منحة الولادة: هذا عليك أن تعرف

هل تعلم أنه يمكنك التقدم للحصول على منحة الولادة؟ هنا يمكنك معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته.

عندما يولد الطفل، فمن الممكن في بعض الحالات من خلال الحصول على العمل، ما يسمى منحة الولادة. المساعدات يمكن أن يكون مساهمة مالية أو أصول مادية. ومع ذلك، وهذا هو الحكم الذي لم يعد ينطبق اليوم. كان هناك في عام 2006 "قانون لبدء برنامج الطوارئ المالية". عندما جاء هذا حيز التنفيذ، تم إلغاء بدل الولادة بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، لا تزال هناك أرباب العمل الذين تعامل موظفيها، فإن هذه الزيادة الصغيرة في تسجيل النقدية. قد يكون من المفيد أن نسأل الأقل.

الحق في منحة الولادة يكون لك لم يكن قانونيا، إلا أن تتصفح أن يكون لديك علاقة العمل، قد يكون من أنه ما زال بإمكانك ملء هذا الطلب. يجب أن نتذكر أن تعتبر هذه المساعدات بمثابة مكافأة إضافية، ويجب أن تخضع للضريبة.

ما هو ارتفاع صالح الولادة؟

نذهب مرة واحدة للخروج من بدل الولادة الكلاسيكية لأنها دفعت وقتا طويلا. كان هناك مبلغ 315 يورو، قبل عام 2004 كان هناك حتى 358 يورو لكل طفل. في ذلك الوقت، هذا المبلغ ليس ضريبة الرواتب ولا هزيمة، وهذا فقط هو الحال اليوم، إذا كان صاحب العمل يدفع منحة الولادة من تلقاء نفسها. المبالغ يمكن أن تختلف بشكل كبير. كما لم ينص على المساعدات في القانون، وكان لكلا الوالدين. وكان غير مهم سواء ربما كانوا يعملون سواء في نفس الشركة. الذين وقفوا في علاقات العمل المختلفة، وحصلت على مساعدات عدة مرات. ومع ذلك، فإن بدل الولادة الآن سوى دفع الطوعي من قبل صاحب العمل. عادة فإنه من الشائع أن يحصل الناس على القليل من الاهتمام، وإجازة خاصة أو مدفوعات منفصلة عن ولادة الطفل. هل أنت غير متأكد، نسأل ببساطة دفع مع رب عملك بعد.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 60 = 70