هي العقديات معد؟

العقديات هي البكتيريا التي تستقر على الأغشية المخاطية للإنسان. أنها تنتمي إلى النباتات البكتيرية العادية، ولكن يمكن أن تسبب التهابات خطيرة. عادة تسبب العقديات أي مشاكل. ولكن عندما يضعف الجهاز المناعي، ويمكن للبكتيريا تسبب أمراض خطيرة. وعلاوة على ذلك العقديات هي المعدية.

ما هي الأمراض إثارة العقديات؟

بسبب بكتيريا معدية، فإنها يمكن أن تكون مسؤولة عن الالتهاب الرئوي والتهاب السحايا، التهاب الأذن الوسطى، التهاب الزائدة الدودية، التهاب الحلق والحمى القرمزية. كما أنها مسؤولة عن تسمم الدم والتهابات المسالك البولية. عادة الجلوس العقديات في الشخص السليم على الأغشية المخاطية. نظامنا المناعي يتم احتجازهم في الاختيار حتى أنه لا توجد أمراض. سواء بكتيريا معدية، ويمكن الكشف في الاختبارات المعملية.
في الأطفال حديثي الولادة، والإصابة قد تؤدي إلى تعفن الدم والالتهاب الرئوي والتهاب السحايا مع العقديات.

تجنب العدوى


عدوى العقدية هو عن طريق العدوى الحبرية أو تشويه. العدوى في العدوى قطرات عن طريق الهواء. في العدوى التشويه، وتنتقل هذه البكتيريا من خلال لمسة من شخص مريض أو موضوعا المتضررين.
العدوى يمكن توسيعها عن طريق احتكاك مباشر مع المرضى، وكذلك في ظل غياب النظافة.
إذا كنت حاملا، يجب أن طبيبك إجراء مسحة عنق الرحم في منطقة المهبل والعجان وتفتيشها لالعقديات. إذا مسحة إيجابية، سيتم إعطاؤك مضادا حيويا قبل التسليم بحيث يتم تدمير العقديات وحتى لا يصاب الطفل الذي لم يولد بعد. لحماية أنفسهم من الحشود العدوى ينبغي تجنبها. أيضا النظافة العامة قواعد ثابتة كما غسل اليدين وتطهير اليد في المستشفيات أو دور رعاية المسنين يمكن أن تحمي ضد العدوى.

كيف يتم علاجها؟

العلاج يعتمد على نوع من العدوى. بسبب بكتيريا معدية، يجب أن يتم العلاج الطبي على الفور. فقط عندما تحدث الظواهر التهابات قوية مع ارتفاع في درجة الحرارة. هل لديك ضعف في الجهاز المناعي، يجب السيطرة على النقيض مع الوسائل المناسبة مثل تناول الطعام الصحي. وتمنح النظافة الشخصية. ينصح غسل اليدين وتطهير ممكن، وخصوصا في اتصال مع المرضى المصابين.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

13 − 8 =