ورقة عباد الشمس: كشف السائل الذي يحيط بالجنين

كنت خائفا أن لا تلاحظ ما إذا كان السائل الذي يحيط بالجنين ذاهب؟ ثم هل يمكن أن يكون ورقة عباد الشمس مساعدة. هل لك أن تشرح كيف يمكنك تطبيقه.

ورقة عباد الشمس: ما هو؟

عباد الشمس هو صبغ اللون الأزرق البنفسجي، التي يتم الحصول عليها من المسطح معين. وهو صبغ المؤشر: حل مع عباد الشمس يتغير لون اعتمادا على ما إذا كان يتم دمجها مع مواد حمضية أو قلوية. مع عباد الشمس بحيث يمكنك اختبار درجة الحموضة. ورقة عباد الشمس هو شريط الاختبار الذي مشربة صبغة عباد الشمس. هذا الشريط اختبار يمكن استخدامها لاختبار درجة الحموضة للسوائل بوضعها في السائل.

ورقة عباد الشمس: تطبيق

خلال فترة الحمل، يمكنك استخدام ورقة عباد الشمس للتمييز الإفرازات المهبلية الطبيعي السائل الذي يحيط بالجنين. خصوصا في نهاية الحمل، وغالبا ما يكون هناك خوف من المفقودين في انفجار الكيس الذي يحيط بالجنين. هنا يمكنك علاج مع ورقة عباد الشمس. شرائط الاختبار يمكن شراؤها في الصيدليات أو تسأل القابلة بعد ذلك.

وبمجرد الانتهاء من زيادة الإفرازات التي تحدث لك المشبوهة، يمكنك تحميل الورق في قبضة السائل (على سبيل المثال، اضغط على زلة حيث امتص شيء). وبناء على لون ورقة يمكن أن أقول لكم إذا كانت الإفرازات الحمضية أو الأساسية.

وهذا يعني أن لون ورقة عباد الشمس

عموما، فمن ذلك يتحول ذلك عباد الشمس الأزرق عند التعرض لالسائل الذي يحيط بالجنين (السائل الذي يحيط بالجنين والرقم الهيدروجيني الأساسية قليلا)، في حين أنه يفترض وجود اللون الأحمر في الإفرازات المهبلية (الحمضية قليلا).

ومع ذلك، فإن اختبار مع ورقة عباد الشمس غير دقيق إلى حد ما. لأن هناك العديد من العوامل التي يمكن، على سبيل المثال، تؤثر بسرعة على درجة حموضة البول. حتى إذا كنت تشك في فقدان السائل الذي يحيط بالجنين، والجلوس فورا مع ممرضة التوليد أو الطبيب. يمكنك تقييم التقدم المحرز في ولادة أكثر دقة واتخاذ الخطوات اللازمة.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

26 − 19 =