ما تأثير تفعل الألوان على الأطفال؟

الاطفال يحبون الألوان وإذا كنت تسأل ذريتك، فإنه بالتأكيد لا يمكن أن تكون ملونة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، والألوان هي في كثير من الأحيان ليس فقط تبدو جيدة. يمكنك أيضا يؤثر على مزاج طفلك. ولذلك فمن المستحسن للتحقق قبل اختيار الألوان للحضانة حول ألوان مختلفة ما أثر على الأطفال. قمنا بتجميع أهم الحقائق بالنسبة لك هنا.

ما تأثير يقال لها ألوان

هناك عدد لا يحصى من ألوان مختلفة، ولكل لون له تأثير مختلف. اعتمادا على اللون الذي تختاره، يمكنك تحويل تماما ليس فقط مظهر الغرفة. أيضا في الألوان مزاجنا لها تأثيرات مختلفة. اعتمادا على شدة ويبدو أنها يمكن أن تؤثر على مزاجنا إيجابية أو سلبية. حتى إذا كنت تفكر أن تكون كذلك، ما هي الألوان التي تختارها لالحضانة، يمكن أن توفر لنا هناك بسهولة مزاج جيد ومريح. بطبيعة الحال، فإنه دائما يعتمد كليا على أين وكيف يستخدم هذا اللون. على وجه الخصوص، فإن الجمع بين ألوان مختلفة ليجعل الانطباع العام لطيفة. العديد من المعلومات المفيدة، يمكنك العثور على "الجمع بين الألوان الجميلة في الحضانة" في هذه المادة.

كيف ألوان: الأصفرصفراوات ينظر إليها على أنها الألوان مع وجود تأثير مسلية وسهلة للغاية. ينعش صفراء زاهية، ويجعل مزاج جيد. وهو متفائل وواثق. النقيض من ذلك، يصفر المظلمة، التي تمتد وصولا الى الذهبي، يبدو أكثر دافئ وتحقيق التوازن، ولكن أقل للالطازجة ومتجدد الهواء.

كيف الألوان: البرتقاليالبرتقالي واللون الترابي لطيفا خاصة للأطفال. أنها تشع الدفء والراحة والأمان. في الواقع، كثيرا ما نجد المساحات البرتقال كما دفئا مما هي عليه في الواقع. البرتقال هي مناسبة يقال أيضا للتعبير عن فرحتهم الأطفال بالنعاس. للاستحمام الطفل مع الكثير من برتقالية زاهية، ولكن هو غير موات إلى حد ما. هذا يمكن، مثل الأحمر، تؤدي إلى الاستياء.

كيف الألوان: الأحمراللون الأحمر تحظى بشعبية كبيرة مع اللعب للأطفال الصغار. أنه يحفز وينشط. ولكن حذار: والكثير من اللون الأحمر يمكن أن يهدأ وحتى العدوانية. لمنع اللون الأحمر يجب أن تكثر، يكون لهجات الحمراء تقدم جيدة بوجه خاص. للون وردي وبالمناسبة، وينطبق الشيء نفسه.

كيف الألوان: البنفسجياللون الأرجواني ويقال لزيادة الإبداع. بل هو أيضا لتعزيز التوازن العقلي والتصميم. وبدلا المخصصة تقليديا نغمات بيربل للجنس الإناث، وإنما هو أرجواني حساسة السهل أن نتصور حتى لغرفة الصبي الحديث في تركيبة مع الأزرق.

كيف الألوان: الأزرقأزرق الألوان لها تأثير مهدئ على الأطفال القلقين. واللون هو مناسبة تماما خاصة لغرف النوم، لأنها يمكن أن يكون لها تأثير الاسترخاء لإحداث النوم. يظهر مزيج من ظلال مختلفة جدا من اللون الأزرق يمكن أن تمنع الغرفة إلى أن تبرد في الغرفة الزرقاء.

كيف الألوان: أخضرأخضر, لون الطبيعة، ينقل الوئام والاسترخاء. يكون لها تأثير مهدئ دون تعب. الألوان مثل الأخضر الأخضر والأزرق في الحضانة يمكن أن يكون لها تأثير مهدئ وحتى تعزز التركيز.

أبيض: على الرغم من الأثاث قاعدة بيضاء أو الجدران البيضاء يمكن أن توفر أساسا جيدا للأطفال متماسك، ولكن يجب عدم التقليل من الاكسسوارات واللهجات أيضا الملونة. لأن الأطفال يحتاجون إلى التناقضات لتعلم التفكير المكاني. وبالإضافة إلى ذلك، والألوان لها تأثير على تحفيز مخيلة الصغار. في الألوان الحضانة المثلى بالتالي ضبط نغمة.

عرض أثاث الحضانة

نصيحة المنتج: STUVA سرير ايكياطفلك غفل يلعب كل شيء حولها - ومما يؤسف له أنها تنتج أيضا الفوضى المقرر؟ في هذه الحالة، يمكنك مجهزة تجهيزا جيدا مع خيارات التخزين العملية. IKEA يقدم لك مجموعة متنوعة من المنتجات العملية، مثل STUVA السرير عالية، على.

ما هو لون واحد الحق؟

ليس فقط الألوان، وحتى الألوان يمكن أن تؤثر إلى حد كبير تأثير غرفة. مع مزيج متوازن من نغمات قوية وناعمة يمكنك جعل الحضانة متناغم، في وقت ليس قليل جدا، لكنها ليست كثيرة جدا مؤثرات الحاضر.

كيف الألوان: الضوءأن الألوان يمكن تغيير حجم غرفة المتصورة، يمكنك استخدام رائع. الألوان الزاهية ترك مساحات عمل كبيرة وجيدة التهوية. ولذلك، فإنها بشكل خاص مناسبة تماما للمساحات الصغيرة.

كيف الألوان: الظلامالألوان الداكنة التي من شأنها خلق شعور بالضيق، ولكن أيضا الأمن. وهم بالتالي جيد للزوايا مريحة وأماكن النوم. حتى كبيرة، غرفة أبحث فارغة يمكن أن يتم تخفيض بصريا إلى نظام الألوان الداكنة نوعا ما. ومع ذلك، يمكن الكثير من الألوان الداكنة تؤثر سلبا بسرعة. ولذلك، فمن المستحسن استخدام الألوان الداكنة لماما.

كيف الألوان: GRELLالألوان الزاهية هي أقل ملاءمة للحضانة. أنها تثير غضب الأطفال ودعوهم يكون مشتتا وضيق الصدر. لهجات اللون، على سبيل المثال، لعب الأطفال، أباجورة، والوسائد أو مربعات، ولكن لا تتردد في تحويل شيء أقوى. أو ماذا عن السكتة الدماغية عند أحد الجدران الصغيرة في اللون لافتة للنظر مشرق لوضع لهجة واضحة؟ في مساحات واسعة، ومع ذلك، والألوان بدلا أكثر انضباطا لها تأثير جميل في الحضانة.

كيف الألوان: باستيلالباستيل هي أقل تدخلا، وعادة ما يكون لها تأثير التوازن على الأطفال. وبما أن اللون الأساسي لدور الحضانة، فهي سهلة جدا تصور. ويمكن أن تكون بشكل جيد مع الأثاث بألوان الخشب أو الجمع بين الأبيض. لغرفة الباستيل لا تعمل رتابة وعديم اللون، يمكنك وضع لمسات براقة مثل الوسائد أو السجاد أو الأثاث الفردية.

الألوان الحضانة أن يكون لها تأثير إيجابي على أطفالك

متأكد من أنك تنجح استخدام هذا الدليل لتحديد الألوان التي لها تأثير إيجابي على أطفالك. تفعيل بعض، والبعض الآخر هادئا والبعض الآخر لا يزال تعزيز التركيز. مكفول شيء واحد مناسب لطفلك. والشيء المهم هو أن كل شيء في وئام مع بعضهم البعض وفي النهاية ينشأ أي فوضى اللون. وبالطبع ما يفضله طفلك تلعب دورا هاما. إذا كنت تدفع الانتباه إلى المزيج المناسب لطفلك سوف ربما تشعر بالأمان طويلة في غرفته.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 74 = 75