تعلم كيفية النوم بلطف في 10 خطوات

لقد كان لديك ما يكفي من الليالي الطوال وتفكر في ذلك، وتعليم نوم طفلك خلال الليل؟ كنت ترغب في دليل التي يمكن تعلم طفلك ينام؟ ولكن لا، عندما يحتاج طفلك في البكاء؟ ثم الخطة 10 نقطة من كتاب اليزابيث Pantleys "النوم بدلا من الصراخ" بالتأكيد صحيح تماما بالنسبة لك. البحث هنا ما هو وراء ذلك وكيف يعمل.

برامج التعلم النوم وعد الآباء استنفدت يائسة وتحسين بواسطة سلوك أبنائهم والاسترخاء نوم الطفل في غضون أيام. غالبا ما ترتبط هذه البرامج لمراحل فيه عندما يبدأ في البكاء الطفل، وليس الراحة، ولكن لترك كمية معينة من الوقت الصراخ لفترة طويلة. جانب واحد أن العديد من الآباء لا يمكن أن نتفق معها. في كتابها "النوم صرخات المكان" يعرض إليزابيث بانتلي ثبت بنجاح خطة من 10 نقاط للنوم خلال الليل من قبل، والتي تضمن يجب أن لا الدموع تتدفق.

الشرط المسبق لتنفيذ الخطة 10 نقطة

الشرط الأهم لنجاح تنفيذ الخطة هو الصبر. قد يستغرق بعض الوقت قبل أن نرى تحسنا في أنماط النوم لطفلك. في مرحلة الاختبار Pantleys الذي 60 طفلا بين اثنين و 27 شهرا، وحتى شارك في طفل يبلغ من العمر خمس سنوات ينام خلال ما يقرب من نصف الأطفال بعد 20 يوما، بعد 60 يوما كان 92 في المئة. "نائما" تقف، وفقا لتعريف الطبي، دون انقطاع لمدة خمس ساعات على الأقل من النوم. أدناه، نسأل الآن لكم 10 خطوات قبل، وبعد ذلك البكاء والصراخ طفلك دون أن نتعلم من النوم خلال الليل. كما هو الحال مع جميع عمليات التغيير يجب فقط تطبيق الخطة، إذا كان لديك شعور جيد حيال ذلك، ويمكن أن تقف تماما وراء ذلك. توصي Pantley أيضا لبيك يشير الوحيد للخروج، هل تقبل أو إنفاذها إلا بالقدر الذي كنت تشعر بالراحة.

تصرخ النوم بدلا من ذلك: عرض تلميح كتاب

كتاب النوم بدلا من الصراخاحصل على ليلة جيدة من دون الوقوع مشاكل النوم والنوم، ننصحك كتاب الكلاسيكية "النوم بدلا يصيح"! لمودي أمنية إضافية أضواء الليل تجعل الحضانة. في سوق الطفل تجد مجموعة كبيرة من أضواء الليل.

لا تدع صرخة طفل

على عكس البرامج النوم حيث يتم توفير مراحل البكاء لحظة لطفلك نهج Pantleys يحتاج إلى ذرف الدموع. عندما يبدأ طفلك بالبكاء في التنفيذ، يذهب دائما له إخراجها من له سرير والهدوء ومطمئنة ذلك. وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تفعل أي شيء، ما رأيك تحين اللحظة المناسبة. سواء صامت، هزاز أو الغناء، والشيء الرئيسي هو، طفلك لديه شعور أن تكون آمنة ومأمونة.

عوامل ضعف نوم الطفل

إذا كان الطفل لا يستطيع النوم على وبحلول ذلك الوقت قد يكون أصول مختلفة. بالإضافة إلى بعض Einschlafgewohnheiten التي تمت مناقشتها في هذه الخطة 10 نقطة، قد عوامل أخرى تلعب دورا في ذلك. كما أنها يمكن أن تكون سببا للرشوة مزعومة إذا كان البرنامج قد اتخذت بالفعل أثر:

  • تنبت أسنانه
  • قلق الانفصال
  • التقدم في عملية التنمية كما تعلم المشي، و "فرك" طفلك
  • طفرات النمو
  • الأمراض
  • انتفاخ البطن والمغص
  • الخوف النوم

الخطة 10 نقطة في التفاصيل

قبل أن تبدأ بخطوة واحدة، يجب عليك التأكد من أن لا أحد العوامل المذكورة أعلاه برر سلوك النوم لطفلك. إذا كان هذا هو الحال، يجب عليك أولا هذه وصول الى القاع قبل أن تبدأ الخطة 10 نقطة. يقول في شك مع طبيب الاطفال الخاص بك.

الخطوة 1: الأمن تحقق

تأكد من أن طفلك ينام في بيئة آمنة وممتعة. احتياطات السلامة الأكثر أهمية، مثل الامتثال للموقف ضعيف، يمكنك أن تجد في مقالنا "متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS)." وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تجد لدينا 13 نصائح للبيئة النوم الاقتراحات المفيدة جيدة للأجواء ملائمة للأطفال.

الخطوة 2: سلوك النوم فهم

النوم هو العلم في حد ذاته: الأطفال والكبار تنقل بين النوم العميق والنوم الحلم، يستيقظ والنوم مرة أخرى أم لا تغفو. إذا كنت تعرف ما يحدث أثناء النوم طفلك ولماذا طفلك قد لا يستمر في النوم، فإنه يسقط أنت بالتأكيد أسهل للفهم الأسباب لبدء والحفاظ على مشاكل النوم طفلك. في مقالنا "ماذا يحدث عندما ينام طفلك" يمكنك قراءة حول أنماط النوم النتائج الرئيسية.
مدة النوم مهم لنوم صحي. حتى الأطفال الرضع والأطفال لديهم حاجة أكبر للنوم أكثر من البالغين. في مقالنا "حتى النوم للطفل وضعت" تعلم كيف تتطلب الكثير من الأطفال الرضع من النوم والأطفال الصغار في المتوسط، وكما يتم توزيع النوم بين الصغار في اليوم والليلة.

الخطوة 3: سجل النوم

تعلم لفهم الحاجة الفعلية للنوم طفلك من قبلك يؤدي سجل النوم. تلعب دورا خاصا في قيلولة اليومية، والتي يكون لها تأثير على أنماط النوم الليلي. إذا كان طفلك، على سبيل المثال، في اليوم ينام كثيرا، قد يكون من أنه متعب في وقت متأخر من المساء. وهذا هو المهم أن نعرف من أجل وضع معا خطة فردية للحصول على نوم جيد طفلك في الخطوات التالية. من أجل الحصول على عرض جيد، يجب عليك من أي وقت مضى سجل النوم لهذا اليوم، يؤدي المساء والليل. يتم تضمين بروتوكولات كقوالب في كتابه Pantleys. إذا كنت تريد أن خلق لكم قالب الخاصة، وينبغي أن تتضمن النقاط التالية:

  • عدد الأيام قيلولة
  • طول قيلولة يوم
  • النوم الوقت ليلا
  • إيقاظ الوقت في الصباح
  • عدد من الاستيقاظ ليلا
  • أطول مرحلة النوم
  • إجمالي مدة النوم اليومية
  • هل هناك بالفعل Einschlafritual؟
  • كيف يكون هذا من؟ هادئة، هادئة وناعمة الإضاءة؟
  • يتحمل طقوس الاسترخاء وأيضا لطفلك في؟
  • ما يلفت النظر، إذا لزم الأمر؟

الرسومات في مقالنا "حتى النوم للطفل وضعت" أيضا يمكن أن تعطيك التوجه نحو متوسط ​​ضرورة النوم عند الأطفال. هذا يمكنك ثم قارن وتنمية الشعور ما إذا كان طفلك ينام يكفي أو كثيرا مع فترة النوم لطفلك.

الخطوة 4: تحليل واختيار الحل الأفضل النوم لطفلك

في هذه الخطوة، ويعرض إليزبيث بانتلي عدد من الأفكار والنصائح، التي يمكنك من خلالها تكوين خطة النوم الشخصية لطفلك في لك الخطوة 5. لأن كل طفل وكل عائلة مختلفة. ما الذي طفل يعمل بشكل جيد، لا يحقق نفس النتيجة في آخر منذ فترة طويلة. يجب عليك اختيار المشورة، وبالتالي، وضبط رأيك أفضل من وضعك. يمكنك تنويع هذا الشخص أيضا. مقترحات تقسيم إليزبيث بانتلي إلى قسمين:

4A: للأطفال حديثي الولادة حتى الشهر الرابع من العمر

يكاد يكون المولود سيكون على الارجح الى النوم من خلال. ومع ذلك، مع Beherzigung المشورة يمكنك إنشاء أساسا جيدا لأنماط النوم لاحقة لطفلك. وتتعلق هذه الاقتراحات إلى الحالات التالية وصفت بالتفصيل في مقالنا "10 نصائح: لمعرفة أن ينام طفلك" للعثور على:

10 نصائح: لتعلم طفلك على النوم

4B: للرضع والأطفال من الشهر الرابع إلى سنتين

يتناول هذا القسم تعديل المستهدفة من عادات النوم في طفلك. يجب عليك أن تسأل كيف المهم هو تغيير في النوم كنت مسبقا. هل حقا رغبتكم ورغبة شريك حياتك أن تحدث فرقا في وضعك؟ أم أنها ربما التأثيرات من الأشخاص الآخرين الذين تعطيك الشعور بأنهم يجب أن نفعل شيئا؟ إلا إذا كنت أنت متأكد تماما أن التغيير ضروري، يجب عليك أيضا التصدي لها.

إذا كنت تبدأ مع تنفيذ، تأكد من أن طفلك دائما بالتعب عندما تذهب إلى النوم هناك. تحتاج السعرات الحرارية له كان ينبغي أن تغطي اليوم، مع العشاء الأخير. هل طفلك الأكبر سنا ويأخذ بالفعل الطعام الصلب، تأكد من أنه غير صحي وسهل الهضم. معلومات قيمة عن التغذية الصحية للأطفال يمكنك أن تجد في ميزة لدينا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون طفلك بصحة جيدة. وهناك طفل مريض أو جائع يستيقظ دائما. نصائح عملية لتحسين النوم عن طريق إليزبيث بانتلي لدينا في المادة "10 نصائح: كيف يمكن أن تتعلم أن ينام طفلك" تلخيص.

10 نصائح: كيف يتعلم الأطفال على النوم

وبالإضافة إلى هذه التوصيات لتحسين النوم، ويعطي Pantley توصيات محددة للمشاكل التالية:

  • فطم مص: العديد من الأطفال الانضمام إلى مص في الثدي، وزجاجة أو مصاصة لتغفو. عندما يستيقظون في الليل، وكثير من الأطفال يحتاجون فقط ثم ذلك مرة أخرى من أجل الحصول على العودة إلى النوم. للحد من هذا ما يسمى جمعية النوم مصاصة وقد صممت إليزبيث بانتلي خطتها الفطام لطيف، الذي يجمع تدريجيا طفلك بعناية فائقة، وخطوة خطوة لالنوم دون مص. تفاصيل خطة الانسحاب، يمكنك أن تجد في مقالنا "نائما دون الرضاعة الطبيعية وزجاجة".
  • العودة الى سريره الخاص: يظهر إليزابيت بانتلي الطرق المختلفة التي يمكنك ان تجعل طفلك على دراية سريره الخاص. وصف مفصل لهذا يمكنك أن تجد في مقالنا "طفلي لا يبقى في سريره".
  • وحده للنوم في السرير الخاص بك: يتم جلب خطوة خطوة لطفلك ينام خلال دون مساعدتكم. يمكنك مشاهدة الخطوات الفردية في مقالنا "لذلك تعلم أن النوم خلال طفلك."

خطوة 5: إعداد الخطة الفردية النوم

الحالات المعروضة في الخطوة 4 الاقتراحات والنصائح التي يمكنك وضع معا الآن الجدول الزمني النوم الفردية الخاصة بك. حدد هذا من الحلول التي يبدو أنك الأكثر وضوحا وعمليا. في كتابها يوفر إليزبيث بانتلي إلى قالب المقابلة. ومع ذلك، يمكن لك خطتك أيضا خلق نفسك بسهولة من قبل كنت أكتب لك الحلول التي تريد معالجة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك اجراء عمليات محددة، مثل الوقت الذي كنت ترغب في جلب طفلك على الفور إلى السرير أو توقيت طقوس المساء.

تنفيذ خطة عشرة أيام خطوة 6:

على الرغم من أنه ليس من السهل دائما لاقامة: في محاولة للحفاظ على الجدول الزمني النوم لطفلك بدقة. وأكثر اتساقا أنت تضطهده الخطة، زادت فرصة أن يؤدي إلى نتائج سريعة. إرشاد أفراد الأسرة الآخرين والمواعيد المحتملة النشر التي تتعارض مع الجدول الزمني الخاص بك. هذا الجهد هو مؤقت، ولكن سيكون بالتأكيد جديرة بالاهتمام بالنسبة لك. لا تثبط بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك بالفعل الكشف عن النجاح وانه يبدو سقطت مرة أخرى في اليوم التالي. أحيانا أشياء غير متوقعة تأتي في بين، على سبيل المثال، طفلك قد يكون مريضا. طالما كان هذا هو الحال، فإنه لن يكون من المناسب لتكييفه مع سريره الخاص، إن لم يكن المشتركة دائما السرير معك. تأجيل تنفيذ الخطة الخاصة بك ثم تفضل وبدء محاولة جديدة، إذا كان طفلك يتمتع بصحة جيدة مرة أخرى.

خطوة 7: إنشاء بروتوكول جديد بعد عشرة أيام

بعد عشرة أيام، فقد حان الوقت لرسم الموجز الأول. كما هو موضح في الخطوة 3 عقد النتائج، في كل حالة تحديد مرة أخرى في البروتوكول لمدة يوم ومساء والنوم ليلا. بالطبع يمكنك أيضا اختيار فترة زمنية مختلفة إلى كل إنشاء بروتوكول جديد. ومع ذلك، ينبغي لهذا، وفقا لتجربة المؤلف، لا يكون أقل من عشرة أيام، لأن النجاح لن تكشف على ما يرام وربما كنت بخيبة أمل.

خطوة 8: تحليل التقدم

مقارنة بروتوكول الإخراج (الخطوة 3) مع البروتوكول الذي قمت تقوم بإنشاء بعد عشرة أيام، عن طريق تحريك errechnest التغييرات. ثم تحليل نهجكم بناء على الأسئلة التالية:

  • كيف باستمرار أنك قد نفذت خطة على مدى الأيام العشرة الماضية؟ (بدقة، في جزء منه، التي دأبت وسقطت مرة أخرى في الأنماط القديمة، لم تنفذ)
  • ما إيجابية أو سلبية التغييرات التي لاحظتها؟
  • في ما مقياس ومن المقرر هذه التغييرات؟
  • ما كنت قد لاحظت أن عادات النوم لطفلك؟
  • أي أجزاء من خطة لها أعمال، ما لا؟
  • التي جدولة التغييرات ضرورية؟
  • كيف تطبق التغييرات؟

سحب في تحليلك، والميزانية العمومية. التي استنتاجات أتيت؟

  • فقد أصبح النجاح (الفرعية) المقرر: وهذا هو غاية السرور. اتبع خطتك أبعد من ذلك. وسوف يستغرق بعض الوقت حتى عززت إيقاع جديد في طفلك. تأخذ على بالتالي أيضا لتقلبات وانتكاسات. يمكن أيضا أن تحدث هذه الأخيرة، مثل عندما ينام طفلك في عطلة في بيئة أجنبية.
  • تسأل سلفة، على سبيل المثال عندما نائما، الصلبة: وهذا يدل على أنك على الطريق الصحيح. إلا إذا كان لديك نقاط المحددة في الخطة الخاصة بك، لم يعد يبدو من المناسب، يمكنك إزالته.
  • لم يتغير ذلك: ابتهج! وسيكون ذلك كل الحق. في محاولة لمعرفة السبب. هل حقا كل خطوة من الخطة المتبعة؟ ربما كنت قد اخترت ببساطة عمل الخطأ؟ هل كان المريض، وكانت وراء الخطة الخاصة بك؟ كانت هناك أي أحداث غير متوقعة؟ تخيل، إذا كان ذلك مناسبا، خطة جديدة مع حلول أخرى معا، ويجرؤ على المحاولة مرة أخرى.

9 الخطوة: إعادة تنفيذ خطة عشرة أيام

الذهاب مرة أخرى قبل خطتك الحالية أو تجديدها. لا تضع نفسك تحت الضغط عندما لم يتم تعيين النجاح المأمول حتى الآن. في حال كنت واقفا في هذه المرحلة على وشك التخلي، حتى التفكير في ذلك، ولكن لندع صرخة طفلك على النوم أو ببساطة استنفدت جدا إليزبيث بانتلي يحمل النصيحة التالية المقدمة:

  • تأخذ بعض الوقت: محاولات على الأقل في الأسبوع إلى النوم قدر الإمكان وجعله أولوية قصوى الخاصة بك. مكان للنوم وخطة لطفلك الظهر وتجلب طفلك كما كان من قبل أن ينام. إذا كنت تشعر راحة حتى يمكن أن تبدأ مع متجددة بداية جديدة.
  • لا نصف فتور الحماس: ربما كنت حتى هذه اللحظة لم يتم اقترب بشكل خطير بما فيه الكفاية لهذه القضية. إذا كنت قادرا على الاعتراف لك هذا، بدء، محاولة جادة الجديد.
  • فقط في حالات الطوارئ المطلق: إذا كنت قد جربت كل شيء ونحن مع القوات الخاصة بك تماما في النهاية، ليس لديهم المزيد من الصبر أو لا تتذكر ما لا يمكن القيام به، ربما يكون من الأفضل أن نترك مرات صرخة طفلك. يعطيه في اليوم التالي لجرعة زائدة من الحب والأمن.

الخطوة 10: كرر الخطوة 7 و 8 و 9 كل عشرة أيام

خلق كل عشرة أيام (أو الذي اختاره لك فاصل) سجل النوم في الخطوة 7. تحليل هذه ورسم سيرتك الذاتية كما هو موضح في الخطوة 8 موديل قديم الجدول الزمني النوم الخاصة بك إذا لزم الأمر جلس مرة أخرى ومن ثم العودة إلى إلى الخطوة 9. اتبع جدول نومك حتى عندما يكون النجاح وقد وضعت بعض الوقت وطفلك على النوم من خلال وحدها على نحو متقطع. كما سبق وصفها، وإيقاع النوم لطفلك لا يزال يحتاج إلى تدعيم. وينطبق الشيء نفسه في حال حدوث تدهور آخر في سلوك النوم لطفلك.

كما ترون، فمن الممكن مع الصبر والترفيه لمساعدة طفلك دون دموع لأفضل السقوط والبقاء نائما. نجاح الكتاب، الذي كان في أفضل الكتب مبيعا الولايات المتحدة وترجم إلى 22 لغة، ويتحدث عن نفسه.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

30 − = 27