مسحوق الرياح ضد آلام في البطن: لذلك يساعد طفلك

طفلك يعاني من الانتفاخ وآلام في البطن؟ لا تضع العلاجات المنزلية "مسحوق الرياح" قبل وكنت الخيانة، وضعت هذه الوصفة وراء ذلك.

الكثير من الأطفال يعانون في 3-4 أشهر الأولى مع عسر الهضم. ذلك ما زالت مستمرة في البطن، وصراخ قليلا، الساقين قليلا يجذب لها بعنف لتمتد بعيدا مرة أخرى. وغالبا ما تحدث الأعراض في فترة ما بعد الظهر أو في المساء. وراء ذلك هي على الأرجح المغص ثلاثة أشهر يسمى. يعاني كل من فيال، وما زال الأطفال. أسباب المغص ليست فريدة من نوعها. ومن المفترض، والجهاز الهضمي ليست ناضجة بعد بشكل صحيح في الرضع. للتخفيف من أعراض، وهناك العديد من العلاجات المنزلية والأدوية.

"مسحوق الريح": A bewähretes العلاجات المنزلية للمغص

وتشير الأمهات من ذوي الخبرة ما يسمى مسحوق الرياح. مع "الرياح" هي أمعاء الرضع الريح "يعني. مسحوق هو الافراج عن الضغط في البطن عن طريق الذهاب على الهواء. للأسف، ليست هناك استعداد لشراء مسحوق الرياح. لديك في الصيدلية يمكن خلط. ولكن ليس كل صيدلية لديها صفة والمكونات المتاحة. بما أنه لا توجد معلومات موثوق بها والتحقق، فإنه من المستحسن للتشاور مع طبيب الأطفال والصيدلي. مع خبرته يتمكن من تقييم الجرعة وطريقة الإدارة. كثير من الأمهات يوصي الوصفة التالية:

  • المغنيسيوم الكربوهيدرات 25.0
  • الشمر السكر النفط 15.0
  • Anisölzucker 5.0
  • الكمون السكر 5.0

الشمر واليانسون والكراوية وحاول جيدا، والجهاز الهضمي دعم النباتات. المغنيسيوم الكربوهيدرات هو الأملاح المعدنية، ويستخدم أيضا في المعالجة المثلية لدعم الجهاز الهضمي.

بدائل لانتفاخ البطن وآلام في البطن

أنهى موحدة، هناك بديل يسمى Windsafterl (شراب) ومرهم الرياح (للاستخدام الخارجي) لشراء على أساس تأثير الشفاء من زيت حبة البركة.

لمزيد من المعلومات حول المغص يمكنك أن تجد في مجلتنا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

4 + = 14