تلوين الشعر في فترة الحمل

اليوم، الاشقر والبني غدا: تلوين الشعر هو بالنسبة لكثير من النساء منتظمة عن برنامج الجمال. ولكن ماذا عن اللون في الحمل مع الشعر؟ أليس خطرا على الطفل؟ في المقالة التالية يمكنك معرفة ما إذا كان صبغ الشعر أثناء الحمل يمكن أن تعرض للخطر طفلك وما تفكر في صباغة كل شيء في الحمل عندما يستطيع الشعر.

في الأوساط الطبية ويفترض في الواقع أن المواد الكيميائية من صبغ الشعر وصمة عار الشعر على فروة الرأس إلى الجسم، ويمكن أيضا أن تطبق على طفلك. على العموم، ولون الشعر هو الصحيح، ولكن في الحمل آمن كما. المبالغ المسجلة صغيرة جدا لتضر طفلك. لا يوجد أي دليل علمي على أن يمكن إثبات وجود خطر واضح من الطفل الذي لم يولد بعد مع المواد الكيميائية في صبغات الشعر.

ينصح العديد من الأطباء من تلوين الشعر أثناء الحمل بدلا من


يستبعد تماما خطر، ومع ذلك، لا يمكن أن يكون، لأن فحصت ليس كل مكونات شعبية صبغ الشعر للآثار المحتملة على الجنين الظهر. كان من الممكن نظريا المخاطر غير المكتشفة حتى الشعر تلوين في الحمل الكامنة. كما أنه من المفهوم أن العديد من الأطباء من تلوين الشعر أثناء الحمل من أجل السلامة يثني أو على الأقل يدعو إلى ضبط النفس. هذا ينطبق بشكل خاص في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل عندما ينبغي أن تعطى أجهزة نمو طفلك وحماية خاصة ضد التأثيرات السلبية من الخارج.

عرض تلميح الكتاب: التغذية أثناء الحمل

كتاب نصيحة: الغذاء الحق في الحمل والرضاعةما يجب أن تأكل وليس أفضل ما؟ ما أكل لالغثيان وحرقة؟ الذي يعزز إنتاج الحليب؟ ستجد في هذا الكتاب يجيب على هذه الأسئلة والعديد غيرها.

تلوين الشعر أثناء الحمل - نعم أم لا؟

فإنه في النهاية قرارك إذا كنت ترغب في صبغ شعرك خلال فترة الحمل أو من أجل السلامة التخلي عنه. إذا لم تكن متأكدا لك، اسأل طبيبك للحصول على المشورة حول أفضل. هذا قد تساعدك في تحقيق التوازن. يمكن حتى مصففي الشعر أن يكون الاتصال الجيد، وربما من تجربة شخصية. لمصففي الشعر الحوامل يصلون في النهاية يوميا مع المواد الكيميائية من مستحضرات التجميل الشعر في الاتصال. هذا التقييم مفيد بالتأكيد في قراركم.

بدائل ألطف لتلوين الشعر في فترة الحمل

إذا كنت لا تريد أن تفعل دون تلوين الشعر أثناء الحمل، وفيما يلي، بدائل ألطف هي:

  • الحناء يوفر بديلا العشبية لصبغات الشعر الكيميائية.
  • جدائل هي الطريقة التي فروة رأسك قليلا أو قليلا جدا مع المواد الكيميائية في الاتصال.
  • والملونة جدائل الشعر الحقيقي نحن نقدم فرص آمنة للتغيير في الحمل

ما الذي تبحث في تلوين الشعر أثناء الحمل؟

إذا كنت تحب اللون على الشعر أثناء الحمل يقرر، أنه من الجيد بالتأكيد السماح بذلك من قبل تصفيف الشعر من ذوي الخبرة الذين يمكن أن تقلل من الاتصال من صبغات الشعر وفروة رأسك أو حتى تجنبها. إذا كنت färbst لكم الشعر الخاصة، يجب عليك بالتأكيد - سواء كانت حاملا أم لا - مراعاة ما يلي:

  • دائما ارتداء القفازات.
  • تلوين الشعر لك في منطقة جيدة التهوية.
  • اسي تؤثر على اللون لفترة وجيزة فقط. معلومات عن برايد في أي حال من الأحوال الموصى بها وقت التعرض.
  • اتبع إرشادات الشركة المصنعة.
  • استخدام ممكنة فقط المنتجات الشهيرة ودراسة المكونات.
  • نقطة مسبقا من عدم الحساسية من قبل صبغ الشعر يحدث معك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 28 = 32