طفلك ينام إلا عندما الرضاعة أو الزجاجة؟

طفلك ينام فقط أثناء الرضاعة الطبيعية أو إعطائه زجاجة؟ نطلب منك قبل وسيلة لطيفة لفطم طفلك هذا.
الرضاعة الطبيعية و. و. قتها

بل هو ظاهرة شائعة أن الأطفال الذين تجاوزت بالفعل مرحلة الطفولة يمكن أن تغفو فقط في الثدي أو القنينة في فمه. في حين أن الطفل من الشهر السادس من العمر وجسديا وضعت في الواقع ما يكفي من النوم خلال الليل بدون إمدادات الغذاء. إذا كان الطفل الأكبر سنا لا يزال التبديل فقط في الثدي أو القنينة في فمه واصلت النوم في الليل، فإنه على الأرجح تستخدم أكثر مص مما كانت عليه الجوع الحقيقي. إذا كنت تخل هذه العادة، على سبيل المثال، لديك للمساعدة في هذا الطريق مرة أخرى للنوم طفلك في الليل، يمكنك هذه ما يسمى ب "جمعية النوم مصاصة" تحط في طفلك.

عند الفطام معنى؟

في كتابها "النوم مكان الصراخ"، المؤلف من خطة الفطام المصممة خصيصا للحد من النوم جمعية Nuckel قبل، مع الفطام لخلافة بلطف شديد ودون بكاء. إذا قررت لتنفيذ هذه الخطة، يجب عليك أن تدرك أن الليالي لا يهدأ في الأيام أو الأسابيع المقبلة في البداية. والفطام لطيف من دون دموع لا يستغرق سوى قتها. ولكن هل يمكنك حتى تكون على يقين من أنه لن يكون التغيير دائمة. تحت النوم يلخص جمعية Nuckel إليزبيث بانتلي السيناريوهات التالية معا:

  • ينام طفلك أثناء الرضاعة الطبيعية فقط واحد: خاصة فيما يتعلق بالرضاعة الطبيعية، والفرق في بعض برامج التعلم النوم هو واضح. ما المطورين والكتاب المناسب غالبا ما تشير إلى سلبية أو سلبية كما نائما، إليزبيث بانتلي ترى بأنها عملية الأكثر طبيعية في العالم. لا جمعية "الرضاعة الطبيعية = نائمة" في وجهة نظرهم المشكلة، ولكن الحياة المحمومة أنه بعد كل ذلك يجعل أي حكم التعامل حصرا مع الأطفال الخاصة بهم. خلاف ذلك، لن يكون هناك أي مشكلة، فقط انتظر حتى يعطي للطفل حتى لا تزال بحاجة تلقاء نفسها. إذا كنت تشعر حيال ذلك ولكن كما إزعاجا لقيادة طفلك هو السبيل الوحيد للنوم، وخطة انسحاب تقدم جيدة جدا.
  • يقع طفلك النوم فقط، بينما يحصل القارورة: ثلاثة أسباب من Pantleys البصر إلى القارورة باعتباره النوم: 1. الحلمة تسوس الأسنان الناجم عن حليب الأطفال أو العصائر. قبل النوم مع الحلمة في الفم، والباقي من السائل يبقى في فم طفلك. 2. استخدم طفلك فقط إلى مص وغير جائع. يستغرق أكثر لمما يحتاج اليه فعلا. 3. جهد الليل لإعداد زجاجة. لذا، فإن زجاجة الفطام من عرض Pantleys أوصى بالتأكيد.
  • طفلك هو النوم فقط مع مصاصة واحدة: أيضا مصاصة يمكن أن يسبب جمعية النوم مصاصة. في الأساس، هو المشي وأضيف أن الأطفال استخدام مصاصة تتراوح أعمارهم بين ثلاثة أشهر وسنتين من العمر. وتنشأ المشكلة عندما يقع طفلك نائما مع مصاصة، هذه يخسر في الليل وليس العثور عليه مرة أخرى وحدها. وهكذا، فإنه يعتمد على مساعدتكم. من السنة الثانية من العمر، والأطفال عادة ما تكون قادرة على استرداد دمية. كما أنه يساعد على توزيع عدة اللهايات في السرير. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية ما إذا كنت تريد لطفلك فطم بالفعل مصاصة في وضعك الحالي أو ببساطة الانتظار حتى يذوب مشكلة في حد ذاته. معلومات مفيدة أخرى للنوم مع مصاصة ووقف الأساسي للمصاصة في الأطفال الأكبر سنا، يمكنك أن تجد في مجلتنا.

تصرخ النوم بدلا من ذلك: عرض تلميح كتاب

الرضاعة الطبيعية و. و. قتهااحصل على ليلة جيدة من دون الوقوع مشاكل النوم والنوم، ننصحك كتاب الكلاسيكية "النوم بدلا يصيح"! لمودي أمنية إضافية أضواء الليل تجعل الحضانة. في سوق الطفل تجد مجموعة كبيرة من أضواء الليل.

"خطة الفطام لطيف Pantleys"

الآن أدناه ستجد الإجراء المحدد ل "Pantleys خطة الفطام لطيف".

  • بدء مع الفطام في المساء، قبل النوم.
  • إعطاء طفلك كالمعتاد الثدي أو الزجاجة.
  • مرة واحدة لاحظت أن حركة شفط يبطئ وطفلك مرتاحا، الحلمة أو الحلمة المذيبات بعناية من فم طفلك.
  • عندما أذهل طفلك تصل، في محاولة لإغلاق له القليل الفم بلطف.
  • إذا كان هناك احتجاجا أو القتال مرة أخرى، ويعطيه الثدي أو مصاصة الظهر. وينبغي أن لا تبكي على كل حال.
  • كرر كلها في القضية بعد وقت قصير (بعد 10-60 ثانية). سوف طفلك ينام في أي حال من الأحوال مع Saugobjekt في الفم.
  • يعطي كرر مجموعه كله حتى طفلك عن مقاومتها.
  • ثم وضعه في سريره.
  • جلب هذا النوع من الفطام على مدى عدة أيام بعيدا، سواء في المساء وفي الليل عندما يستيقظ طفلك حتى. بعد حوالي 10 يوما يجب أن يدرك بالفعل تحسنا.
  • اتبع هذه العملية حتى يسقط طفلك نائما تماما دون الثدي أو زجاجة.

ميزة خاصة: فطم الرضاعة الطبيعية أو زجاجة في السرير الأسرة

إذا كان طفلك ينام في سريرك، وربما بالفعل وضعت الجدول الزمني النوم الشائعة معك، لذلك يمكنك أيضا يستيقظ تلقائيا مع كل حركة صغيرة من جهة أخرى. إذا كنت لا تزال الرضاعة الطبيعية لطفلك في الوقت الراهن، لذلك هو العودة إلى النوم وتريد تغييره الآن، من دون طرد طفلك بغض النظر عن السرير المشترك، يجب عليك معرفة ما إذا كان طفلك مستيقظا في الواقع أو ربما النوم فقط يبدو في البداية بالضبط يعطي لنفسه. إذا كنت يمكن التعرف على هذا الاختلاف، أنت بحاجة إليه بعد ذلك فقط لإعطاء الثدي عندما يكون مستيقظا في الواقع. لكسر تماما له وجبات الطعام ليلا، يمكنك اتباع Pantleys خطة الفطام لطيف. هناك طريقة أخرى لالفطام هو في هذه الحالة هو أن شريك حياتك أو شخص آخر موثوق به يستلقي لمدة اسبوع تقريبا بالإضافة إلى طفلك وإعادته للنوم "المريح"، هزاز، أو على سبيل المثال، من خلال طنين. ومع ذلك، فإنه لا ينبغي أن تعطى الزجاجة، لأن ذلك يتطلب واحد فقط استبدال الثدي، ولكن لا وقف تناول الطعام.

وسائل بديلة الفطام

نهج مختلف لوقف أو تغيير عادات النوم كما يقدم "خطة للتعلم النوم" من كتاب "يمكن لكل طفل ينام التعلم". واجهة عرض في التوجيه الذي يهدف كبرنامج طارئ للآباء والأمهات استنفدت في المقام الأول، ويمكن تطبيقها في مشاكل النوم الأخرى، ويوفر للسماح صرخة طفلك لفترة محددة. ويأتي هذا النجاح، تنفذ باستمرار، وعادة في غضون أيام قليلة. هذه الطريقة مثيرة للجدل. النقاد خصوصا العامل التأكيد على أن البكاء يمكن أن تؤدي إلى الطفل. مقارنة بين هذا البرنامج التعليمي النوم والأساليب لطيف من إليزبيث بانتلي، يمكنك أن تجد في مقالنا "النوم البرنامج التعليمي مقابل الأساليب الناعمة ". ربما يمكنك أن هذه المساعدة على اتخاذ قرار بشأن إجراء.

لعمل ما تقرر في نهاية المطاف القيام به: من المهم بصفة خاصة أن تتمكن من الوقوف وراء وتشعر بالراحة في تنفيذها. فقط ثم تأخذ تغيير في هجوم إذا كنت أنت متأكد حقا تريد ذلك وليس لأنه أقترح عليك كما الآخرين في البيئة الخاصة بك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

36 + = 46