كل لحظات جميلة.
  • أغنية: في نهاية المرحلة الأولى من خدمة المعمودية، أغنية يمكن سونغ مرة أخرى. إذا اخترت هنا نفس الأغنية، كما هو الحال في البداية، وعادل تغني الآيات الأخرى، يمكنك طرحها كانت، الجزء الأول من الحفل.

الوعظ في معمودية البروتستانتية

في المرحلة الثانية من هذه الخدمة، يجب أن تكون الكلمة في المركز. ويمكن إجراء هذه النصوص التوراتية على حد سواء وغير الكتابية إلى الأمام، مؤكدا بهذه المناسبة الخاصة والتي أعرب عنها آمال مجموعات بك في المعمودية وما يجب أن يكون لديك لمستقبل طفلك.

  • القراءة: قراءات أثناء الخدمة المعمودية البروتستانتية ويمكن تصميم بحرية نسبيا، وبالتالي تعطيك كآباء أو ترعى الفرصة لتحقيق الأفكار الشخصية ورغبات أعربت. بالإضافة إلى مقاطع من الكتاب المقدس والنصوص غير الكتابية يمكن ترحيلها التي لها معنى خاص بالنسبة لك وحياة طفلك. مسألة ما إذا كان العرض التقديمي الذي سيعقد قبل أو بعد الخطبة، يمكنك توضيح في محادثات أولية مع رجال الدين.
  • خطبة: تصميم خطبة في الكنيسة الإنجيلية يعتمد إلى حد كبير على مهارات الخطابة من القس أو القس وكذلك رغبات الشخصية. في العديد من المجتمعات ويستخدم الخطبة لوضع الآية المعمودية التي تقف كنوع من شعار لمعمودية طفلك في مركز الاهتمام. الكاهن يضع من الآية المعمودية من حيث حياة عمد، وجميع الآخرين الحالي لجعل المعنى العميق بشكل واضح.

ومع ذلك، فإن خطبة في معمودية البروتستانتية يمكن أن تتغير. القس، على سبيل المثال، الحاضر أيضا نص الكتاب المقدس الذي يطابق الآية المعمودية، إذا لم يتم ذلك بالفعل من قبل نفسك. وخصوصا عندما موجودة في العبادة العديد من الأطفال، فمن الممكن أيضا أن روايتها نص من الكتاب المقدس من أجل تسهيل الوصول إلى الموضوع. والكاهن يأخذ بعين الاعتبار رغباتكم في أي حال وتخصيص أفكارهم من هذا الوضع.

التبرع سر

في القسم الثالث من خدمة المعمودية يأخذ معمودية الفعلية المكان. الرجوع إلى الكنيسة البروتستانتية القادمة إلى الفعل الحقيقي للمعمودية عدد قليل من النقاط الأخرى.

  • القراءة من Taufbefehls: كما هو الحال في الكنيسة الكاثوليكية من الأمر الكتابي لاعمد من إنجيل متى هو جزء لا يتجزأ من خدمة المعمودية. من خلاله أن المعمودية في القيادة المباشرة ليسوع المسيح وسيتم التبرع يوضح. أولياء الأمور ورعاة مثيرين سوف يشير مرة أخرى على عاتقهم مسؤولية الشخص الذي يجري عمد والله من خلال لجنة العظمى.
  • قصير الحديث المعمودية: عند هذه النقطة لديك والآباء الفرصة لأقول بضع كلمات للمجتمع. بحيث يمكنك إضافة لمسة شخصية وإظهار مشاركتكم الفعالة في فعاليات المهرجان.
  • العقيدة: نزلات تحدث العقيدة يعطي ليس فقط التعبير الإيمان الخاصة بك. يمكنك التحدث بها ممثل لطفلك الذي لا يمكن أن تلزم نفسها إلى الإيمان بالله. كما هو الحال في الكنيسة المسيحية وعمد لا أحد ضد رغباته الصريحة، وهذا تفسير غير مشروط نيابة عن حالة طفلك بحيث يمكن عمد.
  • مسألة المعمودية: قبل أو بعد مهنة الايمان، راعي الكنيسة القس أو أنت ورعاة مثيرين، ما يسمى مسألة التعميد. يقرأ النص الرسمي على النحو التالي:

القس / القس: "أيها الآباء، رعاة مثيرين، هل سمعت ما يعطي الله في المعمودية وماذا يفعل ذلك هدية لجميع المعمدين. لذلك أنا أسألك: هل تريد أن هو عمد طفلك، لذلك يستجيب مع "نعم.

أولياء الأمور ورعاة مثيرين: "نعم."

القس / القس: "هل تقبل طفلك هدية الله؟ تريد مساعدة طفلك على إيجاد قوة للحياة الإيمان بالله، يجيب: نعم، بعون الله ".

أولياء الأمور ورعاة مثيرين: "نعم، بعون الله."

وبالإضافة إلى هذه الصيغة الرسمية لديك الآن الفرصة لأعرب مرة أخرى على حد تعبيرهم لماذا من المهم أن المعمودية طفلك.

نقاط أخرى من معمودية البروتستانتية

  • المعمودية: في العمل الفعلي للمعمودية، ووصب على رأس المرشح على جرن المعمودية بالماء ثلاث مرات. وفي الوقت نفسه يتحدث عن رجال الدين، عن أسماء أسماء الأطفال، النص التالي: "أنا أعمدكم باسم الآب والابن والروح القدس".
  • إشعال التعميد: على الرغم من أن الكنيسة البروتستانتية الاستغناء إلى حد كبير مع استخدام الرموز، فمن الشائع أيضا في العديد من المجتمعات لإشعال التعميد، بعد معمودية الماء. وهي تمثل نور الله، الذي هو لمرافقة الشخص الذي عمد من الآن فصاعدا في جميع طرقه.
  • أولياء الأمور ورعاة مثيرين نعمة: بمباركة من الآباء والأمهات ورعاة مثيرين عادة ما يكون جزءا لا يتجزأ من حفل البروتستانتية. يجب أن نأمل وقوة للتبرع للمساعدة في وضع المباركة سوف تكون قادرة على تلبية مهمة في المستقبل.
  • الصلاة المعموديه: قبل صلاة مشتركة جميع الحاضرين يمكن أن تعطي الشخص الذي عمد تمنياتها الطيبة للرحلة.
  • ترنيمة المعموديه: كما الانتهاء من المعمودية غالبا ما يتم تحديد نعمة الشكر أو أغنية.

نعمة والفصل في معمودية البروتستانتية

قبل انتهاء الخدمة، وأبناء الرعية تصلي معا بمباركة القس الله لنفسه ولغيره.

  • شفاعة: يتم تضمين صلاة مع أقارب فرصة لطيفة أو الأصدقاء في تصميم الحفل. قد تتمكن في وقت مبكر لتوزيعها على الضيوف المدعوين بحيث يمكن بعد ذلك لعبت بالتناوب من قبل عدة أشخاص. وتشمل الصلوات عادة ليس فقط عائلة المرشح وكذلك الأطراف الأخرى ذات الصلة واحد، ولكن نسأل الله نعمة لمن هم في حاجة إليها.

يمكنك التفكير في الامر، ليقول الصلاة الربانية في نهاية الخدمة. ويؤكد مرة أخرى على وحدة أفراد المجتمع، والتي تشمل الآن طفلك حديثا عمد. يجب عليك، ولكن عليك أن تقرر مباركة الكاهن للجماعة هو الغاية الوحيدة من خدمة المعمودية.

هناك العديد من الطرق لجعل معمودية طفلك. وهناك أيضا في مختلف الكنائس الوطنية في كثير من الأحيان لوائح مختلفة. مناقشة لماذا اليوم قبل المعمودية عملية الدقيق مع القس أو القس الخاص بك. لديك بعض الخبرة، وتكون على يقين من أن ننصح من قبل المعمودية السابقة لك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

51 − = 45