10 نصائح لاتخاذ خوف طفلك من الماء

الكثير من الأطفال مثل السباحة، لأنها تذكر الماء الدافئ في ذلك الوقت في بطنك. بالنسبة لبعض الأطفال الاستحمام ولكن أيضا الإجهاد النقي، لأنهم لا يشعرون بالأمان في الحوض. في هذه المقالة سوف تجد ما أسباب الخوف من الماء يمكن أن يكون وكيف يمكنك مساعدة طفلك على تعلم السباحة بأنها تجربة الاسترخاء.

الأسباب المحتملة خوفا من المياه

إذا كان طفلك يخاف من الماء، ثم أسباب كثيرة يمكن أن يكون. في أقل عدد من الأطفال ولكن هذا الخوف موجودا منذ الولادة. في الغالب، تطور داء الكلب إلا بعد مرور بعض الوقت، على سبيل المثال لطفلك مرة واحدة مغمورة قصد التوجه، وحصلت على الصابون في العين أو جلب المواقف العصيبة أو غير سارة أخرى مع الحوض بالتزامن. وحتى لو كان مجرد حادث صغير في عينيك، وعدم اليقين صغيرة في العنصر الأجنبي لطفلك قد تكون تجربة مؤلمة.


عرض

رعاية الطفل فيليبس AVENTحول مجهزة تجهيزا جيدا كنت مع هذه المجموعات رعاية الطفل، والتي هي أيضا مناسبة تماما كهدية. ال مجموعة العناية من Bübchen تتضمن وسائل الراحة كبيرة. جميع الأدوات الهامة مثل مسمار المقص والحرارة هي مجموعة فيليبس AVENT رعاية الطفل المدرجة.

إعطاء سلامة الطفل

اذا كان الخوف من الماء قبل كل شيء لأنه يتطلب الكثير من الصبر والتعاطف لمساعدة طفلك لتكون قادرة على كسب ثقة والتمتع الاستحمام مرة أخرى. ومن المهم بشكل خاص هنا هو أن تعطي لنفسك وخصوصا وقت طفلك لتعتاد تدريجيا إلى الوضع. يجب أن تشعر بأنك يمكن أن يعطيه الأمان لأنه يعتمد كليا على لك. هنا سوف تجد نصائح قيمة التي يمكن أن تجعل طفلك السباحة لطيف قدر الإمكان:

  • تحقق درجة حرارة الماء: أحد الأسباب التي تجعل طفلك قد يشعرون بعدم الارتياح في الحوض عالية جدا درجة حرارة الماء. تحقق بالتالي بعناية فائقة قبل كل حمام، والمياه ليست ساخنة جدا. درجة الحرارة المثالية هي ما بين 35 درجة مئوية و 37 درجة مئوية. حمام الماء البارد جدا يمكن أن تكون غير مريحة، كما بدأت لتجميد بسرعة أكبر في هذه الحالة لطفلك.
  • عمق المياه: إذا كنت يستحم طفلك المولود حديثا لا يكون جسمه كله مغطى بالماء. وهناك عدد قليل سم كافية تماما لغسل طفلك بشكل كامل. هذا أيضا لديه ميزة أنه لا تطفو طفلك في الماء، ولكن تكمن مع بعقب على الجزء السفلي لعموم تستطيع، الذي يعطي معظم الأطفال الشعور بالأمن. في ارتفاع منسوب المياه، والخطر هو أعلى أيضا من أن طفلك هو الانزلاق خارج ويبتلع الماء.
  • صينية أخرى: ويجوز للحوض واسع مريح بالنسبة لك، ولكن الأطفال مثل ذلك عادة ضيقة إلى حد ما. وأخيرا، حصلت على علاقات جيدة مع مساحة صغيرة للغاية قبل الولادة، وكانت دائما آمنة هناك. وبالتالي يمكن ان يخطر لك على وشك استخدام ما يسمى دلو حمام بدلا من حمام الطفل التقليدي. طفلك سوف تتخذ تلقائيا في موقف مشابه لذلك في الرحم، ويمكن أن تدعم نفسها خارج الجسم المرء على الحائط حوض، وهو ما يعطيها الأمن. الى جانب ذلك، فإنه لا يمكن أن تنزلق بعيدا والاختباء ورأسه.
  • وضع إلا في الماء: العديد من الأطفال هم لا يهدأ عندما يتم وضعها وسرعان ما عادت لأول مرة في حوض الاستحمام. لا يمكنك فهم ما يحدث لهم والبدء في البكاء ثم. يمكنك جعل دخول المياه ممتعة من قبلك تمسك initially're قدميه في الماء وطفلك يمكن أن يكون ذلك بعناية فائقة استكشاف العنصر الرطب طفلك. قم بتشغيل بطيئة، يتمايل حركات لتقديم قليلا عن طريق أبعد قليلا في الماء.
  • تحقق مقبض: طفلك حتى أنك لن تفلت من يديك في حين الاستحمام، يجب الاحتفاظ بها جيدا. ومع ذلك، جسم طفلك حساسة جدا وحساسة واحكام قبضتهم أيضا يمكن أن تكون مزعجة بسرعة. الثامنة لذلك، لا يكون وقحا للمس الطفل وبك فضفاضة، وإذا لزم الأمر قبضة الخاص بك. إذا وضعت ذراعك اليسرى تحت ظهره وطفلك مع اليد كتفه الأيسر، يمكنك الاحتفاظ بأمان دون استخدام القوة المفرطة.
  • اللعب: فمن المحتمل جدا أن طفلك بالملل بسهولة أثناء الغسيل ويبدأ الصراخ بذلك. نحاول أن نقدم له لعبة التي يمكن أن تتعامل أثناء غسل جسده. وهذا قد يكون على سبيل المثال بطة مطاطية. ومع ذلك، يقدم حتى العديد من الأطفال مناشف الخاصة بها، حيث أنها يمكن أن تمتص أو ميزان حمام.
  • عمليات ثابت: محاولة للتأكد من أن الإجراء الاستحمام يدير نفسه دائما. يمكن لهياكل المتكررة يساعد حتى الأطفال الصغار جدا لتوجيه أنفسهم وبين ما يحدث من حولهم، في منظورها الصحيح. يمكنك إدخال نوع من الطقوس التي كنت إحضار طفلك في الوضع حمام أو دائما وضع طفلك في نفس الطريق في الحوض، على سبيل المثال. حتى تتمكن من منع وطغت طفلك في حالة مثيرة بالفعل.
  • الجو المناسب: إذا كان طفلك لا تشعر بالراحة جدا في الحمام، من المهم بصفة خاصة أنه يمكن بالتالي تجد السلام. وبالتالي اختيار موعد للحمام، والتي أيضا كنت هادئة ومريحة ويمكن أن يأخذك الكثير من الوقت لطفلك. في محاولة لتجنب الضوضاء والإزعاج أثناء الاستحمام والتوسط طفلك يشعر أن الحمام هو تجربة منفصلة وببساطة التعامل مع أي مهمة روتينية.
  • الإعداد الجيد: الإعداد الجيد مهم جدا، لذلك يمكنك التركيز حصرا على طفلك أثناء الاستحمام. ما يجب القيام به قبل الحمام، يمكنك العثور عليها في المادة "5 الاستعدادات الضرورية لحمام الطفل."
  • يستحم معا: العيش أمام طفلك أن بادن هي تجربة جميلة. لهذا الغرض فإنه من المستحسن للحصول على جنبا إلى جنب مع طفلك في الحوض. على مقربة من المياه يمكن أن توفر حماية إضافية لطفلك وتعزيز الرابطة بينك وبين طفلك.

المهم: يجب أن لا يجبر أي شيء طفلك. إذا كان كذلك، على الرغم من كل الجهود لا تزال مترددة وأكد جدا من هذا الوضع، يجب إلغاء الحمام أفضل. مع الصبر والكثير من المودة ولكن يمكن بالتأكيد كنت تدير لتأخذ الطفل الخاص بك يخاف من الماء ويترك على السباحة ليكون واحد من التسلية المفضلة لديك.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 26 = 36