ماذا يفعل بابا نويل عندما يزور واحد؟

زيارة سانتا كلوز هي للأطفال تجربة رائعة، على الأقل إذا لم تفعل يحدث صارمة جدا. ولكن ماذا عن نيكولاس أو سانتا كلوز يقول الحقيقة عندما يزور علينا؟

ماذا يفعل بابا نويل عندما يزور واحد؟

أولا وقبل كل شيء، يجب أن يفكر في هذا البلد بدلا من القديس نيكولاس كما سانتا كلوز بدلا من ذلك. ويعود هذا التقليد إلى الكرسي سانت نيكولاس، أسقف الخيري من شتات ميرا. في ألمانيا، وقال انه يزور الأطفال في 6 ديسمبر ويجلب لهم التفاح التقليدية والمكسرات، في الوقت الحاضر، والحلوى والهدايا الصغيرة. سانتا كلوز، ولكن الأطفال الموهوبين في بلدان أخرى عشية عيد الميلاد مع الهدايا، وبالتالي لديه مهمة، والتي عادة ما يستغرق الطفل المسيح معنا. عادة، كان الذباب في مزلقة يتم سحبها بواسطة الرنة. وفقا لذلك، يرتدي ل"الحقيقي" سانتا كلوز كأسقف، خلال رجل عيد الميلاد يرتدي معطفا أحمر وأبيض.

الأعزاء، نيكولاس جيدة - بحيث يمكن تشغيل زيارة بابا نويل

تدق، تدق. ومن يقرع الباب. أمامه: سانتا كلوز! مفاجأة ضخمة للأطفال الحالي، ولكن بالطبع تعلمون إشعار، أنت لم اقول بالفعل عدد قليل من الأشياء حول أطفالك بابا نويل من قبل. ورحب صوت عميق نيكولاس الحاضرين ويقول انه يريد معرفة ما إذا كان الأطفال كانت أيضا جيدة في المنزل. لكنه يبدو في كتابه الذهبي. بالتأكيد أطفالك سوف يكون لكم عن دهشتها ما يعرف بابا نويل كل شيء لهم. ونأمل أن تعلموه قليلا قصيدة أو أغنية، لأنه حتى بعد يسأل نيكولاس بالطبع. في نهاية المطاف، فإن الأطفال الحصول على مكافأة مواهبهم.

نصيحة: القصيدة المجال العام "KNECHT روبريخت" من قبل تيودور شتورم في عام 1862 هو رائع أن يتلى مع الأدوار الموزعة. يمكن القيام به من جانب KNECHT روبريخت التي كتبها نيكولاس هناك عند الاقتراب يتم استبدال "KNECHT روبريخت" ب "سانت نيكولاس".


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

56 − = 47