لذلك جسمك يتغير أثناء الولادة

بعد الولادة، وجسمك يتغير مرة أخرى. ولكن ليس فقط بطنك أصغر. الرحم ينكمش وهرمونيا لجسمك يجب الآن "ليست حاملا" للتبديل إلى.

يعتاد الجسم على Schwangersein من

فترة ما بعد الولادة هي المرة بعد ولادة طفلك. وتتميز هذه المرة من جانب التغيرات الهرمونية والجسدية واسعة النطاق التي يتم استعادة الجسم لحالته الطبيعية، غير الحوامل أكثر. بعد ولادة المشيمة، والهرمونات HCG، HPL وخاصة هرمون الاستروجين تظهر انخفاض حاد في التركيز. وهكذا، يتم مسح احتباس الماء المتعلقة بالحمل في جسمك. يتعلق الأمر تطبيع التهم دمك ووزن الجسم، وكذلك التعرض للعدوى المسالك البولية النقصان. في الأيام الأولى بعد الولادة، يمكن أن كمية البول زيادة كبيرة تصل إلى أربعة لترات يوميا بحلول تدهور المياه المخزنة. فترة ما بعد الولادة هو وقت الاسترخاء والحصول على معرفة. نصائح يمكنك أن تجد في مقالنا "كيف الاسترخاء أثناء الولادة."

عرض تلميح الكتاب: كل ما بعد الولادة

الكتاب: كل ما بعد الولادةطفلك هنا والآن يبدأ بالنسبة لك لحظة رائعة. أجاب قابلة Viresha J بلويميك في هذا الكتاب توظيف أسئلتك أنت وشريك حياتك خلال فترة أثناء الولادة. لذلك كنت تدير بداية جيدة لبعض الوقت معا.

ارتداد الرحم

ونمت إلى 20 مرة حجمها وثقلها في أشكال الرحم الخلقية في مجرى الحبس إلى حجمها الطبيعي الظهر. يتم ذلك عن طريق الأنسجة العضلية للتعاقد مرة أخرى عقب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرحم مرة أخرى أفضل التداول بعد سقوط مستويات هرمون الاستروجين. كما أن هرمون الأوكسيتوسين، الذي صدر أثناء الرضاعة الطبيعية، ويحتوي على النشاط الرجعي في الرحم. يمكنك عرض الانحدار أيضا الدعم من خلال تمارين ما بعد الولادة.

هلابة

عندما الشفاء من الرحم يسمى يثور هلابة. وهو يتألف من Eihautresten، الغشاء المخاطي وجلطات الدم متخثر. وفقا لعملية الشفاء لكمية وتركيبة تدفق الأسبوع الذي يبدأ مباشرة بعد التغيير الولادة. كمية هلابة هو في البداية حوالي 100-200 مل في اليوم الواحد، ويأخذ في مطلع الاسبوع من السرير بشكل مستمر حتى نهر أسبوع في نهاية الحبس يتوقف تماما. بعض الأدلة يمكنك أن تجد في مقالنا "إن التعامل الصحيح مع نهر الأسبوعي".

أنت بحاجة إلى الراحة!

للمرة الأولى بعد الولادة، يجب عليك أيضا التفكير في لك. جسمك يحتاج للراحة وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك. تذكر: إذا كنت تشعر مناسبا، يمكنك التمتع أفضل بكثير مع مرور الوقت الخاص بك قليلا! "دعم بشكل صحيح الآباء الجدد" في مقالنا يمكنك معرفة المزيد حول كيف يمكن للآخرين دعمكم بنشاط خلال هذه الفترة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

91 − 81 =