وكم من عدوى الجهاز الهضمي؟

فترة الجهاز الهضمي هي عادة بضعة أيام فقط. ان ذلك يعتمد على شدة المرض وعلى صحتك العامة.

في حين أن بعض اضطراب المعدة والأمعاء وضعت بعيدا جيدا نسبيا، فإنه في المرضى الآخرين في كثير من الأحيان يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. أساسا الوقت الهضمي يعتمد على الزناد، مثل

  • نوروفيروس
  • فيروس الروتا
  • EHEC
  • الشيجلا
  • salmonellae
  • التسمم الغذائي

الجهاز الهضمي هو مصطلح عام لاضطرابات في منطقة الجهاز الهضمي. ربما أعراض أشهرها هو الإسهال والقيء، وهذا قد يبدو متوسط ​​لفترة الجهاز الهضمي من 1-2 أيام مرة أخرى. وكثيرا ما يحدث أن القيء يحدث أولا، ويمكنك وضع نفسك سعيدا هنا بعد يومين على الإغاثة. الإسهال يمكن أن تستمر لعدة أيام إلى أسبوع أو اثنين. فإنه يجب أن تستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع، وهناك حديث عن الأمراض المزمنة. الزناد لالإسهال طويلة الأمد غالبا ما تكون الإصابة بطفيليات. منذ مسببات الأمراض المختلفة يمكن أن تكون على الزناد، فمن المستحسن مراجعة الطبيب عند أول إشارة وتوضيح ما هو عليه.

انفلونزا المعدة والأمعاء الفيروسي ومدته

كلاسيكي، وخاصة في موسم البرد والانفلونزا الهضمي نموذجي، الذي كان سببه انتشار الفيروس. هنا يمكنك الخروج بضعة أيام من مدة الجهاز الهضمي. سوف تحصل على المرضى ولكن ربما كنت تشعر لفترة أطول قليلا: حتى لو تهدأ الأعراض، وجسمك يحتاج الى وقت للعودة إلى لياقته المعتادة. هذه المرة يجب أن يعطيه. ماذا يعني هذا بالنسبة لك أن ترتاح نفسك والبدء ببطء مع الطعام جيد التحمل يجب تقوية الجسم الخاص بك. لذلك يمكنك منع الانتكاس في شكل إسهال، والذي يمكن أن يحدث إذا الأمعاء هو غضب. نبذ الأغذية الدهنية والكثير من السكر. المشروبات الغازية هي أيضا بنتائج عكسية. فمن الأفضل أن تبدأ مع مرق والبطاطا والخبز وغيرها من الأطعمة جيد التحمل، وبالتالي تعزيز الجسم وتشعر بأنك بسرعة أفضل.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 5 = 2