مدرسة الابتدائية: كيف للعثور على حق واحد؟

العثور على مدرسة ابتدائية المناسبة لك طفلك، ليست بهذه البساطة. عندما الروضة الماضي العام هو علينا، وحان الوقت لجعل لكم التفكير في مدرسة ابتدائية مناسبة وأن أبلغكم. قمنا بتجميع بالنسبة لك الحجج التي يمكن أن تساعدك في اختيار المدرسة الابتدائية الصحيحة.

عند البحث عن طفل في مدرسة ابتدائية لللك. أنت في حيرة في الاختيار. لأن العادة لم يكن هناك سوى مدرسة ابتدائية في مكان قريب، ولكن عدة. بالتأكيد يمكنك أيضا الحصول على مشورة حسنة النية ونصائح من الأصدقاء، والمعارف أو الأقارب. ولكن هذا لا يمكن الخلط بين أحيانا حتى أكثر من ذلك. بكل سرور كنت تريد أن تجعل طفلك أفضل الظروف للحياة المدرسية. كما يبدو المدارس يفوق مع التركيز بصفة خاصة من المدارس الابتدائية العالمية بسهولة. ومع ذلك، فإننا يمكن أن يكون "قاب قوسين أو أدنى" لطفلك الحق في الاختيار والمدرسة الابتدائية.

ما يفعله المدرسة الابتدائية؟

قبل السماح التأثير إليكم من آراء الآخرين، والتفكير لأنفسهم التي تدعي أن تدع المدرسة الابتدائية طفلك. ومن المهم أن تحديد الأولويات، كما من المحتمل أن لا يتم تلبية جميع رغباتكم.

أعد AnzeigeGut لليوم الأول من المدرسة

الحقائب Ergobag حزمة غالاكسي الأزرقحبيبتك القليل هو أول يوم له في المدرسة؟ على Schulranzen.net يمكنك العثور على حقيبة المدرسة المناسبة ليوم عظيم لطفلك.

معايير لاختيار المدرسة الابتدائية

  • القرب المادي
  • اختيار المدرسة من الأصدقاء ورفاق
  • نوع المدرسة (العامة الابتدائية المدرسة، المدرسة أو مدرسة نموذجية خاصة، مثل Waldorfschule)
  • الرعاية الوقت (نصف يوم أو يوم كامل المدرسة)
  • المذهب / الدين
  • مفهوم التعليمي
  • عروض والأولويات

مذكرةالسؤال: طفلك أيضا أن المدارس الابتدائية يشاء، ولكن لم يترك القرار له وحده. نلتقي في أفضل مجموعة مختارة الأولية، التي then're مناقشة مع طفلك.

حرية اختيار المدرسة الابتدائية؟ احترس!

حرية اختيار المدرسة الابتدائية تعتمد على الدولة. من حيث المبدأ، كل المدارس العامة لديها منطقة مستجمعات المياه معينة. طفلك وبالتالي عادة يتم تعيين في دائرته مكانا في مدرسة ابتدائية. يمكنك أيضا اختيار مدرسة أخرى ولكن لك. هناك خياران:

  • تقرر تريد ل مدرسة ابتدائية في منطقة أخرى, تطبق في الدول الاتحادية لديها قواعد مختلفة. بحيث يكون لديك لجعل المدرسة طلب ضيفا في بافاريا، قرارا بشأن هذا الموضوع للأسباب والقدرات المتاحة. وفي ولايات أخرى، مثل شمال الراين وستفاليا، تم نقل واحد إلى اختيار المدرسة. إذا كان اختيارك النهائي في المدرسة التي تحظى بشعبية كبيرة، قد يكون، مع ذلك، أن مجلس إدارة المدرسة لا يقبل جميع الأطفال.
  • إذا قرارك على مدرسة ابتدائية مجانية, مثل مدرسة مونتيسوري أن يتم تجاوز حدود منطقة معينة، لأن هذه المدارس، لا يوجد سوى عدد قليل من المواقع. عادة ما يكون هذا يكفي رسالة إلى المدرسة الابتدائية المجانية منها أو سلطة التعليم المحلية أن طفلك يجب أن تبدأ المدارس هناك. ولكن حتى هنا قد يكون هناك خطر يتمثل في أن سيتم رفض طفلك بسبب عدم وجود مساحة.

تلميح: أبلغ نفسك في الوقت المناسب في المدينة من خلال وجود الأنظمة والقوانين المعتاد. في كثير من الأحيان، ومكتب التربية والتعليم كما يقدم قائمة من المدارس في المنطقة.

استخدام المعلومات من المدرسة الابتدائية

وإلى جانب تجارب الآباء الآخرين، سوف تتلقى مزيدا من المعلومات عن المدارس الابتدائية في المنطقة، على سبيل المثال من خلال موقع المدرسة أو الكتيبات، والتي وضعت في المدرسة نفسها أو في مكتب المدينة. ومع ذلك، فمن الأفضل إجراء آرائكم حتى انطباعا للمدرسة. تقدم العديد من المدارس في ل"اليوم المفتوح" هذه الفرصة. حتى تتمكن من مجرد إلقاء نظرة سريعة، والنظر في الفصول الدراسية والدردشة مع المعلمين مع طفلك.

اختيار مدرسة ابتدائية

على الرغم من أن قرار لسبب المدرسة المناسبة يجب مدروسة، لا ننسى أن يستمع أيضا إلى الشعور الغريزي الخاص بك. لذلك يمكن أن يكون أحيانا أفضل الخيار الأول. ومن المهم أن طفلك وأنت تشعر بالراحة مع اختيار المدارس الابتدائية. فمن بداية جيدة في الحياة المدرسية وجود المزيد من العقبات.

التسجيل في المدارس الابتدائية

كنت قد قررت على مدرسة ابتدائية خاصة، يمكنك تسجيل لطفلك. مواعيد التطبيق يمكنك معرفة، على سبيل المثال، من خلال الإعلانات العامة والمقالات الصحفية أو الدعوات التي يتم إرسالها إلى الآباء والأمهات، الذين يعيشون في المنطقة التعليمية. الذي المواعيد النهائية متوفرة في الولايات الاتحادية لتوقيع وكيف تنتهي، يمكنك العثور عليها في مقالنا "تسجيل في المدرسة".


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

6 + 4 =