تقلب المزاج خلال الحمل

الصراخ Himmelhoch - الموت من الحزن؟ هل تشعر أحيانا في الحمل كذلك؟ وتسببت هذه التقلبات المزاجية جزئيا التغيرات الهرمونية وهي من بين الشكاوى الحمل الأكثر شيوعا. عانى 32 في المئة من الأمهات استطلعت NetMoms.

تقلب المزاج: مشاعر ركوب السفينة الدوارة

خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، والعديد من النساء من التقلبات المزاجية. هم غضب بسهولة وحساسة للتأثيرات الخارجية. رائحة الشم والذوق والذوق الآن ما يقوله الآخرون بالكاد تلاحظ. وهذا يؤدي في بعض الأحيان إلى الغثيان. الجلد هو أكثر حساسية للمس. هذا وغالبا ما يكون الوقت الصعب، وخاصة لشريك حياتك، لأن التصور مكثفة من منطقتك يمكنك بسرعة ارتداء بانخفاض لكم وكنت أبكي أولا ثم تضحك فجأة عن الشيء نفسه.

ربما كنت تفعل الكثير خاصة عن الحمل وكيف ستكون حياتك مثل مع الطفل الصغير لك. الخاص بك ليس فقط الجسم ولكن أيضا النفس الخاص يحتاج الوضع الجديد مرة واحدة معالجتها ونظرا لأنه على ما يرام تماما إذا المشاعر المتضاربة تأتي في لكم.

عرض استعراض كتاب: سر ولادة جميلة

الكتاب: سر ولادة جميلةقابلة جانا فريدريش يرافق لك في هذا الكتاب في الطريق إلى طلب الولادة. بفضل معرفتهم تحتاج لا خوف أطول من الولادة وآلام الولادة لديهم.

>>لحجز في الأمازون

السماح عمدا المشاعر

ومن المهم أن تسمح أيضا المشاعر السلبية والتحدث مع ثقة الناس في منطقتك. التحدث مع شريكك، أو الأصدقاء أو مخاوف القابلة قد تتحول إلى أن تكون أساس لها من الصحة تماما. يساعد الحديث أيضا لحام أنت وشريك حياتك، لأنه سيكون لها بالتأكيد للتفكير في المستقبل. يمكنك مشاهدة كل مساعدة أخرى لتكون في وقت مبكر مع دور الوالدين.

للأسف كثير كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك ضد التقلبات المزاجية المرتبطة بالهرمونات. في محاولة لايجاد التوازن، الذي يوزع الأفكار الكئيبة. الحصول على قسط كاف من النوم، وجبات صحية وممارسة بعض التمارين الرياضية تجعلك أكثر توازنا وأكثر سعادة. إذا كان الكثير لكم جميعا مرة واحدة كنت ببساطة لا نحسد استراحة من قبلك، على سبيل المثال، أخذ حمام الاسترخاء.

الاكتئاب الحمل

ويتجاوز المستوى العادي من تقلب المزاج الخروج أو هل عانى قبل الحمل من القلق والاكتئاب، فمن المستحسن جدا لطلب المساعدة. عانى ما يقرب من 8 الى 10 في المئة من المشاركين في استطلاع الرأي الأمهات أيضا من اضطرابات المزاج. ومما يدل على النحو التعب المفرط. تشعر مترهل، فاتر ويبكي كثير من الأحيان. تجد نفسك مساعدة. انت لست وحدك!

مساعدة مهنية قد يكون من النوع الذي تحاول معرفة مع طبيب نفساني، ما يزعجك. مرة واحدة وضعت المخاوف والقلق مفتوحة يمكن معالجتها على وجه التحديد. لمخاوف طبية محددة، على سبيل المثال بسبب الحمل معقدة السابقة أو المرض، ويمكنك أن تسأل لرؤية الطبيب المختص لنقل حياتك المناسب. وحتى إذا لم تبدد المخاوف الخاصة بك تماما، وسوف نساعد بعضنا نجاح جزئي، والحمل للاستمتاع أكثر مرة أخرى.

مع أسئلة مثل "وكان لديك اسم؟" أو "هل أنا على اتصال به؟" يمكنك ذلك غضب بعض النساء الحوامل. جلبت كارولين ثين أسوأ الأسئلة والتعليقات على هذه النقطة. مضحك حقا! انقر هنا للحصول على المادة

أفضل 10 شكوى في الحمل

  • تعب
  • حرقة في المعدة
  • آلام الظهر
  • تقلب المزاج
  • اضطرابات النوم
  • غثيان
  • تورم الاطراف
  • الهبات الساخنة
  • تشنجات الساق
  • الإمساك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 62 = 70