فصيلة الدم AB السلبي: أن عليك أن تعرف

لديك دم نوع AB سلبية واسأل نفسك ماذا يعني ذلك الآن لفترة الحمل؟ أو هل تعرف عموما أكثر حول هذا الموضوع؟ نحن نقدم لك الإجابات.

الطبيب النمساوي كارل لاندشتاينر وضعت في عام 1901 نظام AB0 مع فصائل الدم A، B، AB 0 ووبضعة عقود في وقت لاحق عامل القرد. باستخدام بروتينات مختلفة في الدم فصائل الدم المختلفة لا يتميزون عن بعضهم البعض.

عدد المرات التي فصيلة الدم AB يحدث سلبية؟

لAB سلبية هي أندر فصيلة الدم. فقط 1 في المئة من السكان لديهم هذا النوع الدم. تتميز فصيلة الدم AB حيث أنه لا يوجد لديه أجسام مضادة ضد فصيلة الدم A أو B. وهذا يعني أن المرضى يمكن الحصول على الدم من جميع أنواع الدم الأخرى مع فصيلة الدم AB.

وبما أن فصيلة الدم AB تأتي سلبية الى حيز الوجود؟

ونظرا لفصيلة الدم من قبل الوالدين للأطفال. طفل يتلقى كل ميزة واحدة من الأم والآخر من الأب. فصيلة الدم A و B يفعلون مع بعضها البعض على قدم المساواة، ولكن السمة الغالبة لل0 مستضد وهكذا ورثت O ميزة المتنحية دائما. أي شخص لديه فصيلة الدم AB، على حد سواء حاملة للمستضد A، فضلا عن مستضد B.

ما عليك أن تنظر أثناء الحمل؟

إذا كنت تعمل في أثناء الحمل ويمكن الدم يختلط دم طفلك. إذا كنت كامرأة القرد السلبية الحوامل، وريسوس - تصريف طفل إيجابي، ثم خلط الدم يمكن أن يسبب لك أجسام مضادة ضد دم القرد - تقوم بتدريب الأطفال إيجابية. في الحمل الأول لا يزال خطيرا للغاية، وكقاعدة عامة، في الحمل الثاني، ولكن هذا الخلط يمكن أن تكون خطيرة على كل من الأم والطفل، وبالتالي يمكن أن يتم ما يسمى الوقاية ريسوس عليها في 28 إلى الأسبوع ال30 من الحمل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 4