عندما هو يوم الرب؟

والرب هو شائع في الغالب في تعيين ألمانيا الشرقية عن الصعود. في هذا اليوم، يحتفل عيد الأب في ألمانيا في نفس الوقت. في النصوص القديمة، ويستخدم هذا المصطلح أيضا ليوم الأحد، بينما اليوم شكل طويلة هو شائع لهذا حصرا في تصريحات الدينية واللغة الشعرية يوم الرب.

تاريخ يوم الرب

الكنائس المسيحية احتفال عيد الصعود بعد أربعين يوما من عيد الفصح. لذلك يقع دائما يوم الخميس. وفي الوقت نفسه من المقرر أن عيد العنصرة ليوم الأحد المقبل بعد يوم الرب. أقرب اليوم من يوم الرب هو 30 أبريل خلال 3 يونيو هو آخر وقت ممكن. الاحتفال بيوم الأب في الرب ليست شائعة في جميع البلدان. يحتفل هذا على سبيل المثال، في يوم الأحد الثاني من يونيو الذي عقد في عيد الصعود في النمسا.

ما هو يوم الرب؟

هو نموذج للتصميم من يوم الرب أن مجموعة من الرجال من خلال المدينة. وغالبا ما سحب عربة مع المشروبات الكحولية بشكل رئيسي وراء ذلك. زيادة استهلاك الكحول على الرب على المتوسط ​​السنوي بشكل ملحوظ. المزيد والمزيد من الرجال يكتشفون محتوى مزيد من يوم الرب كما عيد الأب واتخاذ بدلا من ارتفاع في مجموعة كلها من الذكور رحلة مع عائلتها. تشجع معظم الكنائس هذا الاتجاه. يمكنك نقل الخدمة من الكنيسة في الغابة من أجل بيع بعد مراسم دينية وجبة غداء والأنشطة الترفيهية للصغار والكبار. حتى لو كنت لا دينية أو غير دينية مسيحية belongest المجتمع، والرحلات المشتركة مع العائلة. أقترح زوجك ليس لقضاء يوم الرب المقبل في مجموعة الرجال، ولكن معكم والأطفال.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 1 = 5