وهكذا، ويعمل التدليك العجان

لذلك لا صدع السد عند الولادة، يجب تدليك العجان تنتمي في أي حالة ولادة طفلك. فهو يتطلب التدليك النفط والأسلوب السليم. هنا يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تأثير وقائي وعملية تدليك العجان.

ما هو السد؟

السد هو نسيج بين المهبل وفتحة الشرج. خلال ولادة هذا مثقلة للغاية من الضغط والتوتر. لذلك، تنشأ العديد من النساء الشقوق الصغيرة في وحول المهبل خلال الولادة في جميع أنحاء طبيعي. من خلال تدليك العجان يمكنك منع ذلك.



عرض استعراض كتاب: سر ولادة جميلة

الكتاب: سر ولادة جميلةقابلة جانا فريدريش يرافق لك في هذا الكتاب في الطريق إلى طلب الولادة. بفضل معرفتهم تحتاج لا خوف أطول من الولادة وآلام الولادة لديهم.

>>لحجز في الأمازون

كيف تدليك والعجان؟

قبل أسابيع فقط ستة التاريخ المتوقع يمكنك البدء مع التدليك العادية السد. هذا يمكن أن يسهل لك عملية الولادة وتقلل إلى حد ما من احتمال تمزق السد أو بضع الفرج. عن طريق التدليك المستهدفة يمكنك جعل السد لينة وبسط. لذا فإن رأس طفلك يمكن في وقت لاحق الشريحة بسهولة من خلال. فمن الأفضل لشراء نفسك زيت التدليك. جيدة هو النفط، الذي يتكون من زيت نبتة القمح وسانت جون. في كثير من الأحيان، والزيوت العطرية مثل زيت الورد وكلاري ساجا مختلطة. ويمكن للتعليمات مفصلة خلط تعطي القابلة أنت بالتأكيد.

يجب عليك غسل يديك جيدا لمنع لكم الجراثيم einführst في المهبل قبل التدليك. خذ قليل من الزيت ونشرها على أصابعك. في البداية يجب عليك أن اثنين فقط، ثم استخدام ثلاثة أو أربعة أصابع في وقت لاحق. هذا أنتم تقودون ثم حوالي 3 سم في المهبل. ثم انك فهمت السد وتدليك مرتين إلى ثلاث دقائق في U-الشكل مع قليل من الضغط في اتجاه فتحة الشرج. يمكنك تكرار هذا أفضل يوميا حتى الولادة. ستلاحظ بسرعة أن السد هو مرن والإهمال. بعد التدليك، يجب أن ربت إعادة فائض المعروض النفطي. بالطبع، يمكن أن شريك حياتك تولي التدليك.

تدليك العجان يمنع تمزق العجان وبضع الفرج

وDammassage يمنع تمزق العجان خطيرة والحاجة إلى بضع الفرج.

  • المسيل للدموع من العجانللأسف لا يزال هناك من ربع مجموع الولادات لالمسيل للدموع العجان. مع تدليك العجان يمكنك منع. ربما كنت لا تستطيع أن تمنع تماما وجود صدع به، ولكن هل يمكن أن تقلل من شدة الكراك. ويسرع التئام الجروح ويقلل من الأعراض المرتبطة بها. في مقالنا "تمزق" يمكنك معرفة المزيد حول كيفية المضي قدما في مثل هذه الحالة.
  • في بضع الفرج ستعمل اليوم تتم فقط عندما لم يعد جيدا طفلك أو يهدد تمزيق غير المنضبط للالعجان. وهو في بعض الحالات تعتبر مناسبة لتسهيل عملية الولادة الصعبة، على سبيل المثال في حالة ولادة المؤخرة أو أثناء الولادة بالملقط. في مقالنا "هل يكون بضع الفرج wikrlich؟" يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول سبب المستشفيات تستخدم بشكل متزايد بضع الفرج وما هي فوائد تمزق السد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

91 − = 82