تعزيز الجسم والحس الإيقاعي: الأطفال الرقص

يشجع الرقص الأطفال في كل من المحرك وفي تطورها الإيقاعية. ولكن كيف يمكنك أن تجعل كوالد طفلك في الرقص وما يسبب هذه الحركة الزائدة؟ اقرأ هنا كيف يمكنك تشجيع الأطفال بمحركات مع الرقص.

الرقص الأطفال: تطوير الموسيقية

حتى بالنسبة للأطفال الطفولة وترعى من قبل الرقص والحركات الإيقاعية. هذا يضع الأساس للتنمية الموسيقية والحس الإيقاعي. يجب أن تبدأ في أقرب وقت ممكن مع تعزيز طفلك في هذا المجال. حركة إضافية للأطفال يرقصون أيضا تدعم المهارات الحركية، توتر العضلات، وتركيز وتنسيق القليل منها. وبالإضافة إلى ذلك، الأطفال وقتا ممتعا بينما يرقص سهلة، ويمكن بالتالي جعل التقدم الذهني والبدني سريع في جعل تنمية الموسيقية الخاصة بهم.


عرض استعراض كتاب: سر أطفال أكثر سعادة

الكتاب: سر الأطفال سعداءالأطفال على تطوير سريع بشكل لا يصدق في السنوات الأولى. غالبا ما تواجه الآباء الحواجز التي تحول دون التعامل الصحيح مع الأبناء. أكثر الكتب مبيعا الدولي "سر الأطفال سعداء" يساعد هذه العقبات للتغلب على ويعطي نصائح للاسترخاء معا خلال هذه الفترة.

الأطفال الرقص: حركة في عودة

يشجع الرقص الأطفال بمحركات أيضا، لأن استخدام هذه النشاط البدني للأطفال للتعرف حدودها ويمكن بناء الثقة بالنفس. فقط عندما يكون الأطفال ما يكفي من ممارسة، كما أنها يمكن أن تأتي في الراحة والتركيز. هنا، إذن، تتشكل بالفعل الأسس الأولى للمدرسة. لا لشيء هناك بين الرياضيات والكتابة والقراءة في الابتدائية الرياضة المدرسية المدرسة التي هو خلق التوازن ويعطي الفرصة للأطفال للتنفيس عن البخار.

ومع ذلك، فإن هذه الخطوة تأتي في حياة العديد من الأطفال في الوقت الحاضر للأسف قصيرة جدا، لاسيما بعد التحاق هناك القليل من الوقت تركت لذلك. حافز الحركة جيدة هو الرقص للأطفال. تأكد من أن طفلك يأتي في أقرب وقت ممكن مع الرقص أو الرياضة على اتصال. بالطبع، يجب أن تكون كما وضعت الأم مثالا يحتذى به في هذا الشأن. ما طفل يحب أن يذهب خارج عندما تكون الأم جالسة فقط أمام التلفزيون؟ تحت خذ شيء معا، والتحرك على طول إلى الموسيقى، وسوف تلاحظ أن طفلك أكثر حماسا كبيرا الآن أن تفعل شيئا من تلقاء نفسها لجسده.

أطفال يرقصون في الموسيقى حديقة

ويهدف حديقة الموسيقى للأطفال منذ الولادة وحتى سن الخامسة. عادة ما تكون هناك ثلاث فئات على التوالي بين الوالدين والطفل لمختلف الفئات العمرية. وإلى جانب الغناء وعزف الموسيقى والتأكيد على الرقص للأطفال هنا. في الدورة الأولى، للأطفال تصل إلى 18 شهرا، وسمع خصوصا الكثير من الموسيقى.

في الدورة الثانية للأطفال لمدة ثلاث سنوات طفلك يجعل بالفعل حتى الموسيقى ويتحرك أكثر من ذلك. في هذا العصر، ومثل الاطفال لاستكشاف المناطق المحيطة بها، وبالتالي فإن الحال هنا في المقام الأول إلى دور فعال والموسيقى والحركة الألعاب.

في الدورة الثالثة للأطفال تصل إلى خمس سنوات، والتي تتلخص في بعض الحالات، مع الدورة الثانية، والأطفال يجب أن تكون مستقلة. وستقوم المجموعة وغيرهم من الأطفال إلى الصدارة والقليل منها تعلم التعامل أكثر مع أقرانهم من والديهم.

الأطفال الرقص في دورة الرقص للأطفال

وهناك طريقة أخرى في الرقص للأطفال على مدى ثلاث سنوات، الرقص للأطفال. هنا يتم تشجيع إحساسهم الإيقاع والتوازن والإبداع. ومن المهم في هذا العصر أن الأطفال التحرك ليس فقط، ولكن أيضا تعلم كيفية تنسيق تحركاتهم للأطفال الآخرين والاندماج في المجموعة. الهدف والانتهاء من الدورات في الغالب الأداء يجب العمل خلال فترة التدريب. هذا هو الحدث بينما الرقص مهم جدا للأطفال لأنها يمكن أن تظهر أول نجاحاتهم بمناسبة وبحيث يتم تعزيز ثقتهم بأنفسهم.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

81 − 71 =