عندما يكون الطفل هو طفل يبكي؟

كل طفل يبكي - وليس فقط عند الجوع، أو عندما حفاضات ممتلئة. طفلك يبكي لأكثر من ثلاث ساعات في اليوم، دون أن ترى سبب ذلك قد يكون الطفل البكاء. ماذا يعني أن يكون لها طفل يبكي و كيف يمكنك التعامل معها، يمكنك أن تقرأ هنا.

واحدة إلى ساعتين في اليوم يبكي أمر طبيعي للرضيع. طفل يبكي أكثر من ذلك، قد يكون ما يسمى ب "صرخة طفل". ويشار إلى الأطفال في الأسبوع البكاء ثلاثة أسابيع على الأقل ثلاثة أيام أطول من ثلاث ساعات لكأطفال صرخة: ما يسمى حكم ثلاث ولايات. يتحدث خبراء من "البكاء المفرط في الطفولة." هذه الظاهرة على نطاق واسع جدا. وتظهر الدراسات أن 8-29٪ من الأطفال الرضع في الأشهر الثلاثة الأولى من الأطفال البكاء. وعادة ما يبدأ حوالي الأسبوع الثاني من العمر ويستمر حتى الرابع أو في وقت لاحق من الشهر السادس، في حالات نادرة حتى لفترة أطول.

ما هي الأعراض؟

بالإضافة إلى ما سبق من المتوسط ​​مراحل صرخة طويلة، والتي تكثيف عادة في ساعات المساء، والبكاء الأطفال لها خصائص أخرى. يمكنك عادة من الصعب أو المستحيل لتهدئة. كما أن لديها عتبة منخفضة: مرة واحدة هم هادئة، فإنها يمكن أن تجلب حتى شيئا قليلا بسرعة من المقبس. وغالبا ما متوترة الجسم كله خلال البكاء ويديروا ظهورهم كما Flitzebogen التي كتبها رئيس أحمرا ويتوقف التنفس لفترة وجيزة من. وكثيرا ما يعاني الأطفال الرضع البكاء من تهيج والتعب، والنوم لا تحدث إلا مع مجموع التعب. حتى قد تحدث مشكلات الرضاعة الطبيعية على نحو أكثر تواترا.

تصرخ النوم بدلا من ذلك: عرض تلميح كتاب

كتاب النوم بدلا من الصراخاحصل على ليلة جيدة من دون الوقوع مشاكل النوم والنوم، ننصحك كتاب الكلاسيكية "النوم بدلا يصيح"! لمودي أمنية إضافية أضواء الليل تجعل الحضانة. في سوق الطفل تجد مجموعة كبيرة من أضواء الليل.

لماذا هو طفل رضيع يبكي؟ - الأسباب

أسباب المفرطة بكاء الأطفال الرضع ليست واضحة. الإجهاد والاكتئاب ومشاكل في الحمل وتناقش كذلك الأسباب، مثل اختلال التفاعل بين الوالدين والطفل. إذا كان طفلك يبكي بشكل مفرط، يجب عليك التحدث في الحكم حتى أن طفلك لديه مرض أو إصابات داخلية في أي حال مع طبيب الاطفال الخاص بك. يجب عليك أيضا توضيح ما إذا كان طفلك ليست في مرحلة النمو. في هذه الأوقات والرضع البكاء التي تزداد أيضا. وهناك سبب آخر للعزاء والبكاء قد يكون المغص، والتي تحدث عادة في الأشهر القليلة الأولى من ولادة الطفل.

ماذا يمكنك أن تفعل إذا كان طفلك الرضيع يبكي؟

تصبح كنت على علم بأن هذه المرحلة سوف يمر بها. قد تسقط أسهل للتعامل مع البكاء المفرط طفلك. بشكل عام، يمكنك أن تنظر في النقاط التالية لتجعل من السهل ممكن للك ولطفلك خلال هذا الوقت العصيب:

  • تهدئة طفلك دائما بطريقة لطيفة، على سبيل المثال عن طريق نقل عناق بلطف أو التحدث بهدوء له. وضع إجراءات تهدئة مع الكثير من اللعب أو الاقتراحات هزاز عنيفة يجب تجنب لأنها يمكن أن تؤدي إلى طفلك لمزيد من فرط.
  • الحرص على روتين يومي منظم مع النوم الثابتة والأكل مرات ومرات للأنشطة. وهكذا يمكنك الحصول ليس فقط على التعب الخاص بك العكس طفل، تعطيه الشعور بالأمن وجعل الروتين اليومي يمكن التنبؤ بها.
  • إذا كنت طفلك بعد 5-10 دقائق الهدوء غير ناجحة يمكن، فإنه سيتم ربما ببساطة تركت وحدها. الكسارة في قضيتك التجارب تهدئة لمدة خمس دقائق وأعود مرة أخرى لاحقا. ربما، ويدير فقط لتهدئة في الوقت المناسب حتى طفلك.
  • أيضا حركات إيقاعية أو هزاز في كثير من الأحيان تساعد على جعل الطفل في الراحة. لهذا الغرض هي، على سبيل المثال، كرة الاستقرار، يرتدي مع أو من دون حبال، القيادة في الذباب أو عربة، عش شنقا أو مهد. فقط للتأكد من أن الحركات تتحول ألا تكون عنيفة.
  • مع الرضع لا يهدأ إلى الأسبوع السادس من العمر، فمن المنطقي أن أيضا أن يبصق الطفل. هنا، ومن لف الطفل مع تقنية خاصة بإحكام. وهذا له تأثير مهدئ، وكقاعدة عامة.
  • اصطياد لك الكثير مع طفلك. لا ينبغي أن تحصل على شعور بأن هذا الامر خصوصا يحصل انتباهكم عندما يبكي.
  • محاولات لتسهيل طفلك عن طريق التدليك من الممكن المغص. هذا يمكنك تحقيق مع توضيح أو Kirschkernkissen. إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية، تحاول أيضا تجنب الأطعمة تأثير blähender.

إذا لم يكن هناك عمل يساعد تتعارض أفضل موعد مع الصراخ أو عيادة أو المشورة بين الوالدين والطفل. لماذا ليست واحدة في قسم NetMoms-محلية للعناوين في منطقتك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 + = 12