هرمون مضاد لمولر منخفض جدا: وهذا يعني أنها

ما هو هرمون مضاد لمولر (AMH)؟ لماذا هو مذكور في اتصال مع الخصوبة؟ وهناك وسيلة لرفع مستويات AMH؟ اقرأ هنا فترة وجيزة من أهم الحقائق.

ما هو هرمون مضاد لمولر؟

هذا هو هرمون موجود في كل من الرجال والنساء. اكتشف يوهانس بيتر مولر ما يسمى مولر الدورات وفي وقت لاحق أيضا الهرمون الذي يتم إنتاجه في نفوسهم. سبب التسمية.

القنوات مولر هي المواد العضوية التي يتم تطبيقها في الجنين. هنا يأخذ التمايز الجنسي مكان. الأجنة الذكور تنتج AMH وبالتالي القنوات مولر التراجع. ثم يتم إنتاج AMH في الخصيتين. الأجنة الإناث لا تنتج AMH. يتكون الرحم وقناتي فالوب والمهبل من الدورات مولر. الإناث البالغات تنتج AMH في البويضات. وفي تلك التي تنمو.

عندما يكون هرمون مضاد لمولر منخفضة جدا؟

وفقا لأحدث حالة من البحث، وهناك علاقة مباشرة بين مستوى تركيز AMH في الدم ومقدار التي لا تزال تنضج البويضات. جنبا إلى جنب مع FHS، الهرمون المنبه للجريب والفحص بالموجات فوق الصوتية لمستويات AMH يخبرك كم من الوقت سوف لا تزال تأخذ مكان الحمل.

ومع ذلك، فإنه في النتيجة فقط توقعات وليس التشخيص النهائي. للاختبار، يتم استخدام طرق التحليل المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد سياسة عالمية موحدة للحدود متاح.
وهناك اتفاق بقدر ما حقيقة أن هرمون مضاد لمولر منخفض جدا عند المرآة تحت 1،6ng / لتر السقوط. ثم واحد يتحدث عن احتياطي صغير. إذا كانت النتيجة عند 0.5 نانوغرام / لتر، واحتمال العيش الناجح من خلال Invitrobefruchtung محدودة للغاية. مراكز الخصوبة الحفاظ على مثل هذا التدخل من قيمة نتيجة أقل من 0.1 نانوغرام / لتر AMH المستحيل.

ماذا تفعل إذا كان هرمون مضاد لمولر منخفض جدا؟

تأثير الهرمون لا يمكن أن يكون فوريا. لكن التدخين والسمنة، وكذلك وسائل منع الحمل الهرمونية وغيرها من المخدرات، وإنتاج AMH يتأثر سلبا. مع التقدم في السن، ومرآة يسقط باستمرار نحو انقطاع الطمث. ولكن التركيز لا يقول شيئا عن نوعية البيض.

يحتفظ طلب الطبيب لمعرفة ما اذا كان D مكملات فيتامين مع وDHEA (ديهيدرو) مفيد. مستويات كل من الهرمونات عند النساء في مستويات AMH عالية مرتفعة أيضا، وهناك علاقة وصفها.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

71 − = 62