مفاجأة يوم الأم هذا لا يصدق هو مجرد صرخة جميلة

معظم الأمهات يتوقعون لوالدة ليس كثيرا، لأنه في كثير من الأحيان أنها لفتات صغيرة التي هي في الحقيقة ذات أهمية كبيرة. وهذا ما يؤكده هذا الفيديو. للأم ابن فاجأ والدته مع تقديم خدمة الزهور. ولكن ما هي مفاجأة أنه لا يزال يتلقى بجانب باقة، والقيادة لنا مع العاطفة والدموع في عيني!

أخذت الأم القادمة الابن في الفيديو لإعداد والدته مفاجأة، الذي هو مجرد الحميم. لهذا أعطاها شحنة من خدمة الزهور القادمة - ولكن يجب أن النعامة لا يكون له الهدية الوحيدة.

https://www.youtube.com/watch؟v=j2zhVs1cUgU

في رسالة فيديو مؤثرة، يدعى الشاب ريان عن كل ما تم القيام به والدته له الشكر. يروي كيف أنها رعت له وحده، وعرضت الكثير من الأحلام بالنسبة له ودائما وضع احتياجاته أولا. للأسف، ريان ليس لديها سوى نادرا ما يكون فرصة لرؤية والدته: "إن مسافة كبيرة بيننا ليس من السهل دائما، وأحيانا يكون بصراحة من الصعب للغاية"، وقال الشاب. وريان لان عمله سيجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للزيارات منتظمة البحرية في المستقبل، وأوضح أنه يريد أن يجعل هذا عيد الأم خاصة إضافية.

عيد الأم مفاجأة

"أنا فخور لتكون قادرة على الاتصال بك والدتي"

واضاف "آمل عندما تنظر في وجهي، ترى الرجل الصالح الذي كنت أرغب في تثقيف لي:" انتهت ريان رسالة شريط فيديو له. "أنا فخور لتكون قادرة على استدعاء والدتي لك. ونفخر بأن نكون ابنك ". وفي آخر في هذه اللحظة لم يعد يمكن أمه تبخل دموعها. ولكن المفاجأة الكبرى كانت لم يأت بعد. ليتحول فجأة ريان ركن من منزله لإغلاق والدته بعد ما يقرب من عامين ظهر أخيرا في ذراعيه.

فيديو مؤثر ينبغي أن تذكرنا جميعا، مرة واحدة فقط أن أقول أمهاتنا "شكرا لك". لأنها لا تأخذ الكثير لجعلها سعيدة من القلب!

إذا كنت لا تزال تبحث عن أمك على الهدايا الإبداعية عيد الأم، انظر هنا اقتراحاتنا.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

31 + = 37