ثلاث مراحل الولادة

وكل ولادة من ثلاث مراحل: مرحلة فتح والطرد وبعد الولادة. اقرأ هنا ما سيأتي في مراحل ولادة لك.

ثلاث مراحل الولادة

يحدد طفلك عندما سيأتي إلى العالم. ما يبعث بالضبط ولادة، لا يتم حلها نهائيا حتى اليوم. المتخصصين هي مراحل الولادة، ولكن الاتفاق تم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام: المرحلة الأولى، المرحلة الثانية من المخاض وبعد الولادة.

عرض استعراض كتاب: سر ولادة جميلة

الكتاب: سر ولادة جميلةقابلة جانا فريدريش يرافق لك في هذا الكتاب على طريقة لميلاد المطلوب. بفضل معرفتهم سوف استعد جيدا لولادة طفلك ولا داعي للخوف للولادة وأن تكون لديهم آلام الولادة.

فتح مرحلة - هنا نذهب

تبدأ المرحلة الافتتاحية مع افتتاح أول من العمل وينتهي عندما يكون عنق الرحم مفتوح بالكامل. من خلال تقلصات، يفتح عنق الرحم تدريجيا حتى حوالي عشرة سنتيمترات. ويتم ذلك من قبل رئيس بك المطابع الطفل الذين لم يولدوا بعد على عنق الرحم. المرحلة الافتتاحية يمكن أن تتخذ فقط أمهات لأول مرة منذ فترة طويلة. متى بالضبط الفردية لكل امرأة وكل الولادة. ولكن من الطفل الثاني هو أقصر في معظم النساء.

وتنقسم المرحلة الافتتاحية مرة أخرى إلى ثلاث فترات:

  • مرحلة الكمون هو أطول من هذه الفترات الثلاث. الطفل الأول يمكن أن يستغرق ما يصل إلى ثماني ساعات. الانقباضات تبدأ تردد حول 2-3 كل 30 دقيقة ثم تزيد إلى اثنين أو ثلاثة من كل 10 دقائق. عنق الرحم يفتح بضعة سنتيمترات، وتقصير عنق الرحم. خلال المرحلة الأولى التي يمكن أن تكون لا تزال نشطة نسبيا، وتفعل ما هو مريح بالنسبة لك. بعض الأمهات الحوامل تذهب في نزهة على الأقدام، والبعض الآخر يفضل السباحة، والوقوف، الجلوس أو الاستلقاء. في الأساس، أي الموقف الذي تفعله بشكل جيد ومريح بالنسبة لك، ينبغي أن تؤخذ.
  • المرحلة النشطة أقصر مع 3-5 ساعات. تصبح الانقباضات أكثر حدة وعنق الرحم قد فتحت حوالي أربعة سنتيمترات. في هذه المرحلة انه سوف الآن فتح اللازمة عشرة سنتيمترات. وعادة ما يأتي في هذه المرحلة إلى تمزق. رئيس يضغط إلى أسفل على عنق الرحم. يحتوي الكيس السلوي ليست مفتوحة في حد ذاته، قد يكون من أنه مفتوح الآن (بضع السلى) لمنع الحبل السري تضغط على رأسه. وينبغي دفع الطفل إلى أول رئيس في حوض السباحة.
  • المرحلة الانتقالية ما يقرب من ساعة واحدة، وأقصر فترة من الزمن عندما تواجه تقلصات أكثر كثافة. في نهاية هذه المرحلة، وعنق الرحم مفتوح بالكامل وجاهزة للولادة. يدور رأس الطفل في الموضع الصحيح. تغيير موقف يمكن أن تساعد الطفل هناك. في هذه المرحلة، والتنفس مهم جدا لأن لديك لمثل بقية جيدة في فواصل العمل وجزئية "تهافت بعيدا" بالفعل أكثر من الرغبة في Mitpressen. Mitpressen يجب عليك فقط عندما يكون عنق الرحم مفتوح بالكامل والطفل المثالي.

طرد - تقلصات تصبح أقوى

المرحلة التالية من العمل هو الطرد. يمكن للآلام المخاض قوية جدا الآن أن يحدث كل دقيقة، وعقد 60-90 ثانية. الآن يجب أن تأخذ موقف الولادة، الذي الولادة هو أن تأخذ مكان، على سبيل المثال على كرسي الولادة أو على أربع. القابلة يرأس الآن الآن على التنفس والمطابع. يعمل طفلك أيضا مع في المرحلة الثانية. مع الذراعين والساقين نطاقها بشكل وثيق، ويعبر عنه مع الجزء الخلفي من رأسه للخروج. السد تتوسع ورأس طفلك مرئيا. القابلة سوف ربما مع حركات ضغط معينة تحاول تمهيد السبيل طفلك من خلال قناة الولادة. في العمل المقبل ثم دفع رأسه في الغالب من تلقاء نفسها قدمت بعناية. حاول الاسترخاء لك، حتى لو كانت الولادة يمكن أن تكون مؤلمة للغاية بالنسبة لك. ينبغي أن يكون من الضروري، طبيبك أو ممرضة التوليد الخاصة بك قبل اتخاذ بضع الفرج لتسهيل الولادة. من خلال التدليك العادية السد يمكنك ولكن هذا الخطر مقدما قطعة ضيقة بعيدة. عند الرأس ومن ثم من خلال قناة الولادة التي كتبها، كنت قد فعلت أكثر من ذلك. بقية الجسم قليلا ثم تنزلق تقريبا في حد ذاته.

فعلت ذلك. طفلك هو في النهاية هنا. الآن سوف قطع الحبل وضعت لك في ذراعيها. فجأة ونسيت كل الآلام، ونعد لك!

المرحلة النهائية - بعد الولادة

بينما أنت وطفلك يمكن الآن التمتع معا أول ويسمح للراحة لك، ولدت بعد الولادة بعد بضع هزات ارتدادية. سوف القابلة فحص المشيمة على الفور للتأكد من اكتمالها لضمان عدم ترك أي جزء في الرحم. هذا يمكن في الواقع تسبب مضاعفات. حتى لو ولادة المشيمة، والحفاظ على أعقاب ذلك العقد الرحم إلى شيء آخر. ومع ذلك، فهي التي تعاني منها معظم النساء بعد قسوة الميلاد كما مرهقة قليلا. للتأكد من انها لك ولطفلك جيدا، وكنت لا تزال تنفق نحو ساعتين في منطقة غرفة الولادة حيث الطبيب والقابلة يمكن مشاهدة لك. هذا الوقت ثمين جدا: يمكنك أن تأتي إليك دون عائق أوثق والتعرف عليك.

الآن طفلك هو في النهاية هنا. حوالي 40 أسابيع كنت قد ارتديت الحياة قليلا في لك، ورأى الركلات وفقط ينتظر ليوم الولادة. وبسعادة غامرة كثير من الامهات بعد الولادة، والبعض الآخر مجرد استنفدت من الاجهاد الميلاد. هذا على ما يرام تماما. لقد ضعن إلى حياة جديدة، والآن يمكنك تهدئة بعض الراحة لك.

في المقالات التالية يمكنك معرفة المزيد عن أول مرة مع طفلك في المستشفى:


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 6 = 1