زيت زهرة الربيع المسائية للكلب: وهذا يجب أن نعرف

زيت زهرة الربيع المسائية هو أحد المنتجات التي تأتي من زهرة الربيع المسائية العموم وازدياد شعبية داخل يتمتع الطب الطبيعي. في القرن ال17، وجاء زهرة الربيع المسائية المشترك من أمريكا الشمالية لنا في أوروبا. قد تنطوي على استخدام كل من الأوراق وكذلك الزهور وجذور النبات. جميع مكونات النبات هي الصالحة للأكل تماما.

ينطبق في الطب البشري وكذلك في الحيوانات الأليفة

ضمن أمراض الطب الإنسان مثل الأكزيما والربو، وحمى القش أو الصداع النصفي يتم التعامل مع المصنع. إلا أن زيت زهرة الربيع المسائية للكلب يجد المزيد والمزيد من الأتباع. خاصة بالنسبة للتهيج الجلد ومشاكل الجلد، وزيت زهرة الربيع المسائية للكلب يمكن أن يكون عونا كبيرا.

زيت زهرة الربيع المسائية للكلب لديه العديد من الطرق الإيجابية للعمل

على وجه التحديد لما له من آثار إيجابية للغاية، وزيت زهرة الربيع المسائية للكلب سعيد وتستخدم على نطاق واسع جدا. والمساعدة التي تقدم، على سبيل المثال، عندما الأعصاب المضطربة. أيضا، وتهيج الجلد أو الأكزيما، التي غالبا ما تكون نتيجة لنقص الأحماض الدهنية يمكن علاجها مع زيت زهرة الربيع المسائية للكلب. المصنع الذي يمثل المورد الثمين وذات جودة عالية من العديد من الأحماض الدهنية غير المشبعة، ويضمن وجود خلل في الكلب متوازن والاستفادة الجلد ومعطف من العلاج مع زيت زهرة الربيع المسائية للكلب.

ما هي الفائدة من زيت زهرة الربيع المسائية للكلب؟

لعلاج الكلب مع النفط، يتم مزجه في تغذية اليومية. هنا، ينبغي أن يتم جرعة يومية من حوالي 1-5 قطرات لكل 10 كيلوغرام من وزن الجسم للكلب. ومن المهم أن نعرف أن زيت زهرة الربيع المسائية للكلب يتطور فقط تأثيره عندما تعطى تطبيق لفترة طويلة. ومع ذلك، فإن زيت زهرة الربيع المسائية للكلب يمكن أيضا أن تدار بشكل وقائي، للعديد من الأمراض مثل الأكزيما، وما يمكن أن تخفض من البداية. الجرعة في الوقاية هو نفسه كما هو الحال في العلاج، وهي 1-5 قطرات من إعداد لكل 10 كجم من وزن الجسم.

معطف لامعة وصحية وبشرة جميلة هي النتيجة عند استخدام زيت زهرة الربيع المسائية للكلب يستخدم بانتظام.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 38 = 44