متى الجهاز الهضمي هو معد؟

التهابات الجهاز الهضمي هي الأمراض الأكثر شيوعا، وغالبا ما تحدث دون سابق إنذار. إلى متى هو الجهاز الهضمي معد، هذا الويكي.

وخاصة خلال أشهر الشتاء والربيع، وكثير من الناس يعانون من مرض انفلونزا المعدة والأمعاء. هذا يؤثر على كل من الأطفال والبالغين. في معظم الحالات، والعدوى يعلن الإسهال المفاجئ، آلام في البطن، والغثيان والقيء. كيف بعنف تتحول الأعراض ومتى الأعراض، يختلف كثيرا ويعتمد في المقام الأول على العوامل المسببة للأمراض التي تسبب العدوى. في كثير من الأحيان نوروفيروس أو فيروس الروتا هو. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تسبب الأعراض المعدية المعوية التي كتبها السالمونيلا أو التسمم الغذائي، ولذلك فإن زيارة الطبيب ينصح دائما. عادة تستمر العدوى المعوية بين يوم واحد إلى أسبوع. الحفاظ على الأعراض في أكثر من أسبوع، يتم توضيح سبب على الاطلاق من قبل الطبيب. لمدة المرض وبالفعل في فترة الحضانة للمرضى غير معد. وخير مثال على ذلك هو نوروفيروس، والذي يمكن أن ينتشر وبائية وبالتالي الإبلاغ عنها.

الذين يعانون من الجهاز الهضمي: متى معد؟

مع انفلونزا المعدة والأمعاء، يجب عليك البقاء في المنزل والراحة أنت بالتأكيد لبضعة أيام. هكذا أنت تجنيب الجسم وأيضا يمكنك التأكد من أن تصيب أي شعب آخر في منطقتك. بعض المهن، بما في ذلك الموظفين في المطاعم وفي صناعة المواد الغذائية، لها خلال عدوى الجهاز الهضمي مع نوروفيروس الحظر المطلق. خلال فترة الحضانة، وذلك حتى قبل ظهور الأعراض الأولى، فإن الشخص يمكن أن تنقل الفيروس إلى الآخرين. وحتى لو هدأت الأعراض، لا يزال هناك خطر العدوى، حتى اذا فشلت أقل.
تفرز فيروسات في البراز، وهذا هو السبب النظافة خاصة عند الذهاب إلى الحمام ذات أهمية خاصة. ضد الجراثيم الإسهال يمكنك حماية نفسك عن طريق تحريك كثيرا ما تغسل يديك. وهذا ينطبق خصوصا قبل تناول الطعام. هو أي شخص بمرض انفلونزا المعدة والأمعاء في الأسرة، يجب تطهير المرحاض بعد كل استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمريض استخدام منشفة منفصلة للحد من خطر العدوى.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

1 + 7 =