زجاجات نظيفة بشكل صحيح

إذا كنت تغذية طفلك مع زجاجة، فمن المهم جدا أن تقوم بتنظيف كذلك القيام بذلك بعد كل وجبة، بحيث لا الجراثيم تستقر، والعدوى يمكن أن يسبب لطفلك. كيف يمكنك تنظيف الزجاجات بشكل صحيح وكيف أنها لم sterilisierst أفضل ما يمكن العثور عليها في هذه المادة.

لماذا تعقيم زجاجة لتنظيف؟

في الأشهر الأولى من الأطفال حياتها لا تزال عرضة بشكل خاص للبكتيريا والجراثيم ومسببات الأمراض الأخرى. إذا لم تكن الرضاعة الطبيعية لطفلك، ولكن إطعامهم هناك مع زجاجة، ولذلك فمن الأهمية بمكان أن كنت تطهير هذا والاكسسوارات دائما جيدا لمنع نمو البكتيريا. خلال الأشهر الستة الأولى يجب أن تشاهد أواني أيضا تعقيمها مرة واحدة يوميا. حتى لو كنت تملك التعقيم قد تبدو زائدة عن الحاجة، ولكن من المهم للتخفيف من نظام غير ناضج المناعي للطفل وخفيفة جدا لالتهابات المعدة والأمعاء الحادة، مع آثار جانبية مثل (سحق) الإسهال أو الجفاف، إلى منع. لدينا لكم أهم المعلومات لتنظيف صحية زجاجات هنا.

استخدام قوارير متعددة

منذ تنظيف وتعقيم زجاجات يأخذ بعض الوقت، وبالتالي هذه ليست فورا جاهزة للاستخدام مرة أخرى، يجب أن يفضل معظم قارورة واحدة على الأقل يعد لدينا في المنزل عندما يكون طفلك في وجبات الطعام يأخذ يوميا لنفسه. حتى تتمكن من توفير الوقت عن طريق أنتم تطهير جميع زجاجات في وقت واحد مرة واحدة في اليوم، ومازال لديك دائما زجاجة نظيفة المتاحة. كيف العديد من زجاجات يفعل طفلك كل يوم، يمكنك العثور عليها في المادة "كيف في كثير من الأحيان الزجاجة؟".

لAnzeigeDas قنينة المناسبة

اثنين من قارورة من MAMكل أم تفضل نوع مختلف من قوارير. للأمهات الذين يحبون البساطة، ونحن نوصي زجاجات فيليبس AVENT. ال زجاجة من MAM فرحة مع تصميم جميل. ال زجاجة NUK يمكنك أن تكون محفورة مع اسم الطفل.

نظيفة زجاجات الطفل: أولا، شطف جيدا

قبل إجراء قارورة معقمة بواسطة التعقيم، ويجب عليهم بالطبع تكون نظيفة وخالية من بقايا الحليب. هذا لا ينطبق فقط على القارورة نفسها، ولكن أيضا لحلمة وخاتم زجاجة أن يختم زجاجة. لمنع يجف الحليب في الشقوق أو التي يصعب الوصول إليها الأماكن، مما يجعل من الصعب تنقية لاحقة واضحة spülst لك جميع الملحقات في أفضل على الفور بعد كل استخدام تماما مع المياه الجارية. الالتفات إلى حقيقة أن ثقب شفط نظيفة وليس انسداد.

يمكن أن تفعل التالية مع فرشاة الزجاجة والغسيل السائل تنظيفها بعناية. عمليا، هذه الفرش زجاجة الخاصة، والتي يمكن شراؤها على سبيل المثال في صيدلية، وشكل بحيث يمكنك بسهولة الوصول إلى كل نقطة داخل القارورة. عادة ما تكون مصنوعة من شعيرات هذه الفرش من مواد لينة مثل المطاط أو الرغوة، بحيث لا يتم خدش القارورة أثناء التنظيف. تتكون العديد من الفرش زجاجة أيضا ل، فرشاة كبيرة طويلة للشؤون الداخلية زجاجة وفرشاة صغيرة المقدمة لتنظيف المكنسة الكهربائية. تقدم بعض الشركات المصنعة من الزجاجات والحلمات نظم أيضا متساوية الفرش المناسبة لمنتجاتها ما ينبغي زيادة تبسيط التعامل معها.

بعد التنظيف مع المنظفات، فمن المهم أن abspülst الزجاجات والحلمات مرة أخرى تماما مع المياه الجارية. إذا تمت إزالة كل بقايا الصابون, يمكنك أن تبدأ مع تعقيم قارورة.

تعقيم كل يوم في الأشهر الستة الأولى

هناك طرق مختلفة لتعقيم زجاجة لطفلك. بالإضافة إلى الطريقة التقليدية في ديكوتيون يمكنك تعقيم زجاجة ومن قبل ما يسمى تبخير مع البخار الساخن أو المحاليل الكيميائية الخاصة.

تعقيمها في غسالة الصحون؟

كثيرا ما يطرح السؤال عما إذا كان عدم السماح زجاجة معقمة في غسالة الصحون. ولكن هذا ليس هو الحال. أولا لأن البرامج غالبا ما تكون غير ساخنة بما فيه الكفاية، لأن الجراثيم و البكتيريا قتلت حتى 70 ° C يكون. وحتى إذا تم تحديد برنامج، والتي تكون درجة الحرارة مرتفعة بما فيه الكفاية أيضا أشياء أخرى لتنظيفها في غسالة الصحون، وهذا هو السبب والنظافة الكافية لأنها تحتاج طفلك في الأشهر الأولى من الحياة، لا تمنح.

زجاجات يغلي لتنظيف

الطريقة الكلاسيكية لتعقيم الزجاجات والاكسسوارات، هو لغلي كل شيء في وعاء كبير بالماء. الحلمات وزجاجات ينبغي هذا ل ثلاث دقائق على الأقل وضعها في الماء المغلي لأنه بعد هذا الوقت موثوق فيها يتم قتل جميع البكتيريا والجراثيم. ومن المهم أن تستخدم وعاء التي كنت auskochst زجاجات، فقط لهذا الغرض، بحيث لا يمكن أن تستعمر أي جراثيم الأجنبية وزجاجات يمكن تنظيفها صحيا حقا بذلك.
تحذير: الزجاجات البلاستيكية لا يمكن غليه في الماء المغلي عدد ممكن من المرات، عند الاقتضاء، تذوب في مقلاة ساخنة.

يغلي مصاصة قبل الاستخدام الأول

قبل استخدام المكنسة الكهربائية لقنينة للمرة الأولى، وهذا ينبغي بالتأكيد بدقة لمدة عشر دقائق على الأقل, أن يغلى لإزالة الملوثات ربما الواردة. ما لا يزال بإمكانك مشاهدة مصاصة، يمكنك العثور عليها في المادة "اللاتكس أو سيليكون: الحق ومكنسة كهربائية للزجاجة."

المرذاذ الكهربائية

عندما المرذاذ هو جهاز كهربائي الزجاجات والاكسسوارات باستخدام البخار الساخن تعقيمها. قارورة، في معظم النماذج 5-6 للنفس، تندس بسهولة على أصحاب خاص في المناطق الداخلية من الجهاز مع افتتاح أسفل. يكون معظم الأجهزة أيضا سلة لتعليق أو يمكنك خزنها في حلقات الحلمة وزجاجة ربط. ثم يتم إغلاق المرذاذ مع غطاء، ويرد المياه في خزان بقدر ما يسخن كهربائيا، حتى يتبخر. بعد حوالي 10 إلى 15 دقيقة في بخار الماء الساخن هي الزجاجات والاكسسوارات معقمة.

استخدام المرذاذ عادة ما يكون أكثر واقعية من الغليان من الزجاجات، كما لا يحتاج فقط الكثير من المياه لتكون ساخنة في وعاء. هذا النوع من التعقيم لجميع زجاجات القياسية قابل للتطبيق، سواء المصنوعة من الزجاج أو البلاستيك. ومع ذلك، المرذاذ الكهربائية يأخذ كمية كبيرة نسبيا من حيث المساحة، وليست رخيصة جدا للشراء.

تعقيم في الميكروويف

حتى مع الميكروويف لديك القدرة لتعقيم زجاجة مع بخار الماء الساخن. فهو يتطلب خاص معقمات الميكروويف البخار. هذا يبدو وكأنه نوع من وعاء، إلى الذي شغل في كمية صغيرة من الماء. بعد أن كنت قد وضعت نفسه الزجاجات والحلمات، يتم إغلاق الطبق مع غطاء خاص و لفترة وجيزة ساخنة في الميكروويف. البخار الناتج يقتل الجراثيم بشكل صحيح في قارورة. وميزة هذا النوع من المرذاذ أنها رخيصة نسبيا، اخذ مساحة أقل من جهاز كهربائي وبالتالي أسهل لنقل أو تخزين يمكن. ومع ذلك، كل زجاجة ليست مناسبة للالميكروويف، وهذا هو السبب يجب عليك أن أحيطكم علما على وجه التحديد مقدما.

قارورة autosterilizing

وفي الوقت نفسه، هناك أنظمة زجاجة معينة يتم تعقيمها في الميكروويف نفسها. مبدأ مشابه لتعقيم الميكروويف البخار. القوارير يجب إغلاق قاعدة خاصة، في القليل من الماء يمكن أن تملأ للتعقيم. هي التي شنت الحلمة أيضا في الجزء السفلي. ثم يتم تسخين زجاجة لمدة 90 ثانية في المايكرويف وتعقيمها بواسطة بخار الماء الناتج عن ذلك.

تعقيم الماء البارد

لتعقيم الباردة تحتاج أقراص الخاصة التي تذوب في وعاء مع الماء المغلي. وينبغي أن يكون وعاء كبير بما فيه الكفاية ولها غطاء حتى أنه خلال تعقيم أي شيء يقع في ذلك.

إذا قد حلت أقراص تماما، يمكنك وضع اجزاء لتعقيمها حتى في وعاء أن كل شيء مغطى تماما مع المياه. وتأكد أيضا من أن أي فقاعات الهواء هي في زجاجة، وهذا من شأنه أن يمنع قتل موثوق بها من الجراثيم. ثم إغلاق الحاوية مع غطاء. بواسطة حوالي 30 دقيقة يجب تعقيم الزجاجات والحلمات. تغرق مرة أخرى جيدا بالماء المغلي. الحل الذي يمكن بسهولة بعد التعقيم في التخلص من الحوض، يتم التعرف من جديد كل يوم.
لا تقلق: حتى لو كان الحل هو فعالة جدا ضد البكتيريا والجراثيم، فمن غير ضارة تماما للبشر.

مهما كنت زجاجة لطفلك sterilisierst: بحيث كانت الجهود لم تذهب سدى، أنت يجب أن ثم جففه بعناية والحفاظ على نظافتها. في المتاجر المتخصصة الطفل، وغالبا ما تكون هناك صناديق خاصة, حيث يمكنك خبأ قارورة معقمة. بدلا من ذلك، يمكنك وضعه على منشفة نظيفة طبق أو أنها مجرد ترك لكم في معقم أيضا مع افتتاح أسفل.

عندما لا تعقيم؟

مرة واحدة طفلك يحصل على المحمول ويبدأ كل ما يحصل عليه في يديه، ووضعها في فمه، وليس من الضروري أن تكون معقمة قارورة. ما يقرب من الشهر السادس ولذلك فمن كافية لتنظيف الزجاجات تماما مع المنظفات. يمكنك استخدامها لوضع في غسالة الصحون. ومع ذلك Maschinenspülmittel غالبا ما تكون أكثر عدوانية من السائل الغسيل، التي يمكن أن تتلف سطح من الزجاجات البلاستيكية على المدى الطويل.
الحلمات واللهايات ينبغي أن تستمر حتى بعد الشهر السادس المغلي في بعض الأحيان أو تعقيم خلاف ذلك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 1