مراقبوا النجوم: العملية القيصرية أو تحول؟

ولادة هو يقترب، ولكن الطفل ليست بعد في الموضع الصحيح؟ مراقبوا النجوم ليست غير شائعة. تفسرون ما يمكنك القيام به.

مراقبوا النجوم: وهذا يعني أنه

مع مراقبوا النجوم لبالعامية الأطفال الذين هم في موقف الخلفي الخلفي. وهذا يعني أن رأس طفلك هو في الواقع أسفل، ولكن لا يبدو في ظهرك، ولكن في اتجاه جدار البطن. إذا يأتي طفلك حتى في العالم، لذلك تبدو عند الولادة إلى السماء - إلى النجوم. ولكن العديد من الأطفال تتحول إلى ولادة أو في الموضع الصحيح تواجه الظهر، وهو ما يسمى الموقف الخلفي الأمامي. أثناء الولادة ما لا يقل عن حوالي 94 في المئة من الأطفال في هذا الموقع المثالي.

لذلك يمكنك مساعدة مراقبوا النجوم الخاصة بك في تحول

يمكنك مساعدة في تحويل من قبل على تجنب المواقف الجاهل على الأريكة أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مراقبوا النجوم من الأسبوع ال34 من الحمل. هذه المواقف إمالة الحوض إلى الخلف. عند الوقوف، ومع ذلك، يتم تعيين تجمع صعودا والطفل يمكن أن تنزلق بسهولة أكبر في موقف الخلفي الأمامي. وسادة إسفين في حين يجلس داعمة. ومن المفيد أيضا أن تنفق كل يوم لبضع دقائق على أربع، وبطبيعة الحال، لنقل لكم بما فيه الكفاية. إذا كان لديك ممارسة الكرة، يمكنك أيضا استخدام هذا جيد. انزلاق إلى بعقب على الكرة إلى الخلف، تدور حول الجزء العلوي من الجسم إلى الأمام والسماح حمام السباحة الخاص بك مع مساعدة من الإستحواذ على الكرة.

مراقبوا النجوم والولادة

يجب أن يكف حتى الولادة طفلك، وهذا قد يستغرق وقتا أطول قليلا. الضغط من رأس الطفل على العمود الفقري يمكن أن تكون غير مريحة للغاية. ولكن هناك سبب واحد لإجراء عملية قيصرية ليست بالضرورة. في أحسن الأحوال كنت مناقشة جميع الخيارات مع الطبيب النسائي الخاص بك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

33 − 30 =