مخاض

كيفية التعرف على آلام المخاض؟ عجب كثيرا من النساء في الحمل الأول. الحصول على المعلومات في هذه المقالة كيف تتعرف إذا كان لديك آلام المخاض أو تقلصات الوحيدة ممارسة ما هي أنواع آلام المخاض هي هناك وماذا يحدث بالضبط لجسمك.

الاعتراف العناء

"وهذا واضح بعد ذلك." أو "إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان لديك آلام، فإنه لا شيء!" - هذه الإجابات الحصول على العديد من الحوامل عندما تسأل النساء الأخريات كيفية التعرف على العمل. إحدى الأمهات تقول بطعن آلام الظهر، وآخر يقول أنها شعرت بآلام الولادة والفرقة الصلبة التي يضيق المعدة. بعد آخر يصف مخاض كما لاصابته بتمزق عضلي الطمث الشديد جدا.

مخاض فتح عنق الرحم وتقصير عنق الرحم. ومع ذلك، فإن آلام المخاض الأولى لا تأتي متشنج أو من العدم. التوتر يبني ببطء وتكرارا. أولا، العضلات تشدد الجزء العلوي من الرحم. ينتشر هذا الانكماش مثل موجة على الرحم إلى أسفل إلى عنق الرحم. في ذروة هذه الموجة بطنك كلها ضيقة. ثم يأخذ الاسترخاء مكان في ترتيب عكسي، لذلك من أسفل إلى أعلى.

عرض استعراض كتاب: سر ولادة جميلة

الكتاب: سر ولادة جميلةقابلة جانا فريدريش يرافق لك في هذا الكتاب في الطريق إلى طلب الولادة. بفضل معرفتهم تحتاج لا خوف أطول من الولادة وآلام الولادة لديهم.

>>لحجز في الأمازون

علامات آلام المخاض

خصوصا مع حملك الأول، يمكن أن يكون من الصعب الكشف عن تقلصات أو إشارات أخرى من الجسم بشكل صحيح. ومع ذلك، إذا لاحظت الأحرف التالية متروك لكم، لذلك تظهر معك قد تكون آلام المخاض الأولى.

  • تحصل آلام شديدة في الظهر أو سحب قوية في الفخذ.
  • يبدأ الرحم إلى متوترة الإيقاعي.
  • تشعر التوتر في البطن، التي تنمو ببطء ويقلل مرة أخرى إلى ذروتها.
  • عندما تدوم التقلصات أطول من 30 ثانية وتتكرر بشكل دوري في هذه القوة، وهذا يدل مخاض الصحيحة.
  • في كثير من الأحيان آلام المخاض في بداية على مسافة حوالي 20 إلى 30 دقيقة. إذا فواصل بين الانقباضات اختصارها إلى أقل من 10 دقائق، ثم هو الانفتاح الكامل لعنق الرحم وشيك.

وهناك طريقة آمنة لاختبار ما إذا كان لديك آلام المخاض الحقيقية، هو أخذ حمام دافئ هو. تقلصات ممارسة أضعف في الاسترخاء في الماء الدافئ، وآلام المخاض تأتي عن طريق الذهاب صحيح.

أنواع من آلام الولادة

اعتمادا على أي مرحلة من مراحل العمل تجد نفسك، كنت تشعر بآلام مختلفة. لذا واحد يميز الأنواع التالية من مخاض الولادة:

  • العمل الافتتاحية: يبدأ ولادة مع تمدد عنق الرحم إلى حوالي عشرة سنتيمترات. نهاية افتتاح العمل، وعندما يفتح عنق الرحم تماما، قبل تقلصات تستخدم يشعر أكثر بألم من قبل معظم النساء.
  • تقلصات: تأخر الطفل في المرحلة الثانية من مخرج الحوض ومن ثم عن طريق المهبل. على الرغم من أن ضغط أكبر في هذا القسم الولادة، وشعرت بالألم أثناء الانقباضات قبل معظم النساء مقبولة كما من افتتاح العمل لأنها يمكن أن تدعم بنشاط ولادة عن طريق الضغط.
  • Nachgeburtswehen: بعد ولادة الطفل، وصدت المشيمة، والتي يشار اليها على انها ما يسمى ب "بعد الولادة" والقضاء عليه. وNachgeburtswehen تشعر العديد من النساء بالكاد ليتم توزيعها عن طريق ولادة الاندورفين التي من شأنها أن تجعلهم يشعرون بألم أقل.
  • بعد: هذه التقلصات خلال الأيام والأسابيع الأولى بعد الولادة دعم ارتداد الرحم ووقف النزيف. في أعقاب أقوى مما كانت عليه في أمهات لأول مرة في multiparas عموما. أيضا، والرضاعة الطبيعية تعزز هذا العمل من خلال تحفيز لها من هرمون الأوكسيتوسين. ولكن هذا يعني أيضا أن الرحم بواسطة المرضعات يرتد أسرع.

الوظيفة: عندما يجب عليك الى المستشفى؟

إذا كانت الانقباضات قوية بحيث يمكنك خلالها لم يعد يتكلم أو يفعل أي شيء آخر إلى جانب يستطيع، وحان الوقت للذهاب إلى مستشفى للولادة أو إلى مسقط. حتى لو كان مخاض ولادة في غضون نصف ساعة تحدث حول كل ثلاث إلى خمس دقائق، حان الوقت لتشق طريقها. إذا كنت لا entbindest للمرة الأولى، عليك أن تذهب حتى في وقت سابق بسبب الولادة الثانية عادة يعمل بشكل أسرع من الأولى.

بالطبع يمكنك دائما الذهاب إلى مستشفى الولادة، إذا كنت غير متأكد أو في المنزل لا يمكن ان تجد الراحة. ثم يتم توضيح القابلة مع CTG وملامسة إذا كان لديك بالفعل آلام المخاض الحقيقي ومدى عنق الرحم مفتوح بالفعل. إذا كنت فعلا جاء الكثير في عيادة في وقت مبكر جدا، وقالت انها سوف نرسل لك مرة أخرى في العودة إلى ديارهم. ولكن هذا يجب أن لا يشعر بالحرج، لأن هذا يحدث لكثير من النساء اللواتي يلدن للمرة الأولى. فمن الأفضل أن غالبا ما تذهب مرة واحدة في وقت متأخر جدا من المستشفى.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 4 = 4