فصيلة الدم B سلبية – التي يجب أن تعرف

كنت حاملا، قد تفعل لك بعض الأفكار حول فصيلة دمك؟ لا تقلق، وهذا ليس سيئا، فقط: الآن أنت بحاجة إلى النظر في بعض الامور الهامة. ويشرح الطبيب النسائي الخاص بك بكل سرور لك بأمان جميع أنحاء مرة أخرى بالضبط. ومع ذلك تقدم لك هنا بعض المعلومات الهامة التي يجب أن يكون لها سلبي فصيلة الدم B.

ما فصائل الدم هناك؟

ودعوا الصفر، A، B و AB. كما أنها تسهم عاملا إضافيا، القرد الذي تم تعيينه من قبل (D). (-) وهذا، بدوره، الموجب (+) أو سلبية قد يكون.
أمهات السلبية ريسوس (فصيلة الدم B سلبي) لديها كوكبة خاصة فيما يتعلق دم طفلها الذي لم يولد بعد.
يأتي خلال فترة الحمل لا يحدث عادة، أو أثناء الولادة، والاتصال بين دم الأم ودم الطفل القرد إيجابي إلى حيز الوجود، يمكن تعيين مضاعفات خطيرة. هذا ينطبق بشكل خاص عند الأم الحامل التفريغ للمرة الثانية أو الألف.

ماذا يحدث بالضبط؟

أم مع فصيلة الدم B يمكن أن الأجسام المضادة سلبا على ميزة القرد D بهم (إيجابي) شكل طفل (ره التعارض). إذا أثناء الإجراءات الطبية الحمل أو أثناء عملية الولادة إلى الاتصال غير المرغوب فيها بين دم الأم والطفل، والتي يمكن أن تؤدي إليه هو أن دم الطفل هاجم أو دمرت. أن التشوهات أو حتى وفاة الطفل تكون نتيجة.

ولكن لا تقلق، هذه العملية تستغرق حالة الحمل الأول طويل جدا ونادرا ما يسبب مشاكل. لكل حمل لاحقة، ولكن هذا يختلف. ومع ذلك، تحتاج إلى فصيلة الدم B سلبية ليس لديهم مخاوف من هنا. بين الأسبوع ال30 و28th الحمل سوف تتلقى حقنة. 72 ساعة بعد تسليم أول يتكرر. انه دعا "الوقاية القرد"، وسوف تشعر قليلا جدا من ذلك. ونتيجة لذلك، كنت "غير مبالين" وليس تشكيل المضادة للجثث أخرى قد تضر دم طفلك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

8 + 1 =