حكاية 18 عجائز لمعرفة جنس طفلك

فإنه يكون ولدا أو فتاة؟ هذا السؤال، ولكن في الواقع تقريبا أجاب كل أمي على الفور بعد اختبار الحمل إيجابي. ولكن حتى يحدث ذلك، بعض الوقت قد يمر! لتمرير الانتظار، قد يكون لدينا للحصول على الإجابة على هذا بدلا 18 طرق هنا.

في الوقت الذي لم يكن هناك فحوصات بالموجات فوق الصوتية أثناء الحمل، كانت النساء المعينات أو علامات أخرى لاستخدامها لمعرفة جنس الطفل.

هل أساليب العمل، تم تمريرها إلى بناتها أو الصديقات. وربما كان الصدفة، ولكن ربما لا! وعما إذا كانت موثوقة حتى في حالات الحمل المتعددة لا يزال مصمما للشك.

جنس الطفل: ما هو؟

في أي حال، نحن نريد لك هذه الأنواع 18 ليس حجب، والتي قد يمكن معرفة جنس طفلك قبل موعد الطبيب النسائي القادم! وجدت لدينا على أشياء صغيرة.

  1. كيف تغير الجلد؟
    التي غيرت أيضا مع الجسم الجلد، فإن كل امرأة حامل أن تكون قادرة على تأكيد عن طريق البريد العودة. ولكن من المثير للاهتمام أن النساء الحوامل يفترض فقط الحصول على بشرة الدهنية إذا كانت تتوقع الفتاة، وجفاف الجلد، واذا كان صبيا.
  2. كيف هو حب الشباب؟
    تنعكس التغييرات في الجلد أيضا في حب الشباب والبثور. وأخيرا، وارتداء البشرة الدهنية - الفتيات! - وليس فقط تحسين حب الشباب في وحتى يمكن أن تعزز. للبشرة الجافة، ولكن - صبي! - لا ليس كثيرا.
  3. حتى الإشعاع لاحظ؟
    حتى إذا بدا كل امرأة حامل لتشع من الداخل، على ما يقال، وفقا لالحكمة التي تسبب فعلا الوحيد الرجال هذا الشعاع.
  4. كم هو الخط الأسود؟
    خلال فترة الحمل يشوه الخط الأبيض، وتمتد على طول البطن، في النصف السفلي. ويسمى هذا الخط الخط الأسود وطولها يدل على جنس الطفل. تذهب حول الحق في الحصول على السرة، بل هو الفتاة، أنها تدير على مدى زر البطن، وهو صبي.
  5. الصودا اختبار
    صودا الخبز تحصل التكلفة في كل سوبر ماركت، وهذا هو السبب في هذا الاختبار حتى مع وجود نتيجة كاذبة المقصود محاولة القيمة. لهذا كان لديك لخلط ملعقتين من المسحوق مع بوله ونرى ما سيحدث. فقاعات ذلك، انها صبي، لا يحدث أي شيء، انها فتاة!
  6. كيف جدا شعر لامع؟
    بالإضافة إلى الجلد ويمكن أيضا هيكل الشعر للمرأة الحامل تغيير والسماح يقال أيضا على مقربة من جنس الطفل. الشعر مسطح ومملة، انها فتاة، فمن سميكة وبراقة، انها صبي.
  7. ماذا عن بقية شعر الجسم؟
    قد يشير شعر الجسم المتبقية جنس الطفل. وكأن كل شيء تماما كما براعم! لأن هذا سوف يكون علامة على يقين من أن تتوقع صبي.
  8. أين اكتساب الوزن بدلا من ذلك؟
    خلال فترة الحمل يأخذ امرأة ليس فقط للبطن, ولكن في معظم الحالات في أجزاء أخرى من الجسم. وفي الحالة الأخيرة، وربما هو فتاة. هو وزن الكرة بطن مستديرة، وهو صبي على الطريق.
  9. ما درجة الحرارة وقدميك؟
    منذ القدمين الباردة هي في الواقع أكثر من ظاهرة الإناث، كان علينا أن تقليم قليلا عند هذه النقطة. لأنه إذا كان لديك قدم دافئ خلال فترة الحمل، انها فتاة. قدم الباردة، ومع ذلك، تشير صبيا.
  10. تحتاج هي بالتسوق حذاء جديد؟
    أن النساء الحوامل لا في أحذيتهم كل يصلح في، لأن أقدامهم تنتفخ، أمر طبيعي تماما. ولكن في بعض الحالات يذهب التورم بعد بضعة أشهر - يفترض أن علامة مؤكدة على أن التصريف فتاة. قرص الأحذية ولكن خلال فترة الحمل بأكملها، وحتى يكون حجم نصف لشراء أكبر، وربما هو صبي.
  11. عزيزي حلوة أو مالحة؟
    الرغبة الشديدة للمرأة الحامل لا يمكن التنبؤ بها - وغالبا ما تكون مجنون قليلا. ولكن ينبغي للمرء أن يدرك أن الجوع تطالب على نحو متزايد عن شيء حلو، التي يمكن أن تكون لفتاة صغيرة على الطريق. الرغبة الشديدة الملوحة، ومع ذلك، تتحدث عن صبي.
  12. في ذروة ما يهم!
    ويقصد معنى ذروة بطن الطفل أيضا أن يكون. بحيث يمكن للبطن منخفض الكذب صبي، وتشمل المعدة الكذب عالية على فتاة.
  13. أبي الحوامل حامل؟!
    ليس من النادر، على ما يقال من الآباء والأمهات الحوامل، وقال "نحن حاملا!" وأحيانا يكون حتى بعض الحقيقة. لأن هناك الرجال الذين وضعوا تماما أيضا على الوزن خلال فترة الحمل شركائها. إذا كان الأمر كذلك، فمن المفترض أن تكون فتاة.
  14. (كشف الوجه) ألم السماح ل...
    يعاني من المرأة أثناء الحمل زادت من الصداع أو الصداع النصفي، والذي يعتبر علامة مؤكدة أنها تتوقع صبي.
  15. في الموقف الذي ينام أفضل؟
    بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه للمرأة الحامل وجدت أخيرا النوم - فهل يسقط الكذب نائما على الجانب الأيسر، وكانوا يتوقعون، وفقا لAmmenmärchen صبي ملقاة على الجانب الأيمن، وفتاة.
  16. ما هو لون الحلمات؟
    حجم الثديين خلال فترة الحمل وتغيرت، قد تصبح الحلمات أغمق. إذا كان هذا هو الحال، فهذا يعني أن امرأة حامل مع صبي.
  17. الذي الثدي هو أكبر؟
    من أجل رعاية الطفل بعد الولادة مع حليب الثدي, يتم زيادة الأنسجة الغدية في الثدي من النساء الحوامل في الأسابيع القليلة الأولى. وهكذا، بطبيعة الحال، فإن الثدي تنمو أنفسهم. ولا يكاد يكون هناك امرأة لديها حقا متساوية بطبيعتها تكبير الثديين، فهي مختلفة من حيث الحجم - وبالتالي توفير مؤشرا على جنس الطفل. وهي الثدي الأيمن أكبر من الجهة اليسرى، بل هو فتاة، والثدي الأيسر أكبر، وهو صبي.
  18. قليلا لقب؟
    جميلة كما الحمل يمكن أن يكون، أنها لديها بعض "مخاطر". ونعني بهذا ليس فقط اللعين سرا الخرف الحمل، ولكن أيضا حقيقة أن كل يوم مع بطن الكرة المستديرة، غثيان الصباح وأرجل سميكة يمكن على نحو متزايد أقل نجاحا صفقة. ذلك الذي فاجأ أن بعض النساء الحوامل الخرقاء خاصة في تسعة أشهر؟ لنا، على الأقل ليس على الإطلاق. وإذا حكاية هذا عجائز صحيحا، فإنه هو أيضا إشارة إلى أنها حامل مع صبي صغير!

تقصير الانتظار

كما هو مبين: A ضمان لدقة هذا الدليل ببساطة غير موجود. وأخيرا، كل الحمل هو مختلف! ومع ذلك، لم يستبعد، سواء في قصة واحدة أو عجائز آخر 'لا شيء على ذلك ... ��

كنت تريد أن تعرف بالضبط ما في ما أسبوع من الحمل يأتي نحوك؟ على صفحات نصيحتنا، وستعرف عند بدء ثدييك لتشديد, متى كنت - حتى بواسطة الموجات فوق الصوتية! - جنس طفلك يمكن أن تتعلم أو عند محاولة لكم متابعة القابلة على أقصى تقدير ينبغي.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

35 − 32 =