تو كسر: هذا يمكنك القيام به

A اصبع القدم كسر (كسر اصبع القدم) هو مؤلم فحسب، بل أيضا مزعج جدا. تفسرون ما يمكنك القيام به لجعل يشفي اصبع القدم مرة أخرى في أسرع وقت ممكن.

تو كسر: العظام الصغيرة، وألم كبير

كل أصابع قدميك قليلا يتكون من ثلاثة عظام الفردية، وعضو القاعدة، عضو المتوسطة وعضو النهاية. فقط إصبع القدم الكبير واثنين من العظام. الأكثر شيوعا، تتأثر العظام في اصبع القدم القليل من كسر، لأن هذا غالبا ما تتضمن التعارف مع اقفين الأثاث أو الأجسام الصلبة الأخرى. تحدث كسور سوءا عندما يسقط شيء ثقيل على قدمك: ثم عدة أصابع قد تكون هي نفسها مكسورة وأن حطمت عظام.

حتى تتمكن علاج كسر في اصبع القدم

أول والتبريد والمرتفعات
الحق بعد أن كنت قد يضر بك اصبع قدمه، يجب تخزين منه وتهدئة مع وضع كيس من الثلج ملفوفة في قطعة قماش. وهكذا سوف ضمان أن تبقى كدمة صغيرة قدر الإمكان.

ثانيا، يمكن التحقق من قبل الطبيب وتسجيل اللقطات
في معظم الحالات، يكفي أن يوصل إصبع القدم المتأثرة جنبا إلى جنب مع Nachbarzeh مع الجص ضمادة ارتفاع على شكل. يتم إصلاح الشريط إلى أخمص القدمين في الموضع المطلوب، ويضمن أن لا يتم نقل دون داع. في الحالات الأكثر خطورة، مثل عندما إصبع القدم الكبير أو أكثر أصابع تتأثر، قد يكون من الضروري الجص.

الثالث، والحفاظ على
عندما تشعر طفلك، يجب أن يستغرق ثلاثة أسابيع من خلع الملابس. أنت نفسك يجب أن 4-5 أسابيع على اصبع القدم يمكن والقدم في حين تدخر ممكن. في حالة الحمل الزائد، وإصابة العظام قد خلاف ذلك أسوأ من ذلك. تجنب الأحذية الضيقة التي تضغط على القدمين.

الرابع والمتابعة، إذا لزم الأمر
بعد انقضاء خمسة أسابيع، ينبغي أن يكون قد انتهى كل من الألم والتشوه ممكن. إذا لم يكن الأمر كذلك، يجب فحص الطبيب عملية الشفاء مرة أخرى.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 38 = 40