عدد مرات الزجاجة؟

خصوصا في بداية الوقت الطفل لطرح العديد من الآباء والأمهات كيف أنها كثيرا ما تكون لإعطاء طفلهما الزجاجة بحيث يكون كاملا ويمكن أن تتطور بشكل صحى. هنا يمكنك أطلعكم على كمية مناسبة من الحليب لطفلك وتعلم على مدى العديد من وجبات يوميا يجب توزيعها.

إذا توا ولادة طفلك، فإنه لا يزال صغير ويبدو هشا للغاية. وبما أنه من الواضح تماما أن كنت قلقا بشكل خاص، وخصوصا خلال الأشهر الأولى من الحياة، ما إذا كان طفلك هو شرب كمية كافية من الحليب، لذلك يمكن أن تنمو وتزدهر. ولكن لا تقلق: طالما طفلك بنشاط ويقظة، لا يتم توفيرها عادة ما. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كان طفلك هو شرب ما يكفي، يمكنك التسجيل هنا على القيم التقريبية تبلغ عدد المرات التي يجب أن تعطي طفلك زجاجة الحليب وكم يحتاج يوميا.

كم الحليب يفعل طفلك؟

  • الأسبوع 1: في الأسبوع الأول يمكنك طفلك إطعام حسب الحاجة, لأن معدته لا تزال صغيرة جدا ولا يمكن عقد الكثير من الطعام في وقت واحد.
  • الأسبوع 2: خلال الأسبوع الثاني من الطلب الحليب استقرت في جميع أنحاء 400-560 مل في اليوم الواحد أ. توزيع هذا المبلغ إلى نحو 8 قوارير.
  • 3 4 الأسبوع: وبحلول نهاية الأسبوع الرابع من العمر، ما زال الطلب الحليب لزيادة ل 500-650 مل على. 7-8 قارورة ينصح يوميا.
  • الشهر 2ND: الأطفال بحاجة في هذه المرحلة العمرية حول 150ML لكل كيلوغرام من وزن الجسم. 6 وجبات يوميا يمكن أن يكون كافيا.
  • من الشهر 5TH: مع إدخال الأغذية التكميلية انخفاض ببطء المزيد والمزيد من الزجاجات وجبات الطعام بعيدا حتى طفلك فقط اثنين من قارورة يوميا يحصل.

أدناه يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول كيفية تغيير احتياجات الحليب لطفلك في الأشهر الأولى من الحياة، وما هي أسباب هذه التغييرات.

لAnzeigeDas قنينة المناسبة

اثنين من قارورة من MAMكل أم تفضل نوع مختلف من قوارير. للأمهات الذين يحبون البساطة، ونحن نوصي زجاجات فيليبس AVENT. ال زجاجة من MAM فرحة مع تصميم جميل. ال زجاجة NUK يمكنك أن تكون محفورة مع اسم الطفل.

خلال الأسابيع القليلة الأولى، العديد من وجبات صغيرة

في الأسابيع الأولى بعد الولادة يمكنك أن تعتمد في المقام الأول على رغبة طفلك مثل نوع زجاجة. أوقات محددة لتغذية أو تقييد زجاجات وجبات الطعام على عدد معين ليست مفيدة في هذا العصر. منذ الحليب قبل يشبه السائل كما حليب الثدي والكربوهيدرات كما يحتوي فقط على اللاكتوز، وكنت لا داعي للقلق أن لفرط طفلك. ال تتغذى على الطلب مع بالتالي الحليب قبل أي مشكلة. الحليب اليومي احتياجات الرضع تزيد عادة تدريجيا خلال الأسبوع الأول من بداية 50-70 ملليلتر (مل) لكل كيلوغرام من وزن الجسم إلى حوالي 100-140 مل. هذه النتائج في "متوسط ​​الرضع" يبلغ وزنها حوالي 4000 غراما من تقريبي كمية الشرب يوميا من 400-560 مل. في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، ثم يزيد من الطلب على 500-650 مل في اليوم الواحد.

منذ المعدة طفلك صغيرا جدا في الأسابيع القليلة الأولى بعد، أكبر قليلا من كرة بينج بونج، فإنه يمكن فقط شرب الحليب القليل جدا في كل وجبة. لأن هذه المبالغ الصغيرة لا يدوم طويلا وحليب الأطفال هو سهل الهضم للغاية عادة حتى لا تثقل كاهل الجهاز الهضمي غير ناضج أكثر من اللازم، سوف طفلك ربما يحتاج كل ساعتين إلى ثلاث ساعات بعد الأكل، حتى في الليل. حوالي ثمانية وجبات يوميا لذا تعتبر طبيعية تماما. منذ حوالي الأسبوع الثالث من العمر عندما تكون المعدة أكبر قليلا، قد يكون من الكمية المستهلكة في زيادة وجبة قليلا، وبالتالي يزيل "التغذية".

من الشهر الثاني: وجبات الطعام هي أكبر

بعد الأسابيع الأربعة الأولى، ومقدار استهلاك في زيادة وجبة قليلا، في حين أن عدد الوجبات يخفض بدرجة أكبر. غير المشبعة الحليب طفلك حتى لفترات أطول قليلا من الوقت. كم الحليب يحتاج الطفل في هذه المرة تختلف من طفل إلى آخر ويعتمد إلى حد كبير على حجم الجسم والتمثيل الغذائي من. كقاعدة الخام من الإبهام، ومع ذلك، ينطبق ما يلي: حوالي 150 مل لكل كيلوغرام من وزن الجسم، أي ما مجموعه لا يزيد عن لتر واحد يوميا.

مثال: إذا كان لديك طفل عمره ثلاثة أشهر وخمسة كيلوغرامات، فإنه يتطلب 5 × 150 مل، أي 750 مل من الحليب يوميا. إذا كنت تقسيم هذه الوجبات الست، كل قارورة تحتوي على حوالي 125 مل.

مع إدخال الأغذية التكميلية للشهر الخامس، وجبات الحليب يقلل تدريجيا كما هو مشبع طفلك من خلال الأطعمة والمشروبات الأخرى أكثر السائل بجانب الحليب. من حوالي الشهر السادس من العمر، عندما وضعت دورة الليل والنهار ثابتة في طفلك، فإنه يمكن أيضا أن تفعل في أوقات الليل من دون زجاجة.

ما إذا كان الطفل ليس مريضا؟

من حيث المبدأ، يمكنك إطعامهم من خلال مع الحليب قبل السنة الأولى كاملة من حياة طفلك. فالتحول إلى الحليب ليست ضرورية، كما في الحليب قبل يتم تضمين جميع العناصر الغذائية الأساسية، وتستكمل الحليب من الشهر الخامس بالفعل من الأغذية التكميلية. إذا كانت كمية السوائل اليومية لطفلك، ولكن على مدى فترة أطول يتجاوز لتر يوميا, قد يكون أن حليب الحالي لم يعد كافيا. في مثل هذه الحالة، يمكن التبديل يساعد على حليب آخر. لالأطعمة التي لا يتم تصنيفها مسبقا ومع ذلك، يجب عليك فإنك الإمكان لتعليمات الجرعة على عقد التعبئة والتغليف لمنع لكم فرط طفلك. المزيد عن أنواع مختلفة من منتجات الألبان يمكنك العثور عليها في مقالنا "زجاجة: أي الحليب للطفل؟".

الحذر!

الحليب السميك لطفلك أبدا من ذلك، على سبيل المثال، مع الحبوب، جرا. وهذا يمكن أن يؤدي إلى طفلك لمشاكل في الجهاز الهضمي أو حوادث الحساسية السابقة. المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع يمكنك في المقال "هل يمكنني حليب الأطفال تفعل ذلك بنفسك؟" اقرأ.

الاختلافات في كمية السوائل في كلا الاتجاهين

مع كل القلق حول ما إذا كان طفلك يأخذ أيضا ما يكفي من الحليب له، يجب عليك أنت مجنون في أي حال من الأحوال. الأرقام الواردة أعلاه هي مجرد للتوجيه وتمثل لمحة تقريبية للمتوسط ​​احتياجات الأطفال من مختلف الأعمار. انحرافات هي طبيعية تماما في كلا الاتجاهين، لذلك، حيث أن كل طفل مصممة بشكل فردي والتمثيل الغذائي لكل طفل يعمل بشكل مختلف. إذا كان طفلك، على سبيل المثال، لا سيما في طفرة في النمو، فإنه من المحتمل أن شرب أكثر بكثير من المعتاد. حتى في فصل الصيف، سوف طفلك تتطلب أكثر تواترا بعد الزجاجة لأنه يفقد المزيد من السوائل عن طريق التعرق وأكثر في كثير من الأحيان العطشى.

الأطفال الرضع لديهم شعور موثوق جدا من كمية الطعام التي يحتاجونها بشكل عام. وبالتالي الاشتراك في الغالب في حد ذاته، عندما تكون جائعة والتوقف عن الشرب عندما تكون كاملة. لهذا السبب، يجب أن لا يجبرك على شرب قنينة تماما عندما أشار إلى أنه لن يستمر للشرب طفلك. عندما طفل في يوم واحد من المشروبات المعتادة أقل قليلا، وسوف يشكلون لفي اليوم التالي مع وجود احتمال كبير مرة أخرى. هل لذلك لا تقلق كثيرا إذا كنت تغذية حتى زجاجة أكثر أو أقل مما تعدون. طالما طفلك ينمو ومتطورة، ليست هناك حاجة للقلق.

عندما لرؤية الطبيب؟

الانحرافات الصغيرة أو في بعض الأحيان من المبالغ الشرب المذكورة أعلاه هي غير مؤذية تماما. إذا، ومع ذلك، واضح، عدم تطابق مستمر بين متطلبات النظرية والكمية الفعلية المستهلكة إشعار طفلك، يجب عليك مناقشة هذا الأمر مع طبيب الأطفال.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

38 − 37 =